سهم ..... وخبر

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
23uugbc.png



KBLB الخبر :

15 أبريل -- Kraig Biocraft مختبرات شركة تعلن سجل تاريخ 27 أبريل لأسهم

Kraig Biocraft مختبرات شركة (OTCBB : KBLB) أعلنت أسهم. كل من سجل المساهمين اعتبارا من نهاية العمل على سجل التاريخ سيصدر تسعة إضافية سهم لكل سهم من الأسهم التي عقدت عام. سجل تاريخ 27 أبريل 2009.

"وهذا عائد الأسهم والقصد من وضع الأساس لنمو الشركة" ، وقال الرئيس التنفيذي لشركة طومسون كيم كيه. "وهذا جزء من جهودنا المستمرة لتشجيع استثمار رأس المال ، وتوسيع نطاق الملكية وتحسين السيولة التجارية ، وتعزيز القيمة للمساهمين. هذا الإجراء مكن الشركة من خلال النجاح المتواصل في المختبر ويتسق مع التزام المجلس باتخاذ إجراءات تهدف إلى زيادة رأس المال والاستثمار وخلق أوسع توزيع أسهم الشركة. "

إعلان أرباح الأسهم بعد أن أعلن وعلى مدى الأشهر القليلة الماضية من زيادات كبيرة في المختبر الإنتاجية. وتؤمن الشركة هذه الزيادات الكبيرة في الإنتاجية نتيجة مباشرة للنجاح الجهود التي تبذلها الشركة لتوظيف المواهب العالية من العلماء والباحثين في عام 2008. "الاعتماد النهائي لزيادة وتيرة العمل في المختبرات التابعة لالدكتور فريزر ، وجامعة نوتردام فريق البحث :" وقال كيم تومسون.

Kraig هي شركة التكنولوجيا الحيوية والمواد المتقدمة والنامية ، والأداء الرفيع البوليمرات. وتعتقد الشركة أن هذه المواد لديها القدرة على إحداث تأثير كبير على 92 مليار دولار سوق تقنية عالية الأداء والألياف. وتعمل الشركة بالتعاون مع الجامعات والباحثين الجامعيين ، وكلها تقريبا من البحوث العلمية التي أجريت داخل المختبرات الجامعية. للمزيد من المعلومات حول Kraig Biocraft المختبرات ، والاستماع إلى صوت مع الرئيس التنفيذي لKraig
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
2q9ypec.png



ANPI الخبر :

14 أبريل -- أظهرت دراسة جديدة أن Zilver ® ™ PTX تعامل بفعالية يشكل عقبة خطيرة في الفخذ الشريان

Angiotech أدوية ، وشركة (ناسداك : ANPI) (بورصة طوكيو : وكالة الانباء الهولندية (أعلنت شركات شريك كوك الطبية ، وبيانات عن سنتين متابعة أن تبين أن 82 في المئة من المرضى الذين عولجوا مع كوك الطبية 'sZilver ® ™ PTX المخدرات تركيب دعامات الإزالة الطرفية (ديس) وكانت خالية من reintervention في عامين متابعة. فإن قلم Zilver PTX دراسة شملت 792 مريضا من مختلف أنحاء العالم ، وتقييم سلامة وفعالية من Zilver PTX في معالجة وتطوير الأداء. أحدث النتائج 31st ذكرت في الندوة الدولية : التحديات Charing عبر الجدل في الآراء.

"هذه النتائج مشجعة للغاية كما انها المرة الاولى paclitaxel الدعامات المغلفة استخدمت في علاج انسدادات في الشرايين خارج القلب" Zilver الباحث الرئيسي PTX العالمية ، والدكتور مايكل Dake ، أستاذ في قسم جراحة القلب والصدر في كلية الطب في جامعة ستانفورد والمدير الطبي للكاث / Angio المختبرات في المركز الطبي لجامعة ستانفورد. "لدى المرضى الذين عولجوا Zilver PTX كان معدل منخفض للغاية التعقيد وتتطلب عددا أقل من reinterventions".

البيانات المجمعة في 12 و 24 شهرا ل593 مريضا و 177 من المرضى على التوالي من سجل هذه الدراسة ، التي التحق طائفة واسعة من المرضى ، بما في ذلك تلك الآفات المعقدة (مثل الآفات طويلة ، فإن مجموع الإنسداد ، في تركيب دعامات restenosis). المقابلة حال دون بقاء (بالانكليزية والفرنسية والاسبانية) وكانت معدلات 87 في المئة و 78 في المئة ، والتحرر من TLR (الهدف revascularization الآفات (89 في المئة و 82 في المئة. السريرية وشملت التدابير التي الكاحل - brachial مؤشر روثرفورد درجة ، والمشي مسافة عشرات السرعة وأظهرت تحسنا كبيرا في ستة أشهر و 12 شهرا ، وخلال 24 شهرا.

تقييما مفصلا لتركيب دعامات والأشعة أثبتت سلامة تركيب دعامات الممتاز خلال 12 شهرا ، مما يؤكد سبق نشرها تظهر النتائج سليمة تماما 99 في المئة مع الدعامات يعني متابعة من 2.4 سنة في تحدي متفوقة فخذ مأبضي الشريان والشرايين ، بما وراء الركبة المواقع.

واحد من كل خمسة في 65 -- 75 عاما) من الفئة العمرية في المملكة المتحدة * أمراض الشرايين الطرفية) وتطوير الأداء). حتى الآن سوى ربع هؤلاء الناس أي أعراض على الإطلاق. 'الصامتة' طبيعة هذا الشرط يمكن أن يؤدي إلى عدد من المرضى الذين يتم تشخيص حالتهم إلا عندما تقدمت إلى مرحلة شديدة. في المرضى الذين يعانون من ظروف قاسية وتطوير الأداء والتي لا تتحسن مع المخاطر عامل التعديل ، من برامج التدريب والعلاج الدوائي ، والغازية إجراءات قد تكون هناك حاجة إلى القيام بها. وتشمل هذه الإجراءات في الاوعية الدموية ، أو stenting الجراحة.

وقال "اننا مع كل معجب فعالية وقوة التحمل التي أظهرها Zilver PTX في السجل الدراسة ، ونعتقد أننا سنرى نتائج مماثلة في الولايات المتحدة تجربة عشوائية التي الجارية حاليا" وقال الدكتور بيل هنتر ، الرئيس والمدير التنفيذي Angiotech. "شريكنا كوك الطبية ، تم الالتزام بها لمواصلة تحسين كفاءة وسلامة هامشية ديس والنتائج الاولية تشير إلى أن التوسع في النفس ، وتركيب دعامات Zilver PTX سيكون هاما لعلاج المرضى وتطوير الأداء".

بالإضافة إلى السجل ذراع الدراسة ، فإن 480 مريض عشوائية عنصر يهدف الى تقييم Zilver PTX المحاكمة عبر 45 موقعا في الولايات المتحدة واليابان وأوروبا. 480 من المرضى المسجلين في دراسة عشوائية ، 240 تلقت Zilver PTX ديس. التسجيل في العشوائية وأنجزت الدراسة في عام 2008.

كوك تراخيص حقوق استخدام الدعامات paclitaxel مع الهامشية وغيرها من المنظمات غير التاجية الأجهزة الطبية من Angiotech. وبموجب شروط اتفاقية الترخيص لها عام 1997 مع كوك Angiotech يحق ereceive الاتاوات المدفوعات التجارية على بيع paclitaxel - الإزالة المنتجات الأوعية الطرفية ، بما فيها Zilver PTX.
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
jk7nrb.png




ROFO الخبر :

15 أبريل -- شركة روكفورد التقارير والنتائج ، وتعديل عام 2008 لتحويل الحواشي

روكفورد شركة (ناسداك : ROFO اعلنت النتائج المالية لثلاثة أعوام واثني عشر شهرا المنتهية في 31 ديسمبر 2008.

