لــو الــود ودي !

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم

لو بيدي شي لو املك السلطة لاجبرت جميع الاعضاء بشراء ماهو دون 100فلس .............................. !!!!!

كنت ابد ما انتظر استعداداً لتنفيذ أمر مقام الوالي قبل إصدار الفرمان الباشوي لاجبار جميع الاعضاء بشراء المتردية والنطيحة على وجه الخصوص!!!!!!!! اللي ما وصلهم الدور وحايسين تحت 75 و65 فلس واقل ...!!!!

خط كبير وبالاحمر علشان الكل يشوف وابي واحد بس يتفلسف مثل الموضوع السابق (لو حصل بالظرف ) ويضيع فرص اخرى ::verymad::

3lgm

عضو مميز
والله يا الغالي كلامك على الراس والعين , وانا متابع كتاباتك , لكن الوضع لي الحين مو مستتب , وباجي جم يوم على الاعلانات , واللي يفوتك اعرف انه ما فيه خير لك.
وبارك الله فيك على النصيحة الطيبة , لكن الحذر واجب , وعلى قولة المصريين اللي يحترق من الشوربة ينفخ بالزبادي , وبسنا خساير وانا اخوك.

سوق الاوراق

عضو نشط
والله يا الغالي كلامك على الراس والعين , وانا متابع كتاباتك , لكن الوضع لي الحين مو مستتب , وباجي جم يوم على الاعلانات , واللي يفوتك اعرف انه ما فيه خير لك.
وبارك الله فيك على النصيحة الطيبة , لكن الحذر واجب , وعلى قولة المصريين اللي يحترق من الشوربة ينفخ بالزبادي , وبسنا خساير وانا اخوك.

السلام عليكم

كلامك عدل وعين العقل ....
والحذر واجب ما في مانع نؤجل الشراء كم يوم ونشوف !!!!
مو غلط

المتوسم

عضو نشط

المثل باللهجة المصرية الفصيحة : اللي تِلسَعُه الشوربة ينفخ في الزبادي...:)

ساره78

عضو مميز
مو كل سهم تحت ال100فلس ينشرى... فى مترديه ونطيحه كما تفضلت وفى شركات خسرانه وفى شركات احتمال والله اعلم معرضه للافلاس..هبوط السهم تحت ال100فلس ليس مقياس للشراء...قراءه البيانات الماليه للشركه ووضعها وملاءتها الماليه واصحاب الشركه ومصداقيتهم هى من تقرر الشراءمن عدمه وليس سعر السهم سواءكان دينار او 100فلس...فى اسهم تحت ل100فلس وصانع سوقها تاركها وميته وليس عليها تداول ك(امتيازات) ولاتتجاوب مع السوق ..ولو فيها خير جان خمها صانع سوقها باسعارها الحاليه ...اختلف معك ليس كل سهم تحت ال100فلس ينشرى ........

أبو عمر

عضو مميز
المثل باللهجة المصرية الفصيحة : اللي تِلسَعُه الشوربة ينفخ في الزبادي...:)

غلط !
اللى يتلسع من الشوربه ينفخ فى الزبادي :)

أتفق مع رأي الأخت ساره78
وانطر على الأقل للاسبوع الياى نشوف من بيتوقف لعدم الاعلان !

سوق الاوراق

عضو نشط
مو كل سهم تحت ال100فلس ينشرى... فى مترديه ونطيحه كما تفضلت وفى شركات خسرانه وفى شركات احتمال والله اعلم معرضه للافلاس..هبوط السهم تحت ال100فلس ليس مقياس للشراء...قراءه البيانات الماليه للشركه ووضعها وملاءتها الماليه واصحاب الشركه ومصداقيتهم هى من تقرر الشراءمن عدمه وليس سعر السهم سواءكان دينار او 100فلس...فى اسهم تحت ل100فلس وصانع سوقها تاركها وميته وليس عليها تداول ك(امتيازات) ولاتتجاوب مع السوق ..ولو فيها خير جان خمها صانع سوقها باسعارها الحاليه ...اختلف معك ليس كل سهم تحت ال100فلس ينشرى ........

السلام عليكم

لا تختلفين معاي !!!

الموضوع السابق ( لو حصل بالظرف ) شهر 11 والحين شهر 3 ..... ونفس الاسئلة ونفس الاجوبة ... ولم نجد شركة مفلسة او شركة ورقية والطيور طارت بارزاقها ... والمتردية والنطيحة والشركات المشكوكة بامرها تضاعفت اسعارها عدة مرات
والدور قادم لجميع الاسهم واللعبة واضحة .... والفرص تضيع من كثرة الاعتماد على امور الميزانيات والتحليل الفني والتقني ... الخ
السوق هو السوق بكل مكان وزمان لعب بلعب الشركات الربحانة نازلة والشركات اللي ميزانياتها تمام التمام بالحضيض و شركات نص كم مرتفعة لعدة ايام .
المستثمر الناجح يقط الكلام الفاضي وراه ويشتري الاسهم النازلة ويتوكل على الله ....

