ابي استفسر عن سعر بيت بالعدان ( بطن و ظهر ) + خريطه للموقع

الحالة
موضوع مغلق

قناص_السوق

عضو نشط
السلام عليكم ...

يا جماعه ابي استفسر

في بيت بالعدان جهة المسيله مساحه 400 متر مربع ( دورين ونص وسرداب ) والبيت تشطيب تقريبا جديد في عمر ...

جم يسوى سعره

موقع البيت بطن و ظهر (يطل على شارع رئيسي + داخلي ) مقابل البيت مصافط سيارات يشيل حوالي 200 سياره

هذي خريطه لموقع البيت رسمتها لكم لتوضيح الصوره :-

dvgm3njv1.bmp

saqer

موقوف
مرحبا اخوي الفيلا مواقل من 250 الف ومو اكثر من 270 هذا السعر هاليومين اما اول كانت من 280 الى300اذا كانت مقابل المسيله مباشره صفه اولى هذا رايي والله اعلم علما انى دلال من 6سنوات

خسران جداً

موقوف
والله خوش بيت...وانا بوجهة نظري ان سعره المناسب يتراوح مابين 150الى 180 ...واذا عندك هالمبلغ انصحك تنطر سنتين بالكثير وتاخذلك ارض في ابو فطيره وتبينها احسن من بنيان راعيها. والله اعلم

قناص_السوق

عضو نشط
مرحبا اخوي الفيلا مواقل من 250 الف ومو اكثر من 270 هذا السعر هاليومين اما اول كانت من 280 الى300اذا كانت مقابل المسيله مباشره صفه اولى هذا رايي والله اعلم علما انى دلال من 6سنوات

والله خوش بيت...وانا بوجهة نظري ان سعره المناسب يتراوح مابين 150الى 180 ...واذا عندك هالمبلغ انصحك تنطر سنتين بالكثير وتاخذلك ارض في ابو فطيره وتبينها احسن من بنيان راعيها. والله اعلم

الله يجزاكم خير فعلا اهو الي عرفت ان البيت مسيوم 260 بس حبيت اتاكد

واخوي خسران جدا انا افتريت بالقرين والعدان ومبارك الكبير مالقيت ولا بيت يقل عن 180 الف دينار كويتي . . . . والغالبية الوسطى بحدود 220 - 260

فما ادري السعر مناسب ولا لأ ؟

خسران جداً

موقوف
اشتر الله يوفقك امبين عليك يا ولد فلوس يا تاجر عقاري تبيع وتشتري.. :)

ما ادري وين تدور او شنو البيت اللي طالبه انت...مع ان بالجرايد الاعلانيه قبل جم يوم انا قاري بيوت على 150 و 170 قسايم دورين ونص و سرداب. وحتى البيوت اللي قاعده تنباع قاعد تنباع بأسعار نفس اللي انا ذكرتها او اقل.......ما اقولك ماكو بيوت انباعت ب200..امبلا في بس انا عكسك تماماً انت تشوف الاسعار الغاليه وتخزنها بعقلك وانا اشوف الاسعار الرخيصه واخزنها بعد.

انا قبببببببببببببببببببببببببببببل كنت افكر اشتري بيت بس الحين...خلاص ناطرج يا شرق القرين

saqer

موقوف
مكتب أعيان الخليج العقاري 23722224--65112114

قناص_السوق

عضو نشط
اشتر الله يوفقك امبين عليك يا ولد فلوس يا تاجر عقاري تبيع وتشتري.. :)

ما ادري وين تدور او شنو البيت اللي طالبه انت...مع ان بالجرايد الاعلانيه قبل جم يوم انا قاري بيوت على 150 و 170 قسايم دورين ونص و سرداب. وحتى البيوت اللي قاعده تنباع قاعد تنباع بأسعار نفس اللي انا ذكرتها او اقل.......ما اقولك ماكو بيوت انباعت ب200..امبلا في بس انا عكسك تماماً انت تشوف الاسعار الغاليه وتخزنها بعقلك وانا اشوف الاسعار الرخيصه واخزنها بعد.

انا قبببببببببببببببببببببببببببببل كنت افكر اشتري بيت بس الحين...خلاص ناطرج يا شرق القرين

اذكر ربك بس , بعد ما ودك تعرف اسمي و رصيدي بالبنك

حسب الله ونعم الوكيل

بسم الله الرحمن الرحيم : ( قل اعوذ برب الفلق , من شر ما خلق , و من شر النفاثات في العقد , و من شر غاسق اذا وقب , ومن شر حاسد اذا حسد ) .

يا اخي انا طالب استشارتكم و خبرتكم مو اكثر , واذا هالشي ضايقك مو لازم ابوي تساعدني والله يعطي الكل على النية انشالله

الحالة
موضوع مغلق
أعلى