المارجن مره ثانيه

aboyousef

عضو نشط
السلام عليكم
انا من عملاء امتريد المميزين ورصيدي عالي ولي ميزات خاصه لكن لم اشترك في المارجن لحكمه الشرعي فيما اعلم
لكن السؤال حتى استطيع المضاربه يوميا دون حجز رصيدي هل استطيع الاشتراك في المارجن بدون ان استخدمه ابدا لاني لست بحاجه له فهل يؤخذ فائده وهل استطيع المضاربه بدون استخدامه ؟ثم الحكم الشرعي وهو طبعا الاهم؟
ممكن الرأي ياأهل الرأي ؟
وجزاااااااااكم الله خيرااااااااااااااااااا

ابو سعود

عضو نشط
و الله يا أخوي ما أكذب عليك ..

انا مع اي تريد .. حسابي مارجن ..

وش أسوي غصبا علي ..

هم قالوا أنهم بيضيفون على حسابي فوائد .. بس قالوا أنها طفاااااس .. قلتلهم ما ابيها قالوا السيستم كذا ..

قلت أتصدق عنها .. والله يسامحنا ..

بس طبعا ما عمري شريت بفلوسهم .. لأن لو السهم قفل السوق وهو معي بيبدئون يشغلون الربا .. وهذا واضح من اسمه أنه حرام ..

الشكوى على الله .. وش نسوي .. اذا تبي تضارب لابد يكون حسابك مارجن .. :(

النوووخذه

إلغاء نهائي
مجبرا اخاك لا بطل......... حتى تستطيع ممارسه المضاربه اليوميه لابد من تفعيل المارجن عن طريق الاستماره الخاصه بذلك..... وما عليك هو تفعيل المارجن فقط ... دون اللجوء الى استعمالها ... ومدامك لم تستخدم المارجن وكنت تمارس المضاربه باموالك فقط ...فلا اعتقد ان هناك حاجه لاثاره مسأله الشرعيه .

aboyousef

عضو نشط
مشكور

ابو سعود /النوخذه الله يوفقكم
ممكن يالنوخذه لو افعل المارجن ولا استخدمه يأخذون فوائد او لا؟
وشكراااااااااااااااااااا :((

النوووخذه

إلغاء نهائي
يا ابو يوسف... الحقيقه توني فعلت المارجن .... ولا اقدر افتي لك بهذا الشي... ولكن من وقت التفعيل في الاسبوع الماضي حتى الآن لم يتم خصم اية مبالغ حيث انني لم استخدم المارجن...ويبدو لي غير جازما انه طالما لم يتم استخدام المارجن فلن يتم خضم اية فوائد ... ولاحظ يا اخوي انه تفعيل المارجن ياخذ وقت من يوم الى 3 ايام...من تاريخ ارسال استمار المارجن عبر الفاكس الى الاميرتريدر... والسوق في هالوقت ما يفيد معاه الا المضاربه السريعه .

aboyousef

عضو نشط
شكرا

شكرا يالنوخذه وسأظل اتابع معك فآمل منك التواصل
ولك الشكر والتقدير :)
مع العلم انه ممكن تفعيل المارجن عن طريق نفس موقع امتريد او انا غلطان
تحياتي لك :d

النوووخذه

إلغاء نهائي
في السابق كانت الاجابه بنعم.. يم تفعيل المارجن عن طريق موقع اميرتريد ... اما حاليا لابد من تنزيل استماره المارجن ... وتملئه البيانات المطلوبه ... والتوقيع عليها 3 مرات ...ومن ثم ارسالها على رقم فاكس المبين في نفس الاستمار.... على العموم اذا لم تتمكن من تنزيل صفحه او استماره المارجن... ارفع الموضوع لابين لك الخطوات .

تقبل تحياتي

aboyousef

عضو نشط
تسلم

تسلم ياغالي الله يوفقك ويبارك فيك
آمل اخباري هل يتم اخذ فوائد حتى لو لم تستخدم المارجن او لا
اعذرني على كثره طلباتي الله يسعدك في الدنيا والاخرة :)

النوووخذه

إلغاء نهائي
بالنسبه لي لم يتم اخذ ايه فوائد على المارجن حيث انني لم استخدمها ... وقد اخبرتك انني لم افعل المارجن الا مؤخرا ونتيجه الوهن الذي اصاب السوق والذي كان السبب في تغيير استيراتجيتي

لذلك ارفع الموضع ليفيدك باقي الاعضاء ممكن فعلوا حساباتهم منذ فتره اطول

وحياك الله في كل وقت .... مع تمنياتي القلبيه لك بالتوفيق

aboyousef

عضو نشط
ماقصرت

ماقصرت يالنوخذه مشكوووووووووووووووررررررررررررررررررررر
:)

المسلم

عضو نشط
السلام عليكم
تستطيع تفعيل المارجن من خلال النت ،، و العملية ما تخذ اكثر من 48 ساعة
من خلال my account في وسط الصفحة تجد عبارة تقول انة ليس لديك حساب مارجن هل تريد ذلك ،، بعد ذلك اكمل الخطوات .
بعد تعبئة الاستمارة من خلال النت ارسل لهم رسالة اطلب فيها account without borrow
كن دقيق في شرائك بعد ذلك لكي لا تدخل في مشكلة الربا و انت لا تعلم .

aboyousef

عضو نشط
مشكور

مشكور يالمسلم
ابتمهل شوي وعسى الله يرزقنا جميعا من واسع فضله
لك الشكر والتقدير :)

ahma123

عضو نشط
للمتاجرة اليومية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الم يجرب أحد البروكر شويس تريد حيث أني تفعل حسابي معهم يوم الجمعة الماضية وفتحت حساب لديهم بـ 5000 $ وحسابي كاش وليس مارجن ولاحظت عندهم ميزة حلوة وهي أني شريت أمس 300 سهم في ipix وبعد ما ربنا سهل بعتها والحمد لله طلعت منها بقرشين اليوم نزلت في الكاش افلبل على طول واستطعت أن أشري بها مرة أخرة بسهم أخر مباشرة فما رأيكم في هذا البروكر حيث أني لاحظتهم جيدين في تنفيذ الأوامر وعمولتهم مغرية 5 $ للعملية ماركت ولمت والرجاء من لديه معلومات أخرى عن برامجهم وخدماتهم الإضافية أفادتنا حتى يستفيد الجميع مثل الوجك أوردر حيث أني لا أجده في المنيو .
ولكم تحياتي ،،،

aboyousef

عضو نشط
الثقه

اهم شي الثقه فيمن تتعامل معه
لايصير نصاب بعدين يلهف فلوسك ورح دوره وين تلقاه
ممكن من يعرف البروكر شويس يفيدنا
تحياتي للجميع

أعلى