رروووووووووووووووووووووووووووووووووووووح

ساموراي

عضو نشط
يوم امس 23-3-2009 أعطى المؤشر السعري اشاره للشراء وبذلك يكون انهى اشارة البيع التي بدأت في 13-07-2008. ولكن الحذر واجب يمكن يكون بداية الصعود الوهمي الذي طال انتظاره! في اعتقادي قد بدأ مشوار الصعود بعد تسجيل قاع على مستوى 6375 ولن يكون هذا الصعود خالي من التذبذب يعني عادي انشوف ايام نازل فيها المؤشر 200 نقطه. مبرووووووووك :)

المؤشراتي2

عضو نشط
عادي انشوف ايام نازل فيها المؤشر 200 نقطه.

بكره 200 احمر والسبب المخازن العموميه توزيعتها

راعي خير

عضو نشط
اللي انا مستغرب منه .. ولا جريده من جرايد بكره ناشره اي خبر عن اجتماع جمعية اجيليتى

شفيهم الجماعه ؟

المانع

عضو نشط
اللي انا مستغرب منه .. ولا جريده من جرايد بكره ناشره اي خبر عن اجتماع جمعية اجيليتى

شفيهم الجماعه ؟

هذى سياسه ....الحين مو وقت الاعلان خلهم يخلصون من الاقفلات وتصعيد الاسهم وبعدين راح تشوف اعلانات تحبط المتداولين:)

ريالكو

موقوف
عادي انشوف ايام نازل فيها المؤشر 200 نقطه.

بكره 200 احمر والسبب المخازن العموميه توزيعتها

لا يكون اجليتي بيت التمويل وانا ماادري .

اعلنوا خسائرهم ولا ما اعلنوا ما اعتقد السوق راح يتأثر .

وانا اتحدى اي عضو او محلل او اقتصادي يقول انه سوق راح يتأثر من اجليتي اذا اعلن عن خسائره غدا .

راح نتظر باجر ونشوووووووووووووووووووووف منو الي يبث التشاؤوم ومنو الي يبث التفاؤل .

المانع

عضو نشط
لا يكون اجليتي بيت التمويل وانا ماادري .

اعلنوا خسائرهم ولا ما اعلنوا ما اعتقد السوق راح يتأثر .

وانا اتحدى اي عضو او محلل او اقتصادي يقول انه سوق راح يتأثر من اجليتي اذا اعلن عن خسائره غدا .

راح نتظر باجر ونشوووووووووووووووووووووف منو الي يبث التشاؤوم ومنو الي يبث التفاؤل .

المشكله السوق معطى اهميه كبيره للاسف ...بس تبى الصج هو سهم مؤثر على الوزنى وله ثقل على السوق يعنى يلعب بالمؤشر لعب ....ولاكن لازم يثبت نفسه ويدعم نفسه واذا ماصار هالشى طبعا له تاثير على السوق:)

basmman

عضو نشط
ما أدري ليش الشباب متشائمين

اجليتي ربحانه يا جماعة مو خسرانه

يعني الحمدالله في الأزمة الاقتصادية والي كثير من البنوك العالمية بطت و خسايرهم للبلعوم و مع ذلك اجليتي أرباحها حلوة

صوفان

عضو نشط
مو الشرهه مو علي اجلتي الشرهه علي الي حطها علي الوزني مال يحطونها علي الموازي

ريالكو

موقوف
هذا اجليتي طايحه حظها وبالنازل والسوق اغلق على 12,3 -

وانا اقووووووول لا تبثون سمومكم بالمنتدى يا المتشائمين

ساموراي

عضو نشط
اتوقع السوق بولع باجر واغلب الاسهم حد اعلى ولاشرايكم؟

ملخصات4 ثانوي

عضو نشط
الســــــــــلام علــيكم

ياخــــوان سوقــــــنا للــحينه ما تعـــــدل فخــــلو بــــــــــالكم ولا يصـــرفون عــليكم بـالعـــــــالي اللهم قلــــت
اللـــهم فاشهــــــــد

Advanced Diver

عضو نشط
الشركات إللي ما أعلنت هذي إللي ينخاف منها ... أما الشركات إللي أعلنت فدربها أخضر إنشاء الله

وعلى فكره ... على ما قريت عنوان الصفحه النسم عندي إنقطع ... !!!

ساموراي

عضو نشط
قايلكم

رروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووح

بوراشد جروب

عضو مميز
يوم امس 23-3-2009 أعطى المؤشر السعري اشاره للشراء وبذلك يكون انهى اشارة البيع التي بدأت في 13-07-2008. ولكن الحذر واجب يمكن يكون بداية الصعود الوهمي الذي طال انتظاره! في اعتقادي قد بدأ مشوار الصعود بعد تسجيل قاع على مستوى 6375 ولن يكون هذا الصعود خالي من التذبذب يعني عادي انشوف ايام نازل فيها المؤشر 200 نقطه. مبرووووووووك :)

ينصر دينك ياشيخ ... :)

ساموراي

عضو نشط
مدير محافظ مالية لمجموعة استثمارية كبرى اكد لـ «الوطن» ان الطريق لبلوغ الـ 8000 نقطة لن يكون سهلا، بل سيتخلله العديد من المحطات والمطبات، وان على صغار المتداولين ان يركزوا على الاسهم التشغيلية والواعدة وتلك التي اعلنت عن توزيعات قياسية قياسا باسعارها الحالية.
====

ضحكني الخبر هذا :)

أعلى