خسارة صافية لفترة الثلاثة أشهر المنتهية في 31 ديسمبر 2008 كان 4.3 مليون دولار ، بالمقارنة مع صافي إيرادات قدرها 0.5 مليون دولار عن الفترة المماثلة في عام 2007. خسارة صافية للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2008 كان 4.5 مليون دولار مقارنة مع صافي دخل قدره 0.7 مليون دولار عن السنة المنتهية في عام 2007. خسارة لعام 2008 وشملت ما يقرب من 2.3 مليون دولار من الرسوم الخاصة ، بما فيها الديون المعدومة وقطع التكاليف جزئيا عن طريق الحصول على ما يقرب من 0.8 مليون دولار للتحويل الملاحظات المتعلقة شراء في الربع الثاني من عام 2008. الربع الرابع لعام 2007 وتضمن الحصول على ربح ما يقرب من 0.4 مليون دولار بسبب سابقا التراكمي ترجمة المكاسب غير المحققة التي تم حلها عندما روكفورد الفرعية الأوروبي في كانون الأول / ديسمبر 2007.

المبيعات الصافية لفترة الثلاثة أشهر المنتهية في 31 ديسمبر 2008 ، انخفض 38.3 ٪ الى 10.5 مليون دولار مقارنة ب 16.9 مليون دولار لنفس الفترة في عام 2007. مبيعات صافية للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2008 ، انخفض 22.4 ٪ الى 68.9 مليون دولار مقارنة بمبلغ 88.7 مليون دولار لنفس الفترة في عام 2007. انخفاض في صافي المبيعات يرجع أساسا إلى انخفاض مبيعات التجزئة في كتلة مستقلة ومتخصصة في تصنيع المعدات الأصلية وقنوات التوزيع. هذه التخفيضات جزئيا انخفاض مبيعات الخصومات. صافي المبيعات لمدة اثني عشر شهرا المنتهية في 31 ديسمبر 2007 وقد زادت مبيعات نهاية حياة المنتج ، وخطوط الأنابيب الشحنات الأولية لعام 2007 من روكفورد منتجاتها الجديدة ؛ روكفورد لم يتغير منتجاتها إلى نفس الدرجة في عام 2008 ، وبالتالي ، لم يكن لديها مقارنة الهالكة المبيعات وملء خط الانابيب في عام 2008.

كنسبة مئوية من صافي المبيعات ، وقد بلغ هامش الربح لفترة الثلاثة أشهر المنتهية في 31 ديسمبر 2008 وانخفضت إلى 20.5 ٪ مقابل 37.3 ٪ للفترة نفسها في عام 2007. كنسبة مئوية من المبيعات ، وبلغ هامش الربح للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2008 ، وانخفضت إلى 30.8 ٪ مقابل 32.5 ٪ للفترة نفسها في عام 2007. انخفاض نسبة الهامش الإجمالي أساسا بسبب انخفاض عائدات الاتاوات ، وارتفاع المخزون الاحتياطي للتقادم ، وعائدات أعلى كنسبة مئوية من صافي المبيعات.

مصروفات التشغيل لفترة الثلاثة أشهر المنتهية في 31 ديسمبر 2008 ، وزيادة 4.4 ٪ الى 6.3 مليون دولار مقارنة مع مستوى عام 2007 البالغ 6.0 مليون دولار. الربع الرابع لعام 2008 على حساب شملت ما يقرب من 1.3 مليون دولار من رسوم خاصة لقطع التكاليف والديون المعدومة. نفقات التشغيل لمدة اثني عشر شهرا المنتهية في 31 ديسمبر 2008 ، وانخفضت 6.1 ٪ إلى 25.7 مليون دولار مقارنة مع مستوى عام 2007 البالغ 27.3 مليون دولار. في عام 2007 وشملت مصروفات التشغيل الخاصة المكلفة حوالي 1.1 مليون دولار في المقام الأول إلى التقاعد والرواتب لمواصلة اتفاق روكفورد السابق المسؤول التنفيذي الأول. مصروفات التشغيل لعام 2008 وشملت ما يقرب من 2.3 مليون دولار من الرسوم الخاصة ، بما فيها الديون المعدومة وقطع التكاليف.

ويليام ر. جاكسون ، الرئيس روكفورد ، وعلق : "لدينا نتائج الربع الرابع مخيبة جدا للآمال. الهزات من أيلول / سبتمبر واستمر الانهيار الاقتصادي في تشرين الأول / أكتوبر وتشرين الثاني / نوفمبر وكانون الاول / ديسمبر. الاقتصاد وسوق الأوراق المالية وبلغت نسبة الانخفاض لدينا تجار التجزئة الأساسية بجد لدينا تجار التجزئة وأفادت الحركة خفض المتجر خلال الربع الأخير. كثيرون منهم خفض مشترياتها من منا (وغيرها من الموردين) في محاولة للتخلص من اضطرابات الأسواق. ونتيجة لذلك ، عانينا من نقص كبير في الإيرادات من جميع شركائنا في قنوات التوزيع. وبالإضافة إلى ذلك ، كان لدينا هامش بالسلب قبل نهاية الحياة ، وانخفاض المبيعات تصنيع المعدات الاصليه الإتاوات ".

السيد جاكسون تابع : "إن تصنيع المعدات الاصليه العمل لا يزال صعبا. لدينا شركاء تصنيع المعدات الاصليه وشهدت تجارة التجزئة في الطابق خفض حركة المرور بطيئة ومبيعات السيارات. المستهلكين من نقص التمويل والتأجير اختفاء العدوانية برامج اضرت أعمالهم لدينا تصنيع المعدات الاصليه العملاء تشهد أعلى من الطبيعي مستويات المخزونات والحد من إنتاج السيارة بشكل كبير. ونتيجة لذلك ، أقساط مشترياتهم من أنظمة الصوت وخفضت ".

السيد جاكسون : "من ايلول / سبتمبر وبعد النتائج ، واستجبنا بسرعة كبيرة عبر اعادة هيكلة ونحن قوتنا العاملة انخفضت بحوالي 20 ٪ وتخفيضات كبيرة في سان جرمان & A. نتائج الربع الرابع مخيبة للآمال للغاية ، لكنها كبيرا من التكاليف المرتبطة اغلاق المنشآت ، والحد من الأيدي العاملة.. وسيكون لهذه التغييرات على خفض التكاليف في عام 2009. ونحن نعتقد أن هذه التغييرات روكفورد تنظيما للعمل في هذه البيئة الصعبة ، وكذلك خفض نقطة التعادل مع المحافظة على مستوى الخدمات لعملائنا يتطلب ".

ولاحظ السيد جاكسون : "الناحية العملية ، فإننا تقدما كبيرا في الربع الرابع ونحن استكملنا عملية الاستعانة بمصادر خارجية ، حتى يتسنى لجميع المتكلمين ، ومكبر للصوت التصنيع الآن خارج مصدر للموردين وليس لدينا المزيد من الصناعات التحويلية الداخلية وهذا سمح لنا لترسيخ من أربعة مبان على مبنيين في المقر ونحن تمب. العملية فريق تابع لتحسين وتطوير المنتجات ، والهندسة ، ومراقبة الجودة. جودة الشاملة الحالية والمنتجات الجديدة هي أعلى مستوياته على الإطلاق. بالإضافة إلى الانتهاء الاستعانة بمصادر خارجية للمشروع ، وانتهينا من 70 في تطوير منتجات جديدة في كانون الثاني / يناير 2009 ".

السيد جاكسون خلص : "نحن نعمل جاهدين لجعل تجار التجزئة لدينا الحق في وسائل لتعزيز أعمالهم وإرضاء العملاء التي تأتي في متاجرهم. شنت في الآونة الأخيرة ونحن في وزارة الداخلية لتحسين المبيعات لدينا تاجر الاتصالات ورفع مستوى الخدمات لمتاجر التجزئة المتخصصة وذلك لمساعدتنا في البقاء على اتصال مع شركائنا تجار التجزئة ، وتقديم أفضل الخدمات عموما وحتى في هذه الأوقات المضطربة ، هناك فرص لا يزال تركيزنا على تحقيق أقصى قدر من المبيعات وقنوات المستهلك دفع حركة البناء وعلاماتنا التجارية ".

