لجميع الأعضاء " مهم "

Bo Hammod

عضو نشط
في البداية استأذن أخونا Navigator اني نقلت موضوعة " يرجى الإنتباه كثر المطبلين " وهذا الرابط http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=146792
بصورة أخرى ليلقى إهتمام جميع الأعضاء والادارة.

أخونا ما قصر طرح موضوع حساس جدا واتصور الكل ملاحظ هالمشكلة اللي ممكن تأثر على كثير من المتداولين ، وطرحنا اقتراح نتمنى ان ياخذ اكبر عدد من الآراء أو اعطاء حلول اخرى . وكانت المشاركة كالتالي :

السلام عليكم
بصراحة ياجماعة الموضوع جدا مهم ,,وانا مشاركاتي معدودة ولكني متابع قديم وبشكل دائم للمنتدى واشوف فعلا المطبلين في بعض المواضيع واللي للأسف ينكشفون بعد يومين من تحليلهم الفاشل والتوصية على بعض الأسهم وكأن هناك جهة تدعمهم وتدفع لهم للتطبيل على السهم أو احيانا ينصحك انك ماتشتري ويأكدلك إن باجر السوق أحمر وينشر رأيه بنص مواضيع المنتدى والعكس صحيح هناك محللين ما شاء الله عليهم ومعروفين من غير شهادة .
المهم :
انا بصراحة ما أفهم بالتحليل ..لكن عندي اقتراح اتمنى نسمع رايكم فيه ..
شلون نقدر نفرق بين المحللين المعروفين بهالمنتدى واللي آرائهم تهم الناس اللي مثل حلاتي وبين المطبلين اللي للأسف يأثرون على سمعة المنتدى ؟؟

اقتراحي إذا إدارة المنتدى رشحت لنا بعض المحللين الثقة والخبرة من الأعضاء عن طريق إعطائهم اسم "محلل" مثلا أو بأي شكل مناسب يرونه راح فعلا يضيفون الكثير من المصداقية والشفافية على التحليلات والتوصيات .

آسف عالإطالة ولكم المكرفون :)

وين المليون

عضو نشط
جزاك الله خير اخي الكريم ولاكن عندي وجهة نظر أخرى تختلف عكس موضوعك .
هو ان في حالة ظهور المطبل يأتي دور المحلل على نفي الخبر او تاكيده إذا كانت لديه الجرائه لحماية اخوانه ويجب ان يكون سريع سريع جدا" وهذا عمل ذوي الخبره في المنتدى .
ولاكن اترك الحبل على القارب وأدع الكل يفتي ويأكد وينفي فهذا تشجيع لهم في المشاركة .
فليسمح لي ذوي الاختصاص على نقدهم ولاكن هذا مجرد تنبيه لهم لتلبية طلب اخوانهم في المنتدى . وشكرا" على اثارة الموضوع .

أسد سليمان ملك

عضو مميز
اخي الكريم من خلال متابعتك للمنتدى راح تعرف الناس الي قلوبهم على الاعضاء الي بالمنتدى ويعتبرونهم اخوان لهم

المنتدى صاير مثل البيت الواحد الكل يعرف منو الزين ومنو الي عليه علامة استفهام

المهم وانا خوك الطيب موجود والسيء موجود ولا احد يقدر يطعن او يمدح انت من خلال متابعتك للاشخاص بالمنتدى راح تعرف الزين من الشين
تقبل تحياتي
اخوك بوسليمان

وين المليون

عضو نشط
اخي الكريم من خلال متابعتك للمنتدى راح تعرف الناس الي قلوبهم على الاعضاء الي بالمنتدى ويعتبرونهم اخوان لهم

المهم وانا خوك الطيب موجود والسيء موجود ولا احد يقدر يطعن او يمدح انت من خلال متابعتك للاشخاص بالمنتدى راح تعرف الزين من الشين
تقبل تحياتي
اخوك بوسليمان

اخوي الكريم انا بحطلك مثل تعرضت له انا شخصيا" روح حق صفحة ايفا وشوف طلبي من الاخوة الافاضل طلبت مساعد او راي وكل كم يوم احرك الموضوع لطلب المساعدة مدة تزيد عن شهر وكنت اكلم نفسي تدري شنو حصلت نقد ولم احصل على جواب وانا احب اوصل رسالة للاخوة الي يقوم ويفتح صفحة انهو ملزم بالاجابة على اي استفسار او تصليح إذا كان هناك خطأ في الاجابة او التحليل حماية لاخوانهم لانك إذا انتقدت الخطأ الذي ارتكبته بحق احد الاخوان في التحليل او التوجيه فسوف اقف عند حدي لان الجميع يقراء . وهذا ما حبيت اوصله للاخوه المحللين وهذا كلام ما ينزعل منه وسامحوني .