ساره78

عضو مميز

السلام عليكم

لا تختلفين معاي !!!

الموضوع السابق ( لو حصل بالظرف ) شهر 11 والحين شهر 3 ..... ونفس الاسئلة ونفس الاجوبة ... ولم نجد شركة مفلسة او شركة ورقية والطيور طارت بارزاقها ... والمتردية والنطيحة والشركات المشكوكة بامرها تضاعفت اسعارها عدة مرات
والدور قادم لجميع الاسهم واللعبة واضحة .... والفرص تضيع من كثرة الاعتماد على امور الميزانيات والتحليل الفني والتقني ... الخ
السوق هو السوق بكل مكان وزمان لعب بلعب الشركات الربحانة نازلة والشركات اللي ميزانياتها تمام التمام بالحضيض و شركات نص كم مرتفعة لعدة ايام .المستثمر الناجح يقط الكلام الفاضي وراه ويشتري الاسهم النازلة ويتوكل على الله ....

اتفق معك ان بعض شركات نص كم ترتفع لعده ايام معدوده وهى تصلح للمضاربه السريعه فقط لان مصيرها الهبوط وارتفاعها يكون للتصريف والتخلص منها وتوريط الناس بالشراءباسعار عاليه..وهذه لاتصلح للمستثمر الناجح .........

ولكن اختلف معك بأن المستثمر الناجح يتجه لهكذا شركات ..او يستثمر امواله بشركات ورقيه تضارب بالسوق فقط ..المستثمر الناجح يتجه للشركات التشغيليه بعد قراءه بياناتها الماليه جيدا...وليس كل سهم نازل سعره يستحق ان نضع فلوسنا فيه كاستثمار ...من يستثمر بهكذا شركات يعتبر مستثمر فاشل ولايجنى غير الخساره من استثماره لانه لم يستثمر بالشكل الصحيح ويتحمل تبعات استثماره بشركات النص كم والشركات الورقيه والجمبازيه..شركات مكتب وسكرتيره وعامل بوفيه.......

المؤشراتي2

عضو نشط
نقاش رائع من الاخت ساره78 وسوق الاوراق

ولكن السوق راح يغرق بسبب المخازن وعدم اتخاذ قرار قوي ل قانون الاستقرار

m.h.a

عضو نشط

السلام عليكم

لا تختلفين معاي !!!

السوق هو السوق بكل مكان وزمان لعب بلعب الشركات الربحانة نازلة والشركات اللي ميزانياتها تمام التمام بالحضيض و شركات نص كم مرتفعة لعدة ايام .
المستثمر الناجح يقط الكلام الفاضي وراه ويشتري الاسهم النازلة ويتوكل على الله ....

طيب اخوي الي خذا بنصيحتك من شهر 11
وشرى كم خسارته ألحين
وكم تعليقه يبيله عشان يرد راس ماله
مجرد سؤال
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=133835

سوق الاوراق

عضو نشط
طيب اخوي الي خذا بنصيحتك من شهر 11
وشرى كم خسارته ألحين
وكم تعليقه يبيله عشان يرد راس ماله
مجرد سؤال
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=133835

السلام عليكم

الظاهر ماتعرف تقراعدل وانت ايضا حاط الرابط ... تاكد مرة ثانية واقرأ الموضوع عدل ثم اسأل .
مايصير اخوي انك تتفلسف بالحجي وانت مو فاهم الموضوع من الاساس .... تاكد وشوف شنو انا اللي كاتبه وبعدين تكلم

الاسهم اللي تحت 100 وخاصة تحت 80 فلس واحسن بعد لو تحت 70 فلس ....
وفي احسن من جذي ؟ اكيد في ممكن تشوف 60 فلس واقل ..

لاتقولون شركات ورقية ولا تفكرون كثيرا طب وتخير وغمض عينك وخذ اي سهم باْقل سعر !!!!
على العموم فرصة العمر للجميع لا تقولون سوق الاوراق كله متشائم يالله الحين انا بتفائل معاكم ..
ودك واحد يقول ابي تحليل وواحد ثاني عطنا الاثبات ...

سوق الاوراق

عضو نشط
اتفق معك ان بعض شركات نص كم ترتفع لعده ايام معدوده وهى تصلح للمضاربه السريعه فقط لان مصيرها الهبوط وارتفاعها يكون للتصريف والتخلص منها وتوريط الناس بالشراءباسعار عاليه..وهذه لاتصلح للمستثمر الناجح .........