تحويل الديون المدفوعة وأعيد تمويل

روكفورد كما اعلنت اليوم انها دخلت التعديلات التي تؤثر على 4.5 ٪ من المرتبة العليا للتحويل المضمونة ملاحظات ومذكرات. ملاحظات لديه من تاريخ الاستحقاق 10 يونيو 2009.

كما أعلن في كانون الثاني / يناير 2009 ، روكفورد شراء 2.5 مليون دولار من مذكرات وأوامر 237500 المرتبطة بها في مطلع كانون الثاني / يناير 2009 لشراء بسعر 2.0 مليون دولار. هذا الشراء تخفيض رصيد الحواشي المعلقة من 7.5 مليون دولار مواجهة المبلغ المستحق اعتبارا من 31 ديسمبر 2008 ، إلى 5 ملايين دولار. وفيما يتعلق بهذا شراء روكفورد يسجل كسب الإيرادات الأخرى إلى ما يقرب من 0.5 مليون دولار في الربع الأول من عام 2009 ، بعد خصم الرسوم وشطب الديون ذات الصلة المستهلكة صدور التكاليف. روكفورد في كانون الثاني / يناير 2009 ويتوقع أن تقدم تقريرا في عام 2008 الحصول على النتائج. روكفورد بعد أن كسب نحو سليم الإبلاغ عنها في نتائج هذه العملية في الربع الأول من عام 2009 ، ومن ثم فإن المكسب غير المدرجة في عام 2008 إيرادات اليوم.

في نيسان / ابريل من عام 2009 روكفورد اتفق مع صاحب المبلغ المتبقي وقدره 5.0 مليون دولار من الملاحظات على تعديل بعض أحكام المذكرات. مبلغ 5.0 مليون دولار الحواشي ، مما كان له استحقاق 10 يونيو 2009 ، والآن يتم سدادها على أربع دفعات متساوية من 1.25 مليون دولار يوم 10 يونيو 2009 ، 10 ديسمبر 2009 ، 10 يونيو 2010 و 10 ديسمبر 2010. اعتبارا من 10 يونيو 2009 سعر الفائدة على الرصيد غير المدفوع سيرتفع إلى 10 ٪ ، ومذكرات وسوف تنتهي ، وتحويل الخيار سوف تنتهي. انتهاء أوامر التحويل ويقضي الخيار المخفض المحتملة المرتبطة الحواشي. روكفورد يجوز تسديد المبكر أي أو كل من مبدأ المعلقة بدون عقوبة.

ريتشارد ج. Vasek ، روكفورد قال المدير المالي ، وقال "نعتقد ان شراء وتعديل الملاحظات ، إلى جانب توافر إطار جهودنا الحالية على أساس الموجودات التسهيلات الائتمانية ، وينبغي أن توفر لنا ما يكفي من السيولة لتسيير الأعمال ومواصلة السعي إلى فرص في السوق. "
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
bjgwp3.png



PRXI الخبر :

15 أبريل -- المعارض لرئيس مجلس الوزراء يوضح العروض التي تقدمها هاريس مايكل ج.

رئيس مجلس الدولة للمعارض ، وشركة (ناسداك : PRXI) أعلن أن مجلس إدارتها مراجعة العروض المقدمة من G. مايكل هاريس لرئيس مجلس الوزراء وبائعين كابيتال المحدودة. كما أوضح رئيس الوزراء ان العروض التي تقدمت بها هاريس ليست في الحصول على عرض رئيس مجلس الوزراء أو شركة مملوكة بالكامل لنظام إدارة الموارد تيتانيك شركة

هاريس عرض للحصول على 4778399 سهم من رئيس مجلس الوزراء التي عقدت قبل بائعين كابيتال المحدودة والتي تمثل حوالي 16.3 ٪ من الأسهم المستحقة لرئيس مجلس الوزراء ، وذلك لسعر شراء يعادل 3.00 دولارات للسهم الواحد. هاريس عرض يخضع لمدة 45 يوما فترة العناية اللازمة ، الأمر الذي من شأنه متابعة تنفيذ الوثائق نهائي. كما طلبت هاريس ثلاثة مقاعد المجلس ، والسيطرة على كل المناصب التنفيذية من رئيس الوزراء. على الرغم من العرض الذي تم إحرازه على بائعين كابيتال المحدودة ، فقط لرئيس مجلس الوزراء مجلس إدارة يمكن أن يوافق على خطوة غير عادية للمجلس جعل المقاعد أو المناصب التنفيذية المتاحة للطرف خارجي.

هاريس أيضا مع رئيس مجلس الدولة وقدمت مخططا أوليا للهاريس الشروط التي من شأنها الحصول على الحقوق الحصرية لإدارة الأصول تيتانيك التي يملكها رئيس الوزراء مملوكة بالكامل لنظام إدارة الموارد تيتانيك شركة لمدة خمس سنوات ، وفقا لهاريس الذي دفع رئيس الوزراء يقترح مبلغ 5.0 مليون دولار سنويا بالإضافة إلى نسبة غير محددة لجميع السلع ، ويقوم بجولة في التلفزيون وعائدات هاريس ستتلقى مليون سهم واحد من رئيس مجلس الوزراء بالاضافة الى عدد غير محدد من الأسهم الخيارات. هذا العرض ، كما تخضع لمدة 45 يوما فترة العناية اللازمة ، الأمر الذي من شأنه متابعة تنفيذ الوثائق نهائي.

هاريس لم يبين كيف أن رئيس الوزراء في هذه العروض سيتم تمويلها. رئيس مجلس الدولة مجلس ادارة تضطلع مناسبة استعراض هاريس عروض وسترد على السيد هاريس عندما المراجعة.
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
2i1i8hs.png




SORC الخبر :

14 أبريل -- المصدر الشركات علامات الترابط المتعدد السنوات الاتفاق لحل كورتيس رفع دعوى قضائية ضد والتداول وهاتشيت Filipacchi

مصدر الترابط الشركات (رمزها في بورصة ناسداك : SORC أعلن قرار لمكافحة الاحتكار من مطالبات إضافية ضد اثنين من المتهمين -- كورتيس تداول شركة شركة Filipacchi هاتشيت وسائل الإعلام الأمريكية ، وشركة

الاتفاق ، الذي حل لجميع المسائل بما يرضي الطرفين ، وشملت عدة سنوات على اتفاق مع تأمين كيرتس ، في ظل ظروف معينة ، والمصدر وصول لكورتيس مجلة منتجات مماثلة والاتفاقات التي تم التوصل إليها سابقا مع الوقت ، وشركة تايم / وارنر مبيعات التجزئة والتسويق في شركة تايم والتوزيع والخدمات المحدودة ، وسائل الإعلام الأمريكية ، وشركة التوزيع والخدمات ، وشركة توزيع Kable خدمات شركة نيوز مجموعة النفطي المسيل ، وأخبار هدسون التوزيع ، ذ م م .

"انا سعيد لجعل هذا الاعلان لأنه يعني أنه ، عند النظر إليها في ضوء الاتفاقات الأخيرة أخرى ، يتعين علينا حل خلافاتنا مع جميع مجلتنا الموردين. نتمتع بها في العمل مع شركائنا التجاريين ونتطلع إلى مواصلة علاقة منفعة متبادلة لعدة سنوات "، وأعلنت ميس جريج ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة المصدر. "هذه الاتفاقات بشكل فعال ومباشر ، وأؤكد أن نتمكن من مواصلة تزويد كل التيار ، والدولية المتخصصة للعملاء مع مجموعة من العناوين التي يقدمها وهاتشيت كورتيس".

