......... ليس منقووووووول ..........

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة yoyo1983, بتاريخ ‏24 مارس 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy
    صباح الخير

    شلونكم وشخباركم ... ؟ اتمنى الكل بخير



    اتصدقون ساعات الانسان اكون في غفله ومايصحيييه غير الاسلوب العدائي من الشخص الثاني

    وعلى حسب الاسلوب تكون المفاجأه للعقل سواء بالقبول او الرفض

    واين ماكنت و رأيت الحق فيجب خضوعك له




    وان بحثت عن السعاده في المنتديات فتلاقيها بالمتابعه وليس بالمشاركه وبها مليون تفسير وسبب

    بالنسبه لنقل المواضيييع و كتابة كلمة منقوول ,,,,,,

    اذا بتم محاسبتي على النقل اتمنى يحاسب كل من ينقل حتى لا يكونون كما الحكو... ترفض الفرعيات وتقبل بتشاوريات الاحزاب والتكتلات




    سوف اعرج بكم بعيييد قليلا

    الحمدلله الحمدلله انه السوق تعدل مع الموقف الي حصل امس حتى ارجع اراقب اسهمي اكثر واعتقد هذا من حقي

    لك موقف مشرف مشرفنا kuwait معي ومع جميع الاعضاء بشهادة الكل في كل الاحوال سواء في كوني صادقه او ملتويه او اي شيء اخر ... وهذا من شيم الرجال ويحسب لك بأذن الله واتمنى لا اكون ملتويه في اي حال من الاحوال




    كنت اراقب المنتدى واتابعه اكثر من متابعتي لأهتماماتي وطبعا هذا خطأ وهذا من مزايا موضووع امس الي نفس ماذكرت صحاني من غفلتي

    انا تسجيلي من 2007 ولكن متابعتي للمؤشر نت من 2005
    تعلمت اكثر من مما اعطيت كسبت اكثر من ما خسرت




    الحمدالله راعيت الله في وضعي للمواضيع سواء نقلها او تأليفها او حتى التذكير بها او الاستدلاليه بكونها ..

    تم تجريحي وتسفيهي وشتمي من قبل الاعضاء قله طبعا ليس الكل ولكن يشهد الله في المقابل لم ولن اغلط في حق احد منهم ومن عاصرني يعرف ذلك واشهد الله اني مسامحه الكل في من اغتابني او ظلمني واتمنى منهم ذلك كذالك




    تشرفت بمعرفه لكوكبه من الناس الصالحين بدون ذكر من هم سواء في الاستراحه او السوق الكويتي او اي قسم اخر


    قبل الاخير اتمنى ان تعم روح التعاون بينكم وان تسامحوني على مابدر مني من اخطاء فأنا محتاجه لمسامحتكم لي وان تذكروني بالخير ان رأيتم موضووع لي فيه خير




    يمكن في احد افكر اني انكسرت وضاق خلقي حدي ونفس مايقووولووون

    ( متأكسده )

    على العكس انا في قمة ساعدتي وفرحتي بفوزي بأهتمام البعض فيني بالمنتدى من خلال موضوع امس

    ادراكي وفهمي تفهمي وطبيعتي للمنتدى وفي المنتدى غير عن بعض الاشخاص فهم يهتمون بكلمه وانا اهتم بالفائده فأرجو ان يتفهموا فهمي التواضع البسيط فأنا اعتبر نفسي منكم واختكم ومهما ذهبت فمصيري لهذا الصرح المغناطيسي فأنا اكاد اقسم انه من عاش وشارك بالمنتدى هذا لا يستطيع ان يتركه نهائيا ..,,,...,.., وانا منهم



    واخيرا وليس اخرا ( شكله صار خطاب جمهوري )

    اتمنى اذا كان سوف يغلق موضووعي لا يحذف حتى يتم رأيته على الاقل 24 ساعه اخر امنيه

    واعتذر مره اخرى عن اي تقصير مني او قلة فهم في مدى الادراك في الرد والطرح والمشاركه

    اختم بحديث الرسول صلى الله عليه وسلم قال ( التمس لاخيك المسلم سبعين عذراً )

    اختكم الصغيره ليلى
     
  2. bo fawaz

    bo fawaz عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 يونيو 2006
    المشاركات:
    4,890
    عدد الإعجابات:
    2
    للأمانة ماكنت ابيج تردين لكن ردج زاد قدرج وصغر قدر من يهاجمك