ولكن اختلف معك بأن المستثمر الناجح يتجه لهكذا شركات ..او يستثمر امواله بشركات ورقيه تضارب بالسوق فقط ..المستثمر الناجح يتجه للشركات التشغيليه بعد قراءه بياناتها الماليه جيدا...وليس كل سهم نازل سعره يستحق ان نضع فلوسنا فيه كاستثمار ...من يستثمر بهكذا شركات يعتبر مستثمر فاشل ولايجنى غير الخساره من استثماره لانه لم يستثمر بالشكل الصحيح ويتحمل تبعات استثماره بشركات النص كم والشركات الورقيه والجمبازيه..شركات مكتب وسكرتيره وعامل بوفيه.......

السلام عليكم

اختي العزيزة
كل النظريات تكسرت وكل الشركات راحت وطي مع العلم من افضل الشركات وربحانة وتوزع ارباح وخسرت الناس اكثر من الشركات الورقية .... !!!!

نظريتي اليوم غير مالها شغل بخزعبلات المعقدين اللي يحطون نظريات وما يطبقونها على ارض الواقع والشركات اللي تقولين عنها ورقية الحين راح تشوفينها تركض ركض بالسوق بعد فترة ليست بقصيرة ...

خليني اعطيج امثلة .....

المشاريع .... هل هي ورقية او تشغيلية ؟ ليلة الغزو 6 فلوس وسنة 97 61فلس ....................

الاستثمارات الوطنية هل هي ورقية او تشغيلية ؟ نعرفين انها من افشل الشركات بالسوق بالسابق وكانت ورقية اكثر من الورق !!!!

الصناعات الوطنية ...... معقولة ورقية تعرفين كم سعر الصناعات الوطنية سنة 97 والناس تركض وراها 2007 والحين وينها هذه الشركة العظيمة !!!!

يالله اسمنت بورتلاند شلون تصير جذي !!!!

لو اقعد اعد الشركات واحسبها لج يبيلي شهر .......

كلش ولا الدولية للاجارة شركة صخر بازمة 2006 مثال للشركات النظيفة القوية وينها الحين ....

يالله بعد الدار معقولة الدار !!!!!

مشاعر .... التنظيف الرابطة النقل ......... عربي ....

يالله وين الشركات التشغيلية لا تقولين البترولية ونابيسكو ........

بو سجي

عضو نشط
نصيحه منى اشتوا اي سهم تحت الخمسين لان بعد جم يوم ماراح تحصلون اسهم تحت الخمسين فلس وتذكروها عدل

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
طفره في وسط أزمه

الحذر من الشركات المتوقع ايقافها عن التداولات بتاريخ 31\3

لعدم اجتماعها

قد تتجمد اموالك بسبب الايقاف

n9br

عضو نشط
يا جماعه الاخ مجتهد ما نقوول غير الله يعطيه العافيه وهذي قناعه شخصيه بعدين ما طقكم على ايدكم وقالكم اشترو غصب الاخ الفاضل قدم نصيحه بدال ما تشكرونه تحبطون فيه ... انا معاك وسجل يا تاريخ وحفظ يا رابط والوعد جدام لي شلع السهم :)

kha6622

عضو نشط
يعطيك العافيه اخوي سوق المال
بصراحه انا اشوف الشركات الي تحت 100 فرصه
عندك المدينه وصلت لدينار والجين تحت الميه فلس والصفاه كذالك
وقيرهم من الشركات يعني شركه سعرها تحت ميه فلس لو نزلت وين تروح
بس لو ارتفعت عاد احسبها

Humax

موقوف
السلام عليكم

الاخ الكريم سوق الاوراق ، أتفق معاك 100% كلام صحيح ومنطقي وينطبق على سوقنا ، وكلام الاخت سارة أيضا صحيح لكن من الممكن تطبيقه في السوق الامريكي وليس الكويتي ، وبكل صراحة أي شركات تشغيلية والاقتصاد الكويتي يعتمد على النفط وليس اقتصاد قوي يرتكز على اسس ولديه صناعة وزراعة وابتكارات ورقعة جغرافية وسكانية .

شكرا للجميع

SA7AB

عضو نشط
السلام عليكم يعطيك العافيه لما قريت عنوان الموضوع توقعت حاط اهداء اغنية عبادي الجوهر لو الود ودي تحياتي لك

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم

السوق يبيله صائد الثروات !!!!!!

حسافة وحرام هذه الفرص تضيع !!!!!!

المليون سهم 20 الف و30 الف 40 الف و 50 الف ............!!!!!!!!!!!!!

قصص وحكايات خرافية قصص علي بابا والاربعين حرامي !!!!!
وقصص الف ليلة وليلة سنحكيها لاحفاذنا عن نهاية عام 2008 وبداية عام 2009 .
وسنضرب بكف على كف ونتحسر !!!!!

أعلى