واضاف "نحن نمضي قدما ، وآفاق نمو واضح. ومن تماما نيتنا خلق السندات مع الناشرين والموزعين والوطنية التي هي قوية كما كانت لدينا علاقة مع شركائنا الموزعين "ميس.
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
2yjwiud.png




DFR الخبر :

14 أبريل -- Deerfield كابيتال تعلن عن المشروع الجديد لشركة بيغاسوس ومع المستشارين المال النفطي المسيل

Deerfield كابيتال شركة أميكس : DFR) ( "DFR") أعلنت أنها قد دخلت في مشروع استثماري جديد مع المستشارين بيغاسوس المال النفطي المسيل ( "بيغاسوس"). تحت إدارة Deerfield كابيتال مانجمنت المحدودة ( "DCM") ، وإدارة الاستثمار DFR الفرعية ، وبيغاسوس DFR لها لاستثمار 75 مليون دولار و 15 مليون دولار ، على التوالي ، وذلك أساسا في القروض المصرفية والشركات وغيرهم من كبار شركات تأمين القروض التي DCM ونعتقد بيغاسوس سعر جذاب.

وتعليقا على المشروع الجديد ، وجوناثان Trutter ، DFR الرئيس التنفيذي ، وقال : "ان شراكتنا مع بيغاسوس يدل على إيماننا بأن السوق الحالية البيئة فرصة غير مسبوقة لشراء أصول القروض ذات جودة عالية في الأسعار منخفضة للغاية ونعتقد ان DCM's سجل طويل وخبرة في مجال الاستثمار في سوق القروض المصرفية المشتركة مع بيغاسوس 'المتنوعة التي تعمل مستشارة صناعة المعرفة والخبرة الكبيرة الائتمان الاكتتاب سينتج جاذبية العوائد المعدلة حسب المخاطر."

وتعليقا على العلاقة مع DFR ، كريغ Cogut ، بيغاسوس 'المؤسس المشارك والشريك المدير ،" ونحن نرى جيدا DCM الدخل الثابت يعتبر منصة حيوية باعتبارها وسيلة لبحذر الوصول إلى فرص استثمارية جذابة بشكل غير عادي الناجمة عن تفكك العالم الأسواق المالية. " رودني كوهين بيغاسوس الشريك المدير المشارك ، وأشار إلى ان "صناعة متنوعة تجربة بيغاسوس الموظفين والشركاء مقرونا قرض مصرفي تجربة DCM قوي للغاية ونحن نتطلع إلى العمل مع DCM خلق قيمة استثنائية للاستثمار".

DCM ، بديل لإدارة الأصول لاحظت لخبرتها في مجال القروض المصرفية والاستثمار ، ما يزيد على 10.4 مليار دولار من الأصول تحت الإدارة بما يزيد على 4.2 مليار دولار في القروض والأصول تحت إدارة (اعتبارا من 1 مارس 2009).

بيغاسوس هو من الولايات المتحدة مقرا لها مدير صندوق الأسهم الخاصة التي توفر رأس المال للشركات المتوسطة في السوق عبر طائفة واسعة من الصناعات. بيغاسوس تدير حاليا اكثر من 1.8 مليار دولار في الأصول من خلال عدة صناديق الأسهم الخاصة ، وجعلت أكثر من 70 في الاستثمارات منذ إنشائها.
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
PDMI الخبر :

16 أبريل -- النموذج صناعات الدوائية وتوزيع لافتات العالم لاتفاق مع منظمات المجتمع المدني

النموذج صناعات الدوائية وشركة (OTCBB : PDMI) وأعلن أن الشركة وقعت اتفاقية توزيع مع الشركة الايطالية ، Costruzione Strumenti Oftalmici (منظمات المجتمع المدني) ، في حين أن النموذج يمثل واحدة من منظمات المجتمع المدني حصرا لمنتجات في السوق الأمريكية ، Retimax ، الجيل التالي ل بصري Electrophysiology القياسية. وقد يؤدي Retimax مبتكرة لاختبارات الكشف المبكر ومتابعة الأمراض الهامة مثل الزرق ، أرمينيا (Maculopaty العمر ذات الصلة) ، وتدهور شبكية الوعائية في العصب البصري وغيرها من الأمراض. النموذج أيضا توزيع المنتجات العينية إضافية في الأسواق المحلية والدولية.

منظمات المجتمع المدني هي إحدى الشركات الرائدة لصناعة الأدوات العينية مع حلول التكنولوجيا العالية ، والموثوقية والسلامة كبيرة للمستخدمين. اللجنة الأهلية لتكنولوجيا البحث وموثوقية وكفاءة العملية الانتاجية ، والموظفين المدربين تدريبا عاليا ، وارتفاع مستوى جودة المنتجات والعناية القصوى لسلامة العملاء ويلخص فلسفة الانتاج ومنظمات المجتمع المدني وجذور طويلة أصبح النجاح رائدة في سوق الصكوك الدولية العينية. منظمات المجتمع المدني على شهادة نظام الجودة وفقا للايزو 9001 وايزو 13485 القياسية.

"ان هذه الشراكة الجديدة سوف يخلق العديد من الفرص الجديدة للمنظمتين" النموذج الطبي للرئيس ، وستيفن ديفيس. "نحن سعداء لاختيار منظمات المجتمع المدني باعتبارها الموزع الحصري من Retimax المنتجات في الأسواق المحلية ، ونتوقع أن تفعل جيدا في الولايات المتحدة ، ان هذه الشراكة الجديدة سوف تفتح أبوابا جديدة للتعاون وتطوير المنتجات في المستقبل."

w1qw75.png
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
APDN الخبر :

16 أبريل -- الحمض النووي للعلوم التطبيقية البنى الصحية الأمن الزخم

باشرت على الفور فحص الأوراق النقدية التي يستردها الشرطة البريطانية

الحمض النووي للعلوم التطبيقية ، وشركة (OTCBB : APDN) ، والحمض النووي لتوفير الحلول الأمنية ، وأعلنت أنها فتحت التوثيق في مختبر هوديرسفيلد ، يوركشاير ، المملكة المتحدة. هذا المختبر إنتاج أدلة الطب الشرعي للأصالة وهوية المنتج ، وسيتم تشغيلها من قبل APDN الفرعية ، والحمض النووي للعلوم التطبيقية أوروبا المحدودة الموجودة في النسيج مركز الامتياز ، وهذا المرفق الجديد سوف يستخدم لخدمة جميع APDN الأعمال ، بما في ذلك القيام فورا أهداف توسيع التوقيع كل من الحمض النووي ® ® والتنميط الجيني BioMaterial المنسوجات البرامج ، وتقديم خدمات التوثيق لتقوم بنقل النقود والصناعة.

توني بنسون ، مدير المخاطر لوميس بريطانيا ، وذكرت "والحمض النووي وتقف بقوة على حدة كما في نهاية المطاف للواقع. وميس يستخدم الحمض النووي التوقيع في صناديق النقدية لضمان أن تكون الأموال النقدية المسروقة هي ملطخة الحمض النووي ، والمجرمين الذين اتصالهم النقدية أيضا ملطخة الحمض النووي وهذا هام لردع المجرمين ، كما هي فرصة أكبر في حال ادانته بمحاولة سرقة ضد وميس ".

وميس اختار التوقيع لاستخدام الحمض النووي لأنها توفر صفات أعلى بكثير بالمقارنة مع غيرها من taggants. وميس فاز بجائزة لاستخدامها التوقيع الحمض النووي من الرابطة الدولية لشؤون العملات في مؤتمر عقد مؤخرا في براغ "أفضل منتج جديد ، أو نظام العملة".

الحمض النووي هو شكل من أشكال الأدلة عن ثقته في الشرطة والمحاكم الدولية المعترف بها في جميع أنحاء العالم. متى يطبق على أي سطح ، وإزالة الحامض النووي يقاوم. توقيع الحمض النووي تختلف عن كل taggant في السوق لأن كل علامة فريدة من نوعها ، لا يمكن نسخ أو إعادة تصميم. توقيع يقاوم اختبار الحمض النووي في physicochemical المتطرفة ويمكن أن تكون موثقة في مجموعة متنوعة من المواد.

"التوقيع يوفر لوميس الحمض النووي' العملاء والموظفين مع 'راحة البال' الذي تستحقه ، وتساعد الشرطة البريطانية في الكشف عن الجريمة وإدانة المجرمين "وعلق توني بنسون.