    ليست مجاملة ولكن حقيقة انتى من اكثر الاعضاء

    نشاطا" وتميز فى الاستراحة

    لن تتغير نظرتنا بعد ان هوجمتى

    بل زادة نظرتنا تقديرا" واحتراما" لشخصك

    تميزتى فى الطرح

    تميزتى فى النقل

    تميزتى بمواضيعج الهادفة

    تميزتى بمواضيع دينية وتذكيرية

    تميزتى بتقبل النقد

    تميزتى بمرحك

    تميزتى بردودك

    تميزتى بأخلاقك

    تميزتى بترفع عن صغائر الامور

    واحنا فى بيت واحد هو المؤشرنت

    وانتى اختنا وعزيزة ومكرمة بين اخوانك

    لى ملاحظة بسيطة عن موضوع باسكن روبنز

    هى انكى اضفتى اضافة للموضوع لم يستطع

    صاحب الموضوع ان يضيفها لموضوعة

    حيث انكى استطعتى نشرها وشاهدها اكثر من 500 شخص

    فى المنتدى لم يستطع صاحب الموضوع ان ينشرها الى اكثر

    من 30 شخص

    وهذى تحسب لكى وللمؤشرنت
     
  3. فضل

    فضل عضو مميز

    التسجيل:
    ‏25 يوليو 2008
    المشاركات:
    6,791
    عدد الإعجابات:
    98
    مكان الإقامة:
    بين السماااء والارض
    لو مختصره كل الكلام الطويل

    وقايله يا جما عه انا سويت ليلى

    ل كفى



    شهادتنا فيك مجروحه

    أفدت الكثير وقدمت اللى فيه الخير

    وفعلا ما قصرت

    والمثل يقول :

    كن كالنخيل عن الاحقاد مرتفع ترمى بطوب فترمى اطيب الثمر​
     
  4. Dr-Q80

    Dr-Q80 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏30 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    1,131
    عدد الإعجابات:
    3
    مكان الإقامة:
    الكويت
    اختنا العزيزة سويت ليلى
    بس حبيت انقل لكي ما قاله لي احد الاعضاء عندما تعرضت للمضايقات و كنت افكر بالتوقف عن المشاركة بالمنتدى..
    قال لي: الذي يرمى بالحجر هو الشجر المثمر ..... "منقوووول" :)
    و قد اثرت فيني هذه الكلمة كثيرا. و جعلتني استمر.
    و الان اتمنى منكي الاستمرار.
    شكرا ليلى
     
  5. .:. عطر .:.

    .:. عطر .:. عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 مارس 2009
    المشاركات:
    317
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الـنـ الـعـ الكويت ـالي ـجـم
    ما عليه اختي ليلى الواحد تجيه حالات يحسها مثل الافاقة او القعدة من النوم

    مو انه كان مسوي شي غلط لا سمح الله لكن لان النوم مو طبعه

    مثل الذيب ينام و عينه مفتوحه

    ليلى انتي ملح المنتدى و وردته لا تحرمينا تواجدج

    و كون شخص انتقد موضوع من مواضيعك فلا تنسين 1000 امدحوا آلاف المواضيع اللي كتبتيها

    و نحن اخوانك و اخواتك في المنتدى نعلم بالعقل انك لا تقومي بتأليف كل هذه الفوائد و الموائد المعرفية التي تقدميها لقرائك

    انت تستحقين الشكر لانك كالنحلة تجمع لنا اطيب ما تقع عليه و تنقله لحد عندنا

    و هذا دليل انك لست انانية بل تحبين الخير للمنتدى و اهله

    حبيبتي ليلى .. سنة الحياة ان تجدي من ينتقد و من يعتقد انه فاهم اكثر منك و من يتسلق على
    اكتافك و من لا يستطيع اثبات جدارته الا عن طريق التشكيك في جدارتك و كما ان النجاح يخلق لك
    اعداء ليسوا يعادون شخصك بل نجاحك و لو كنتي فاشلة ما هميتيهم ولا تلمضوا غيظًا .. كلامي عن الحياة بشكل عام ولا اقصد الاخ فقد يكون على نياته .

    و مثل ما قالوا الاخوان لا يرمى بالحجارة الا الشجر المثمر

    المهم لا تحرمينا تواجدك و مواصلة مواضيعك الحلوة .
     
