القنّاص .. اليوم في صدى الملاعب

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة الإعلامية, بتاريخ ‏25 مارس 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. الإعلامية

    الإعلامية عضو جديد

    التسجيل:
    ‏31 أغسطس 2008
    المشاركات:
    15
    عدد الإعجابات:
    0
    ذكرت مصادر "الإعلامية" أن ياسر القحطاني قائد المنتخب السعودي ونادي الهلال سيظهر مساء اليوم في برنامج "صدى الملاعب" على قناة ال‍‍"MBC" في تمام الساعة الثانية عشر للرد على ما يثار حوله من شائعات في المنتديات والصحف الإلكترونية. حيث كان من المفترض أن يظهر في البرنامج يوم أمس ولكنه تراجع في اللحظات الأخيرة.

    ولم تتمكن وسائل الإعلام المختلفة من الوصول للاعب الذي أقفل هاتفه النقال طوال يوم أمس، ولم يتسنى حتى لإدارة المنتخب السعودي أن تتصل به لمعرفة أسباب عدم حضوره، ولذلك تم استبعاده من قائمة الأخضر التي تستعد لمواجهة المنتخب الإيراني ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال جنوب أفريقيا 2010م.

    وقد نشرت صحيفة "الوطن" اليوم تصريحا لوالد اللاعب ياسر القحطاني بعد أن نقلت له ما يثار من أن ابنه كان ضمن المقبوض عليهم فجر أمس في استراحة بالخرج، حيث قال:" حسبنا الله ونعم الوكيل، لم نعد نستغرب مثل هذه الإشاعات، بل الغريب ألا تطلق هنا وهناك لتطال ياسر الذي أنهى عند الثانية عشرة من ليلة أول من أمس مباراة مع فريقه في مكة المكرمة، وقد أكرمه الله بزوجة، وبالتالي فإن الربط بينه وبين هذه الحكاية لا مبرر له، ولا نستطيع إلا القول حسبنا الله ونعم الوكيل".

    المصدر
    http://www.media4.org/news/news.php?action=show&id=403
     
حالة الموضوع:
مغلق