توقيع الحمض النووي يقترن "تدهور" الأصباغ تترك وصمة عار للعيان العملة التي هي السمة المميزة التي تستخدمها المصارف لإزالة مذكرة من التداول. تدرج في الحمض النووي صبغة معقدة خفية الأصباغ التي تستخدمها الشرطة في المملكة المتحدة للتحقق من الحمض النووي وتلاحظ علامات. توقيع الحمض النووي يرش على العملة النقدية في أجهزة الصراف الآلي أو النقل صناديق كلما بالانزعاج.

التوسع في المملكة المتحدة سوف تساعد على نحو أفضل APDN المتزايد في السوق الدولية في جميع أنحاء أوروبا ، ودعم عدد من أهداف الشركة الجديدة. وسوف تبدأ على الفور APDN التجارب استعاد الأوراق النقدية في المملكة المتحدة لمساعدة الشرطة في القبض على ملاحقة المشتبه بهم إلى أقصى حد يسمح به القانون.

ماكبث بيل ، المدير التنفيذي لمركز التفوق للمنسوجات ، وعلق : "نحن سعداء للغاية للترحيب الحمض النووي للعلوم التطبيقية لهذا المرفق ، وأهنئ الفريق على النجاح في أعمالهم المتزايدة وسمعتها في الحمض النووي التوثيق هنا في يوركشاير".

فيونا ماكلويد ، نائب القنصل في المملكة المتحدة للتجارة والاستثمار ، "ونحن نشعر بالإعجاب مع تقنية الحمض النووي للعلوم التطبيقية ويقدم لمساعدة الاقتصاد البريطاني ، من بنقل النقود ، من خلال ضمان الحق في صنع فى بريطانيا منتجات حقيقية. المملكة المتحدة للتجارة والاستثمار ، بالإضافة إلى إعادة توجيه يوركشاير ، نرحب الحمض النووي للعلوم التطبيقية ، إلى المملكة المتحدة ، ونتطلع إلى مساعدتهم في التعرف على التطورات المقبلة ".

عن وميس

وميس عروض المنتجات والخدمات التي تقدم حلولا كاملة اللوجستية النقدية للمؤسسات المالية ، وتجارة التجزئة وغيرها من المؤسسات التجارية. وميس موجودا في اثني عشر دول أوروبية والولايات المتحدة ، وينتشر اكثر من 20000 موظف. وميس ، هي الرائدة في العالم لتداول النقد منظمة في بريطانيا ، وتتعامل مع أكثر من 150 مليار جنيه استرليني نقدا سنويا.


6zykw6.png
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
ETLY الخبر :

16 أبريل -- نيسان ECOtality توسيع نطاق الشراكة لاطلاق المركبات الكهربائية في ولاية أريزونا قال Maricopa بلدة ECOtality العمل مع نيسان Maricopa & رابطة الحكومات والثروة الحيوانية لإنشاء منطقة فينيكس باعتبارها دإ المناخ الجزئي

ECOtality شركة (OTCBB : ETLY) ، الشركة الرائدة في الكهربائية النظيفة وتكنولوجيات النقل والتخزين ، اليوم انها دخلت التزام نيسان أمريكا الشمالية ورابطة الحكومات Maricopa والثروة الحيوانية لتيسير إنشاء الكهربائية المركبة (دإ) المسؤول عن البنية التحتية في جميع أنحاء ولاية أريزونا قال Maricopa البلاد. بالتزامن مع بدء عام 2010 ويتوقع نيسان عديمة الانبعاثات المركبات الكهربائية ، وسوف تبدأ أعمالها ECOtality دإ المناخ الجزئي برنامج فينكس في المنطقة لتعزيز سياسات معقولة ، ذكي المسؤول عن نشر البنية التحتية ، وقوية لتعزيز الوعي العام بنجاح المستهلك اعتماد المتصلة بالشبكة الكهربائية والسيارات. شراكة مماثلة مع واعلن في وقت سابق Pima بلدة ECOtality خطط لربط فينيكس وتوكسون المدن الكبرى عن طريق تنفيذ استراتيجية سريعة تهمة المحطات على طول رقم 10 (أولا - 10) لانشاء أول التنفيذ الصحيح للدإ الممر في أمريكا الشمالية.

"وبإنشاء فينيكس وتوكسون مترو مجالات مناخ دإ الصغيرة وأريزونا ويقدم مخططا للذكاء في كيفية بناء البنية التحتية دإ الولاية : اجعل أحد المجالات الرئيسية للسكان دإ المناخ الجزئي وربطها مع دإ مكن ممرات الشحن السريع "وقال جوناثان اقرأ ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي ، ECOtality. "ECOtality المؤكدة دإ تجربة البنية التحتية ، والتعود على التزامنا القوي مع وسائل النقل والبيئة السياسية في ولاية اريزونا ، وكذلك صناعتنا الرائدة سريعة تهمة التكنولوجيا ، وبصورة استثنائية ECOtality مواقع لتسهيل بدء تنفيذ البنية التحتية في جميع أنحاء دإ أريزونا. ونحن نتطلع إلى العمل عن كثب مع المنظمات المختصة في ولاية اريزونا لضمان تنفيذ البنية الأساسية ويتم فرض رسوم بكفاءة وذكاء ممكن ".

ECOtality نيسان وزارة الزراعة والثروة الحيوانية التزمت دإ شكل المناخ الجزئي مجموعات العمل التي سوف توحد الاستراتيجي في المنظمات Maricopa بلدة لتبسيط البدء في تنفيذ البنية التحتية لدعم الاتهام العامة اطلاق المركبات المتصلة بالشبكة. بالتزامن مع هذه الجهود ، التزمت نيسان لتوفير إمدادات من السيارات الكهربائية إلى المنطقة أساطيل من القطاعين العام والخاص في عام 2010 ، وهو العام الذي نيسان سيارة كهربائية ليكون جاهزا لسوق تجارية.

شركة "نيسان من خلال تحالف رينو ونيسان التزمت كونها الشركة الرائدة عالميا في قطاع السيارات عديمة الانبعاثات" ، وقال دومينيك Thormann ، كبير نواب الرئيس والإدارة والتمويل ونيسان أمريكا الشمالية. شركة "نيسان ، Maricopa رابطة الحكومات ، والمشاركة في ECOtality الاعتقاد بأن إدخال وتوسيع المركبات الكهربائية هي واحدة من أفضل الحلول للحد من انبعاثات CO2. هذه الشراكة هي خطوة هامة في جعل الانبعاثات الصفرية حقيقة واقعة في ولاية اريزونا ".

في حين أن تنفيذ العامة هي المسؤولة عن البنى التحتية لدعم المخطط الأولي لإطلاق نيسان عديمة الانبعاثات مركبة العامة والتجارية ومحطات الشحن في المنطقة وسوف يجتمع Maricopa جميع دإ تحميل نظام المعايير (بما فيها المركبات الكهربائية ش J1772 موصل المسؤول المقرنة المواصفات وسيكون متوافقا مع عالميا جديدا المركبات المتصلة بالشبكة الرئيسية الأخرى لصناعة السيارات.

"هذه الشراكة مع نيسان وECOtality تمكننا من النظر في المبادرات الاستراتيجية لدعم إدخال السيارات الكهربائية في المنطقة وتشجيع الأفراد على إدماج التكنولوجيا الخضراء في حياتهم" ، وقال الرئيس بيغي Neely زارة الزراعة والثروة الحيوانية ، وفينيكس councilwoman. "هدفنا هو العمل على وضع السياسات الإقليمية التي تعمل على تحسين نوعية الحياة في منطقتنا."

ECOTALITY عن شركة

ECOtality شركة (OTCBB : ETLY) ، ومقرها في سكوتسديل بولاية أريزونا ، الشركة الرائدة في النظيفة الكهربائية والنقل والتخزين والتكنولوجيات. من خلال الابتكار ، والمقتنيات ، والشراكات الاستراتيجية ، وتسارع ECOtality السوق تطبيق التكنولوجيات المتقدمة الكهربائية ليحل محل الوقود ذي الكربون.