  6. على نياتي

    على نياتي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    774
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبه
    صبحج الله بالخير أختي سويت ليلى,,, للأمانه مابغيتج تردين على النقد الجارح من الأخ ,,, خصوصآ كما هو معروف عنج دماثة الأخلاق والرقي بالطرح البناء,,, وهذي مؤكده ولا تحتاج شهاده مني والأعضاء عارفين قدرج عندهم ومنزلتج الكريمه ,,,, لكن حتى ماأطول بالكلام كنت ابيج تطبقين البيت اللي يقول

    متاركة السفيه بلا جواب .. أشد عليه من وقع الجواب

    بارك الله فيج أختي ليلى والله لا يكدر خاطرج ,,,,,,,,,
     
  7. maha_Q8

    maha_Q8 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 يونيو 2008
    المشاركات:
    4,537
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    الكويت.. ((جبــله ))
    صبــــــــــــاح الخير :)

    أختي ليلى : أتمنى ان تكملي مسيرتك في المنتدى مرفوعه الرأس

    ما قيل بحقك فأنتي أكبر منه بكثير و ذلك بشهادة أغلبية الأعضاء

    في هذه الحالات أنا أفضل السكوت ......فالسكوت من ذهب

    متى يكون السكوت من ذهب ....

    إذا نطق السفيه فلا تجبه ... فخير من إجابته السكوت

    فإن كلمته فـرّجت عنـه ... وإن خليته كـمدا يمـوت

    أتمنى لكي التوفيق ......

    أختك.... مــــــــــــها ​
     
  8. life42

    life42 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 فبراير 2008
    المشاركات:
    418
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الي اختي العزيزه بداية صباح الخير وانا سبق وقلت انشاء الله انت وجميع الاخوه محشومون من الغلط او التجريح او الاهانه هذا النقاش اللي صار مجرد اراء ونقاش انشاء الله يكون هادف وليس به اي غلط وارجع اقول احنا بالاول والاخير اخوه قبل ان نكون اصدقاء ففي كل مكان بالبيت والعمل والديوانيه يختلف الاخوان والاصدقاء فيما بينهم ولكن الله العالم نبقي انشاء الله للابد اخوه تجمعنااا المحبه والقلوب الصافيه وعلي قولة اهلناااااااا واحدنااا يشيل الثاني وتقبلي اعتذاري منك ومن جميع الاخوان اذا كان لي رد او نقد ما عليه طوفو عاد ريال شايب اخوكي واخو اا جميع الاخوان في المنتدي الهادف ومن المراقب (( kuwait )) شخصياااااااااااااااااااااااااا(((( واذااااا تبون حلووووووو هم حاضر)))))
     
  9. وافى الوافى

    وافى الوافى عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 مارس 2008
    المشاركات:
    696
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الاخت الكريمه ليلى . . .


    مااراح اطول عليك . . وشهاادتى فيك اصلاا مجرووحه ... خصوصا انك


    عاارفه قدرك عند الجميع .


    ليلى . .


    يندر أشوف موضوع او استفسار او مشكله عند احد الاخوان الاا اشوف


    مشاركتك فيهاا وبكل خير وموده وحب للاخرين ..!!


    كنتى ولاازلتى اخت للجميع . . .


    اخووك واافى
     
  10. NoOoOoR

    NoOoOoR عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 أغسطس 2008
    المشاركات:
    10,667
    عدد الإعجابات:
    9
    مكان الإقامة:
    الكــويـــت....:))
    مايهزك ريح يا (( سويت ليلى ))

    كلنا معاج قلبا وقالبــــــــــــــــــــــــاااااااااااااااااااا​
     
  11. بنوتهـ كيوتـ

    بنوتهـ كيوتـ عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 أغسطس 2008
    المشاركات:
    2,562
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    {{اط !ـهر م ـكانـ بالـ !ع !ـالم}}
    ليلي اني اخت عزيزه وغاليه ووجودك مهم بالاستراحه ... مابتصور الاستراحه بدونك :(

    تراجعي عن قرارك ولاتهتمي كثير بهالعضو وكان مفروض ماتعطيه اكبر من حجمه وطنشي :cool:

    انتي نقلتي هالموضوع للفائده :) لانك بتحبي الاعضاء يستفيدوا مثلك

    اذا ماتراجعتي عن قرارك رح اترك المنتدى :(

    لو تلاحظي كثير اعضاء بيحبوكي وبيحترموكي بنعتبرك اخت وشرف لنا:)
     