أبو عمر

عضو مميز
المشكله أخوي فى هؤلاء المطبلين أو اللى أنا أسميهم مرتشين مدفوعي الأجر لبث أخبار كاذبه أنه يأتيك بخبر كاذب عن أرباح حققتها الشركه أو خسائر أو بيعه أو فوز أو فشل بمشروع أو وما شابه ذلك والهدف التغرير بخلق الله وتدبيسهم لمصلحته أو مصلحة من يدفع له .
وكما تعرف فان الخبر يقتل التحليل كما يقولون والكثير من الناس تمشى وراء الاشاعة اللتى يقال أيضا اشترى عندها !
أخوانا الأفاضل المحللين بالمنتدى ما شاء الله عليهم مو مقصرين بارك الله فيهم جميعاً وبالعكس أراهم يتصدون لهذ الأمور بالتحليل الفنى والمالي وانت اقرا الردود على صاحب التوصية وراح تستنتج لنفسك صدقها من كذبها وفيه أسماء عندنا أصبحت معروفه وثقه أنصحك تاخذ برأيهم .
موفق خير

وين المليون

عضو نشط
المشكله أخوي فى هؤلاء المطبلين أو اللى أنا أسميهم مرتشين مدفوعي الأجر لبث أخبار كاذبه أنه يأتيك بخبر كاذب عن أرباح حققتها الشركه أو خسائر أو بيعه أو فوز أو فشل بمشروع أو وما شابه ذلك والهدف التغرير بخلق الله وتدبيسهم لمصلحته أو مصلحة من يدفع له .
وكما تعرف فان الخبر يقتل التحليل كما يقولون والكثير من الناس تمشى وراء الاشاعة اللتى يقال أيضا اشترى عندها !
أخوانا الأفاضل المحللين بالمنتدى ما شاء الله عليهم مو مقصرين بارك الله فيهم جميعاً وبالعكس أراهم يتصدون لهذ الأمور بالتحليل الفنى والمالي وانت اقرا الردود على صاحب التوصية وراح تستنتج لنفسك صدقها من كذبها وفيه أسماء عندنا أصبحت معروفه وثقه أنصحك تاخذ برأيهم .
موفق خير

اسمك التلميذ الصغير ولاكن كبير في كلامك . وتسلم على التوضيح .:)

SWAT

عضو نشط
خلونا نكون واقعيين و نتكلم بصراحة....إلي حاصل في هذه الأيام ظاهرة غريبة بسبب إفلاس أو خروج البعض من السوق....من الملاحظ الذين خرجوا من السوق لأي سبب كان تراهم يتمنون النزول بأي طريقة و كتاباتهم متشائمة حتى لو السوق مرتفع فيقول لك تصريف و السوق راح ينزل إلى أسعار متدنية و شركات راح تفلس وهكذا...و أقولها بكل صراحة حتى بعض المحللين الذين هم خارج السوق يرون الأمور بصورة متشائمة و ينعكس على تحليلهم....من جهة أخرى الذين يمتلكون أسهم في السوق يتمنون الصعود و في بعض الأحيان يفرطون في التفائل و أيضا ينطبق هذا الكلام على بعض المحللين....المحلل يجب أن يبتعد عن العواطف و أمنياته عندما يضع تحليله و من المفترض أن يضع الإحتمالات الممكنة في تحليله و أن يكون على إستعداد بتغير إتجاه التحليل إذا ثبت عدم صحة السيناريو الذي تبناه من البداية...أما التشبت بالرأي مهما حصل إلى أن تشرق الشمس بالكامل و بعدها يقر بأنه السيناريو الذي كان متمسك به غير صحيح فهذا برأي المتواضع غير صحيح....و من المحللين الذين أكن لهم كل إحترام و تقدير و من غير مجاملة هو من أفضل المحللين في المنطقة و دائما نراه يضع بدائل و إحتمالات و أيضا يغير بالسيناريو إذا تغيرت الأوضاع و هو غني عن التعريف الأستاذ الكبير بو بشير...و أسف على الإطالة و لكن هذه كانت هموم في نفسي و حبيت أن أوضحها و كل الشكر لصاحب الموضع