حول نيسان أمريكا الشمالية

في أمريكا الشمالية ، وشركة نيسان للسيارات وتشمل عمليات التصميم ، والهندسة ، وتمويل الشركات والمستهلكين والمبيعات والتسويق والتوزيع والتصنيع. نيسان مكرسة لتحسين البيئة في إطار البرنامج الأخضر نيسان 2010 ، والأولويات الرئيسية التي تخفض انبعاثات CO2 ، وأخرى لخفض الانبعاثات وزيادة إعادة التدوير.

نبذة عن رابطة للحكومات MARICOPA

فإن الحكومات Maricopa رابطة الحيوانية هى منظمة اقليمية توفر التخطيط والقرارات المتعلقة بالسياسة العامة في مجالات النقل ، ونوعية الهواء ، نوعية المياه ، والنفايات الصلبة والخدمات الإنسانية. ماج ، وتتألف من وادي المجتمعات التي تعمل معا لضمان نوعية حياة أفضل للسكان ما يقرب من 4 ملايين في Maricopa المنطقة. المنطقة تشمل المدن والبلدات والأمريكيين الهنود داخل المجتمعات Maricopa المقاطعات. ينظمه المجلس الإقليمي الذي يضم 25 من رؤساء البلديات وغيرهم من المسؤولين المنتخبين أن يؤدي ، وزارة الزراعة والثروة الحيوانية هو منتدى للتخطيط إقليمي فعال في جميع أنحاء المنطقة.

148ojue.png
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
NBVG الخبر :

16 أبريل -- NutriPure مشروبات شركة اعداد ومراجعة الحسابات المالية لاحتمال انتقاله الى ارتفاع البورصة

NutriPure مشروبات شركة (شركة الأخشاب الشرقية : NBVG أعلن إنه يجري حاليا الإعداد لاستكمال المحاسبة ومراجعة الحسابات للسنوات المالية 2007 و 2008. الانتهاء من هذه المراجعات ستعطي الشركة خيار لتصبح الشركة بالكامل التقارير في وقت لاحق من هذا العام ، وهو الوقت الذي ستقوم الشركة أيضا في الانتقال إلى مستوى أعلى في البورصة. وكانت الشركة بالكامل إبلاغ الشركة لأكثر من 10 سنوات قبل أن يصبح عدم الإبلاغ في أواخر عام 2007. تلك التحركات ، ويجري التخطيط بالتنسيق مع بدء القادمة من المياه المعبأة في زجاجات Nu2O المنتجات ، المقرر إجراؤها في وقت لاحق من هذا الصيف. وتخطط الشركة لإطلاق ثلاث عمليات منفصلة في البداية المنتجات تحت العلامة Nu2O ، وثلاث بعد الربع الثاني من العمليات ، وبلغ مجموع المنتجات في غضون اثني عشر سنة الأولى.

Kenyatto جونز ، الرئيس التنفيذي لشركة مشروبات NutriPure المحدودة ، وعلق : "هذا هو وقت حساس للغاية في تنمية الشركات NutriPure دينا الدولي المقبل طرح المنتج ، إلى جانب إعادة تشكيل لدينا في الآونة الأخيرة ، فقد وضعت لنا في موقف قوي في السوق ، ونحن الآن على اتخاذ خطوات لوضع أنفسنا في وضع قوي على حد سواء من حيث تقديم التقارير المالية والتجارية الدولية الخيارات. "



2ldgi.png
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
والمعادن المحدودة

ELRA الخبر :

16 أبريل -- Elray استهداف الانتهاء في وقت مبكر من دراسة عن التعدين واعدة للشركة الزركون

الدراسة قبل الموعد المحدد لتحديد استراتيجية لكيفية تحقيق أقصى قدر من العائدات المتأتية من ارتفاع قيمة المشروع الزركون الرمال في اندونيسيا

Elray الموارد ، وشركة (OTCBB : ELRA) ، وهي من الناحية التقنية مدفوعة شركة التعدين والتنقيب اليوم أنه قبل الموعد المحدد للانتهاء من دراسة لتعدين الرمال الزركون المشروع.

Elray شركة الموارد بنسبة 50 ٪ لديها مصلحة في رمال الزركون واعدة مشاريع التعدين في وسط كاليمانتان ، واندونيسيا مع حزب العمال. الهند الامبراطوري الموارد Tambang الذي تم بنجاح تشغيل المشروع على نطاق صغير في السنتين الأخيرتين. حزب العمال الموارد Tambang الامبراطورية الهندية تتطلع إلى Elray الموارد لتوفير الموارد والخبرات التقنية اللازمة لاتخاذ الإنتاج إلى المستوى التالي.

البيانات المتوفرة عن المشروع يدل على أن الزركون هو من نوعية عالية جدا ، وقائد قسط الأسعار. ونتيجة لذلك ، الموارد Elray وهي بصدد القيام بدراسة حول التشغيل الحالية الزركون التعدين المشروع. الدراسة التي تغطي الحفر / اختبار تأليب برامج تعقب عناصر التحليل ، والمنتجات المعدنية والنباتية واختبار لتحديد وتصميم ووضع النماذج المالية. نتيجة ثانوية الفرص ، بما فيها البحث عن الذهب ، والروتيل illmenite كما يجري التحقيق فيها على سبيل الأولوية.

وقد اعترفت الصين على الجودة العالية للالزركون ويجري حاليا تسليم عقود ضد هذا المشروع. هذا المشروع يتطلب انخفاض النفقات الرأسمالية لزيادة الانتاج كما تطالب الصين وElray يتوقع استخدام جديدة أكثر كفاءة التكنولوجيات الانتعاش السريع لتمكين تدفق الإيرادات في التنمية وتحقيق عوائد مجزية.


20qc3t4.png
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
ESPH الخبر :

16 أبريل -- المحيط الحيوي والتكنولوجيات Bledsoe كابيتال الخيار نفذ فريق الاتفاق لشركاء الأعمال في الطاقة

السل الزيادات الحالية لاستثمار 3.25 مليون دولار في المحيط الحيوي

المحيط الحيوي للتكنولوجيا ، وشركة (OTCBB : ESPH) ، ومجموعة متنوعة من خدمات المياه والهندسة والشركة ، وأعلن أن المجموعة Bledsoe كابيتال المحدودة زيادة استثماراتها في تكنولوجيا الحيوي لتبلغ 3.250 مليون دولار في نهاية العمل 15 أبريل 2009. الاتفاقات التي وقعت بين مجموعة كابيتال Bledsoe الحيوي وتوفير رأس المال Bledsoe مع خيار لترخيص التكنولوجيا الحيوي في أمريكا الشمالية عن 5 ملايين دولار ، في موعد لا يتجاوز تشرين الأول / أكتوبر 2009 و 5 ملايين دولار أخرى للطلبات الدولية والخارجية في موعد لا يتجاوز تشرين الأول / أكتوبر 2010. عند الممارسة ، Bledsoe سوف يصل الى 12.5 مليون دولار لتمويل رأس المال العامل ، والبحث والتطوير للاستثمار في الكيان الجديد والحيوي مع Bledsoe أصحاب المشتركة. معلومات أكثر تفصيلا للاتفاقات ويمكن الاطلاع على المحيط الحيوي في شكل (8) كاف ليتقدم على 20 أبريل 2009.

Bledsoe وفر المال لتمويل العام الماضي لتكنولوجيا الحيوي إلى مزيد من تطوير Ozonix الحيوي والتكنولوجيات EcosFrac لإعادة تدوير النفايات الصناعية والمياه في أعمال تنقيب عن الغاز الطبيعي. Bledsoe كابيتال وشركاؤها قام بعدة زيارات الى ولاية تكساس واوكلاهوما لمشاهدة الحيوي معدات تعمل في ظل الظروف الميدانية الفعلية ، واجتمع مع العملاء الرئيسيين في مجال الطاقة لدفع الحيوي وإعادة تدوير المياه في الخدمات في إطار برامج تجريبية مختلفة.