  12. جوكوزال

    جوكوزال عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 يناير 2007
    المشاركات:
    1,890
    عدد الإعجابات:
    0
    لو الامر بايدي صدقيني يا سويته (اختي الصغيره ليلى)
    لاحطج مرااااااااااااااقب
    تستاهلين كل خير
    وانتي تعرفين رايي فيج من اول مشاركاتج
    استمري استمري استمري
    الله يوفقج دنيا واخره وجميع المسلمين
     
  13. sa3od29

    sa3od29 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 مايو 2007
    المشاركات:
    1,642
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    عروس الخليج
    استاذه............وبالخطابة زعيمة :)

    انا قلت ان السر يكمن بالزعامة :)

    تحياتي لج
     
  14. kazamezaa

    kazamezaa عضو نشط

    التسجيل:
    ‏3 يناير 2008
    المشاركات:
    1,074
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    kuwait
    ليلي شكلك بتفوزين في الانتخابات و ياريت تتذكرينا :)
    الله يوفقك
     
  15. acton

    acton عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 فبراير 2008
    المشاركات:
    6,336
    عدد الإعجابات:
    3
    مكان الإقامة:
    UK-Acton-W3
    كلامج منقول...:p:p
    سيري ونحن ورائكم
    وجبل مايهزك ريح
     
  16. أم محمدQ8

    أم محمدQ8 موقوف

    التسجيل:
    ‏20 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    198
    عدد الإعجابات:
    0
    عزيزتي ليلى

    تعددت الأقلام والحبر واحد

    نعم الحبر هو ليلى

    إختي قد لا تجدين لدي مشاركات كثيره لكني من متصفحي الإستراحه بإستمرار يعني بإختصار آنا إللي يقولون عني (متصفحه بلا ردود) :d وأراك لامعه في الإستراحه دائماً ما شاء الله عليكِ

    نرجع لموضوعنا حبيبتي

    إنتي سويت الإستراحه مو سويت ليلى بس وردج كان راقي وهذا يدل على رقي أخلاقج ورد الأخ وغيره كان يعود لشخصه

    أتمنى بأن تكوني في الإستراحه لامعه كما عودتينا فلا يهزمك سفاهة بعض الاشخاص

    بإختصار أطالبك بالبقاء في الإستراحه رغماً عن أنفه أنف السفيهين أشكاله​
     
  17. TAHOE

    TAHOE عضو مميز

    التسجيل:
    ‏7 يوليو 2008
    المشاركات:
    4,256
    عدد الإعجابات:
    22
    ليلى :( :( :(

    [​IMG]
     
  18. قلم حر

    قلم حر عضو مميز

    التسجيل:
    ‏29 مايو 2004
    المشاركات:
    26,415
    عدد الإعجابات:
    3,380
    مكان الإقامة:
    الكويت بلد الاصدقاء
    ليلى

    اتفق معك في بعض الامور واختلف معك في بعض الامور

    لكن

    الذي اتفق فيه مع نفسي

    انج انتي من الاعضاء المهمين جدا في الاستراحه​
     
  19. sjl71

    sjl71 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 يونيو 2008
    المشاركات:
    868
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    غير معروف
    ليلى

    اجبني صمتك امس وعدم ردج في الموضوع نفسه

    اما اليوم وبهذا الموضوع الممتلأ روحانيه وحكمه وعقل


    فأنتي يستحسن يطلق عليك



    ((((((( نجم المنتدا )))))


    وهذا قيل


    الله يوفقك ويرزقك ويغفر لنا ولكي
     
  20. اللمبى

    اللمبى عضو نشط

    التسجيل:
    ‏28 فبراير 2009
    المشاركات:
    662
    عدد الإعجابات:
    2
    اختى سويت
    انت اكبر من ان تعرفىٌ بنفسك او حتى تدافعى
    فانت اختنا وكتابنا الذى نستمد منه المعلومات وونيسنا

    وانت فوق الشبهات وردك يدل على الاخلاق الراقيه التى تملكينها
    دمت لنا نبع من المعلومات والاخلاق
    وناطرين موضوعك الجديد


    مابى افتح الاستراحه وماشوف اسمك
    :d:d
     
حالة الموضوع:
مغلق