صوفان

عضو نشط
يا اخوان اسمحولي بمداخله ليش مو كل واحد يتداول يكون عنده المام بالتحليل ولو شي يسير ترى الشغله مو صعبه اعرف الاساسيات ووقت الخروج والدخول ووقف الخساره ليش تخلي نفسك رهين الغير المحلل الفني اذا اصاب مدحوه ولو اخطاء مره ما يرحمونه يقطون عليه كلام من كل صوب الشبكه العنكبوتيه فيها كل ما يحتاج المتداول لكي يعرف اصول التحليل حتي الان الاخ ابو سلطان مسوي دوره انا مسجل فيها وفيها معلومات حلوة نصيحه لكل متداول تعلم التحليل الفني ولا تصير اتكالي علي الغير الله يوفق الجميع

بورش

عضو مميز
نفس الكلام حطيته في قسم الاقتراحات والشكاوي للمشرفين
وهذا ويه الضيف, حتى مافي احد رد على الاقتراح :)

أبو عمر

عضو مميز

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
نفس الكلام حطيته في قسم الاقتراحات والشكاوي للمشرفين
وهذا ويه الضيف, حتى مافي احد رد على الاقتراح :)

توني حاط موضوع بقسم الاقتراحات وما فيه رد للحين

صار لي ساعتين ناطر:eek:

الظاهر بروح للصفاة::verymad::

تعرف الصفاة ياللي في بالي :p

ابو سالم

عضو نشط

تقبل تحياتي
اخوك بوسليمان

يبيلك قلب مايتعب

بورش

عضو مميز
توني حاط موضوع بقسم الاقتراحات وما فيه رد للحين

صار لي ساعتين ناطر:eek:

الظاهر بروح للصفاة::verymad::

تعرف الصفاة ياللي في بالي :p

زين صارلك ساعتين بس :)
انا صارلي شهر ونص :p شوف من متى كاتب الموضوع وشوف الردود القويه عليه
صفااااااااااااااة القلب ياقلب :p

الملفات المرفقه:

• QQQQQQQs copy.jpg
    QQQQQQQs copy.jpg
    الحجم: 108.6 KB   المشاهدات: 188

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
زين صارلك ساعتين بس :)
انا صارلي شهر ونص :p شوف من متى كاتب الموضوع وشوف الردود القويه عليه
صفااااااااااااااة القلب ياقلب :p

ههههههههههههههههه

عدد المشاهدات 3

اكيد ما يحبونك

الرجال صار له سنتين مضبطك ومستخسر عليه سيارة قيمتها 30 الف:eek:

بورش

عضو مميز
ههههههههههههههههه

عدد المشاهدات 3

اكيد ما يحبونك

ليكون قصدك ............. بقول اول حرف من اسمه ( بوعلي Q8stock )
هااا عرفته ؟؟ :p

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
ههههههههههههههههه

عدد المشاهدات 3

اكيد ما يحبونك

شفت شلون ..!!

عاد ما ابي موديل السنة :eek:
ابي اي مديل :eek:
السنة اللي طافت او اللي قبلها او اللي قبل قبلها
يعني شفت شلون اني قنوع ابناخي
:eek: :eek: :eek: :eek:

بورش

عضو مميز
شفت شلون ..!!

ابي اي مديل :eek:

صج طلعت اني ماستحي :cool: عبالي تبي موديل السنه :p
تدري شلون, خلاص اذا رديت الكويت المره اليايه لك الي تبيه, بس اقول, انا على شبه اخلص اجراءات الهجره, وعايش بأمريكا للأبد :p

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
شفت شلون ..!!

ابي اي موديل

بورش مشرفنا علاموووه:D:p

تبيها كم باب بو علي :eek:

أعلى