باتريك حزقيل ، الرئيس التنفيذي لشركة المحيط الحيوي للتكنولوجيا ، "الحيوي هو شرف العمل مع Bledsoe المال ونقدر التزامه المستمر لشركتنا ، وتقنيات معالجة المياه ، ونحن نواصل تطوير لأعمال الطاقة. Bledsoe كابيتال التزام مالي سمح لنا بناء واختبار وقياس الحيوي Ozonix وEcosFrac التكنولوجيات في مجال الطاقة. Bledsoe استمرار التزام مالي الحيوي سيسمح لنا لمواصلة تطوير التكنولوجيات التي لدينا وسوف يساعد الشركة في مجال الطاقة ، ليس فقط للحد من التكاليف التشغيلية من خلال خفض تكاليف النقل والمواد الكيميائية ، ولكن أيضا إلى جانب زيادة الإنتاج باستخدام إيكوس المالح لفارك على الآبار ".

ووجه Bledsoe ، مؤسس وBledsoe الرئيسية للفريق العاصمة ، وذكرت "كابيتال Bledsoe ملتزمة باتخاذ هذه الخطوة مع المحيط الحيوي لتمويل بدء الترخيص لبرنامج Ozonix الحيوي وEcosFrac التكنولوجيات في مجال الطاقة. لقد عملنا بشكل وثيق مع المحيط الحيوي للأفراد وعملائها عن العام الماضي وصلت إلى استنتاج مفاده أن ارتفاع حجم الحيوي النقالة تقنيات معالجة المياه هي الحل الصحيح لأعمال الطاقة. الحيوي 'sتكنولوجيات فعالة من حيث التكلفة ، وصديقة للبيئة وهذا هو الفوز ، والفوز في هذا الاقتصاد ".


20ii0k4.png
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
HYGN الخبر :

16 أبريل -- HydroGenetics شركة علامات الملزمة خطاب نوايا مع السوبر المطور من نظام القيادة الكفؤة المغناطيسي

الإدارة على آلة التحري المالي كافية لتبرير التجارب الخطيرة ، حسب النتائج الاولية المحتملة "المذهل"

HydroGenetics شركة اس : HYGN) اعلنت انها وقعت خطاب نوايا ملزمة لشراء حقوق لتطوير جهاز مغناطيسي لديه القدرة على تحطيم القانون الفيزياء التقليدية كما نعرفها. الجهاز متعددة التطبيقات الصناعية للفضفاضة إلى جانب الحق في الزاوية الدوافع. المخترع بخبرة واسعة في مجال الهندسة ، وضعت نموذجين للتفتيش من قبل الإدارة. حقوق الملكية الفكرية لهذه التكنولوجيا ستكون مملوكة للشركة. اختبار من قبل خبراء دوليين ويجري حاليا إنشاء الكفاءة وتقييم نتائج تطبيقات.

"هذه العلاقة مهمة جدا واقتناء الحق للشركة لتدعيم" ويقول الرئيس التنفيذي لشركة تشارلز هانسن الثالث. "نحن واثقون ، على الرغم من تفاؤل حذر ، أن خبراء تجميعها لتقييم هذه الآلة يكتشف شيئا فريدا تماما عن الجهاز. وكما كان الحال في الفترة من 1 في اليوم مع HydroGenetics ، نحن ملتزمون اكتشاف وتطوير الخضراء الجديدة والناشئة والحلول. "


2psoiko.png
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
ETLY الخبر :

16 أبريل -- نيسان ECOtality توسيع نطاق الشراكة لاطلاق المركبات الكهربائية في ولاية أريزونا قال Maricopa بلدة ECOtality العمل مع نيسان Maricopa & رابطة الحكومات والثروة الحيوانية لإنشاء منطقة فينيكس باعتبارها دإ المناخ الجزئي

ECOtality شركة (OTCBB : ETLY) ، الشركة الرائدة في الكهربائية النظيفة وتكنولوجيات النقل والتخزين ، اليوم انها دخلت التزام نيسان أمريكا الشمالية ورابطة الحكومات Maricopa والثروة الحيوانية لتيسير إنشاء الكهربائية المركبة (دإ) المسؤول عن البنية التحتية في جميع أنحاء ولاية أريزونا قال Maricopa البلاد. بالتزامن مع بدء عام 2010 ويتوقع نيسان عديمة الانبعاثات المركبات الكهربائية ، وسوف تبدأ أعمالها ECOtality دإ المناخ الجزئي برنامج فينكس في المنطقة لتعزيز سياسات معقولة ، ذكي المسؤول عن نشر البنية التحتية ، وقوية لتعزيز الوعي العام بنجاح المستهلك اعتماد المتصلة بالشبكة الكهربائية والسيارات. شراكة مماثلة مع واعلن في وقت سابق Pima بلدة ECOtality خطط لربط فينيكس وتوكسون المدن الكبرى عن طريق تنفيذ استراتيجية سريعة تهمة المحطات على طول رقم 10 (أولا - 10) لانشاء أول التنفيذ الصحيح للدإ الممر في أمريكا الشمالية.

"وبإنشاء فينيكس وتوكسون مترو مجالات مناخ دإ الصغيرة وأريزونا ويقدم مخططا للذكاء في كيفية بناء البنية التحتية دإ الولاية : اجعل أحد المجالات الرئيسية للسكان دإ المناخ الجزئي وربطها مع دإ مكن ممرات الشحن السريع "وقال جوناثان اقرأ ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي ، ECOtality. "ECOtality المؤكدة دإ تجربة البنية التحتية ، والتعود على التزامنا القوي مع وسائل النقل والبيئة السياسية في ولاية اريزونا ، وكذلك صناعتنا الرائدة سريعة تهمة التكنولوجيا ، وبصورة استثنائية ECOtality مواقع لتسهيل بدء تنفيذ البنية التحتية في جميع أنحاء دإ أريزونا. ونحن نتطلع إلى العمل عن كثب مع المنظمات المختصة في ولاية اريزونا لضمان تنفيذ البنية الأساسية ويتم فرض رسوم بكفاءة وذكاء ممكن ".

ECOtality نيسان وزارة الزراعة والثروة الحيوانية التزمت دإ شكل المناخ الجزئي مجموعات العمل التي سوف توحد الاستراتيجي في المنظمات Maricopa بلدة لتبسيط البدء في تنفيذ البنية التحتية لدعم الاتهام العامة اطلاق المركبات المتصلة بالشبكة. بالتزامن مع هذه الجهود ، التزمت نيسان لتوفير إمدادات من السيارات الكهربائية إلى المنطقة أساطيل من القطاعين العام والخاص في عام 2010 ، وهو العام الذي نيسان سيارة كهربائية ليكون جاهزا لسوق تجارية.

شركة "نيسان من خلال تحالف رينو ونيسان التزمت كونها الشركة الرائدة عالميا في قطاع السيارات عديمة الانبعاثات" ، وقال دومينيك Thormann ، كبير نواب الرئيس والإدارة والتمويل ونيسان أمريكا الشمالية. شركة "نيسان ، Maricopa رابطة الحكومات ، والمشاركة في ECOtality الاعتقاد بأن إدخال وتوسيع المركبات الكهربائية هي واحدة من أفضل الحلول للحد من انبعاثات CO2. هذه الشراكة هي خطوة هامة في جعل الانبعاثات الصفرية حقيقة واقعة في ولاية اريزونا ".

في حين أن تنفيذ العامة هي المسؤولة عن البنى التحتية لدعم المخطط الأولي لإطلاق نيسان عديمة الانبعاثات مركبة العامة والتجارية ومحطات الشحن في المنطقة وسوف يجتمع Maricopa جميع دإ تحميل نظام المعايير (بما فيها المركبات الكهربائية ش J1772 موصل المسؤول المقرنة المواصفات وسيكون متوافقا مع عالميا جديدا المركبات المتصلة بالشبكة الرئيسية الأخرى لصناعة السيارات.

"هذه الشراكة مع نيسان وECOtality تمكننا من النظر في المبادرات الاستراتيجية لدعم إدخال السيارات الكهربائية في المنطقة وتشجيع الأفراد على إدماج التكنولوجيا الخضراء في حياتهم" ، وقال الرئيس بيغي Neely زارة الزراعة والثروة الحيوانية ، وفينيكس councilwoman. "هدفنا هو العمل على وضع السياسات الإقليمية التي تعمل على تحسين نوعية الحياة في منطقتنا."

حول نيسان أمريكا الشمالية

في أمريكا الشمالية ، وشركة نيسان للسيارات وتشمل عمليات التصميم ، والهندسة ، وتمويل الشركات والمستهلكين والمبيعات والتسويق والتوزيع والتصنيع. نيسان مكرسة لتحسين البيئة في إطار البرنامج الأخضر نيسان 2010 ، والأولويات الرئيسية التي تخفض انبعاثات CO2 ، وأخرى لخفض الانبعاثات وزيادة إعادة التدوير.

نبذة عن رابطة للحكومات MARICOPA

فإن الحكومات Maricopa رابطة الحيوانية هى منظمة اقليمية توفر التخطيط والقرارات المتعلقة بالسياسة العامة في مجالات النقل ، ونوعية الهواء ، نوعية المياه ، والنفايات الصلبة والخدمات الإنسانية. ماج ، وتتألف من وادي المجتمعات التي تعمل معا لضمان نوعية حياة أفضل للسكان ما يقرب من 4 ملايين في Maricopa المنطقة. المنطقة تشمل المدن والبلدات والأمريكيين الهنود داخل المجتمعات Maricopa المقاطعات. ينظمه المجلس الإقليمي الذي يضم 25 من رؤساء البلديات وغيرهم من المسؤولين المنتخبين أن يؤدي ، وزارة الزراعة والثروة الحيوانية هو منتدى للتخطيط إقليمي فعال في جميع أنحاء المنطقة.



142yd4y.png
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
معهد اليونسكو للإحصاء الخبر :

16 أبريل -- يونيسيس وضع قادة ربع الدائرة في الاستعانة بمصادر خارجية في عام 2009 تقارير ربع الدائرة السحرية

يونيسيس شركة (رمزها في بورصة نيويورك : معهد اليونسكو للإحصاء) وأعلن أنه قد وضع في "رباعي القادة" غارتنر مؤخرا اثنين ، 2009 شركة في أمريكا الشمالية ماجيك على سطح المكتب تقارير ربع الدائرة والاستعانة بمصادر خارجية الاستعانة بمصادر خارجية للخدمات مكتب المساعدة.

يونيسيس موقفه وردت في تقارير غارتنر ماجيك ربع الدائرة من خلال تقييم قدرة الشركة على تنفيذ واكتمال الرؤية. العميل إشارات تمثل 70 في المئة من كل من الشركة التي تقدم خدمة تسجيل في عام 2009. في عام 2008 وحده ، يونيسيس فرق التعامل مع أكثر من 11.5 مليون دولار لمكتب المساعدة والدعم المكتبي يدعو للعملاء في جميع أنحاء العالم.

ووفقا لمؤسسة جارتنر ، وقادة في مكتب مساعدة خارجية هم الذين "أداء جيدا ، لديها رؤية واضحة للسوق والتوجيه وبشكل نشط وبناء الكفاءات والحفاظ على المناصب القيادية في السوق." قادة في أجهزة الكمبيوتر المكتبية وخدمات التعاقد الخارجي الذين "أداء الخدمة حلول بمهارة ، لديها رؤية واضحة للخدمات المكتبية خارجية اتجاه السوق ، وبشكل نشط وبناء وتحسين الكفاءات والحفاظ على المناصب القيادية."

"وفيما يسعى بلا هوادة إلى شركات جديدة لدفع نتائج الأعمال بشكل أسرع ، ودعم تكنولوجيا المعلومات النماذج التقليدية لم تعد قادرة على مواكبة الطلب المتزايد حقائب الأجهزة الاستهلاكية في مكان العمل ، والاحتياجات المتزايدة للمرونة والأمن الدوليين" ، وقال بيل بانكروفت ، نائب الرئيس والعامة مدير تكنولوجيا المعلومات العالمية لعمليات الاستعانة بمصادر خارجية ، ويونيسيس. واضاف "من الضروري لتحسين تجربة المستخدمين وخفض التكاليف وأنشأت' الدعوة إلى العمل 'لتغيير الطريقة التي تقدم الدعم. يونيسيس الاستثمارات في التكنولوجيا والخدمات ، والعمليات ، وتقديم المهارات وخلق وسيلة مبتكرة وأكثر إحكاما متكاملة من النهاية إلى النهاية لدعم تكنولوجيا المعلومات التي تعمل على تحسين النوعية والقدرة على الاستجابة وتخفيض التكاليف. يونيسيس ويعتقد أن قيمة للعملاء لهذا النهج هو واضح في الموقف في هذه يونيسيس آخر التقارير ربع الدائرة السحرية ".

: عن السحر أرباع الدائرة

أرباع الدائرة السحرية هذه هي حقوق الطبع والنشر 2009 من قبل مؤسسة جارتنر ، وشركة إعادة استخدامها بإذن. ماجيك ربع الدائرة البيانية هو تمثيل في سوق وخلال فترة زمنية محددة. وهو يصور غارتنر تحليل كيفية قياس بعض البائعين على أن معايير السوق ، كما حددتها جارتنر. غارتنر لا يقر أي بائع أو منتج أو خدمة واردة في ربع الدائرة السحرية ، وليس التكنولوجيا وتقديم المشورة للمستخدمين لاختيار سوى هؤلاء البائعين في رباعي "القادة". ربع الدائرة ماجيك يهدف فقط باعتبارها أداة للبحث ، وليس الغرض منه أن يكون دليلا لإجراءات محددة. جارتنر عن جميع الضمانات ، صراحة أو ضمنا ، فيما يتعلق بهذا البحث ، بما في ذلك أي بضمانات السوق أو اللياقة لغرض معين.




amr22r.png
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
NBVG الخبر :

16 أبريل -- NutriPure مشروبات شركة اعداد ومراجعة الحسابات المالية لاحتمال انتقاله الى ارتفاع البورصة

NutriPure مشروبات شركة (شركة الأخشاب الشرقية : NBVG أعلن إنه يجري حاليا الإعداد لاستكمال المحاسبة ومراجعة الحسابات للسنوات المالية 2007 و 2008. الانتهاء من هذه المراجعات ستعطي الشركة خيار لتصبح الشركة بالكامل التقارير في وقت لاحق من هذا العام ، وهو الوقت الذي ستقوم الشركة أيضا في الانتقال إلى مستوى أعلى في البورصة. وكانت الشركة بالكامل إبلاغ الشركة لأكثر من 10 سنوات قبل أن يصبح عدم الإبلاغ في أواخر عام 2007. تلك التحركات ، ويجري التخطيط بالتنسيق مع بدء القادمة من المياه المعبأة في زجاجات Nu2O المنتجات ، المقرر إجراؤها في وقت لاحق من هذا الصيف. وتخطط الشركة لإطلاق ثلاث عمليات منفصلة في البداية المنتجات تحت العلامة Nu2O ، وثلاث بعد الربع الثاني من العمليات ، وبلغ مجموع المنتجات في غضون اثني عشر سنة الأولى.

Kenyatto جونز ، الرئيس التنفيذي لشركة مشروبات NutriPure المحدودة ، وعلق : "هذا هو وقت حساس للغاية في تنمية الشركات NutriPure دينا الدولي المقبل طرح المنتج ، إلى جانب إعادة تشكيل لدينا في الآونة الأخيرة ، فقد وضعت لنا في موقف قوي في السوق ، ونحن الآن على اتخاذ خطوات لوضع أنفسنا في وضع قوي على حد سواء من حيث تقديم التقارير المالية والتجارية الدولية الخيارات. "


2wnz4eg.png
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
الاسهم اللى نزل عليها خبر تبقى للمتابعة

لانها احتمال كبير تواصل الارتفاع لاكثر من يوم

 
أعلى