ibzt

تركي2000

عضو محترف
هلا والله بولد عمي

اولا الله محيك

ثانيا تبغى نصيحة مجرب انا شريت السهم بناءا على توصيات بعض الاخوان قبل شهرين وشوي بسعر .025
ومن يومها وانا من خسارة في خسارة وانا لما شريت كان يعني متوقع له انفجار قوي وانه راح يحصل على براءة اختراع علشان الكيبورد الليزر اللي هم مسوينه وقلنا بس هالدولار طاح وهاتك يا اوردرات على كيف كيفك

لكن ما حصلنا الا الخساير وبعت 009 بس المعوض كريم

علشان كذا اللي اقدر اقوله لك الان اتركه واترك اي سهم يعني لا تشتري بما انك عضو جديد ولا ادري عضو جديد على المنتدى والا على الاسهم الامريكية لكن
الطريقة المثلى انا جالس طبعا اروي لك تجربتي الشخصية
والطريقه هي

لا تشتري حاليا اي سهم الشباب يوصون عليه

لانهم يوصون عليه وعارفين متى يدخلون ومتى يخرجون منه واحيانا تكون نتائجها خطا
لكن حاول بقدر الامكان انك تقرا توصياتهم وتقوم بتحليلها ومتابعتها زين عشان تعرف على اي اساس وصو عليه يعني حاول تحترف الان قبل لا تحاول تكسب من اراء الاخرين علشان تكسب دوم انشاء الله

وبعدين ترا اسهم البني ستوك والله احيانا دمار يا شيخ يعني توقع

واقرا قسم المواضيع المهمة بكثرة وبتركيز وشوف حاول تسوي محفظة وهمية يعني بدون تنفيذ اوامر شراء وتابعها يعني حط اسهم مثلا
صار عندها ارتفاع في الحجم وشوف اثره بعد يوم او كذا يوم
ومحفظة للي adx الموجب بادي يتقاطع مع السالب وتابعها وهلما جرا انا افترض انك على علم قليل بالتحليل الفني ليما تحس ان قراراتك صارت قريبة من النتائج وبعدين ادهر وانا اخوك والله يوفقك

شوف ترا انا جديد زيك يعني خبرتي يمكني 3 شهور بس حقيقة اني صرت شيئا ما اعرف وين متجه السهم وهذه هو المكسب اللي انا ودي تكسبه

علمه الصيد ولا تصيد له
شوف لي توصية بخصوص سهم lxrs قبل كم يوم وصيت عليه وقلت انه راح يرتفع وجزمت بالشي هذا وبالفعل دخلت في يوم كان اربعه دولار وطلعت خمسة دولار وثلاثين سنت في يومين في وقت السوق كله نزول وشوف اسهم شباب وصوا عليها في نفس اليوم تلاقيها نزلت هذا طبعا الاسبوع اللي فات يعني بامكانك الاطلاع عليها
انا ما اقول اني افضل بالعكس انا عن طريقهم تعلمت وما قصروا حقيقة لكن اللي ابي اوصله لك انك اذا انت تعلمت يمكن تكون انت اللي يوصي والناس منك تسمع والفكرة من المنتدى تبادل الخبرات يعني انا ابي كل واحد يتعلم يمكن يفيدنا مستقبلا
ابي اعطيك موقع فيه فلاتر عده يعني اسهم ارتفاع الحجم وشوفه وطبق نظرياتك انت شخصيا والشباب ما حيقصروا حقيقه في شرح اي شي
http://stockcharts.com/def/servlet/SC.scan

بالتوفيق الديحاني

الديحاني

عضو نشط
مشكور يا تركي

انا في الحقيقه من زمان في الامريكي من سنتين وبالنسبه للسهم هذا انا كنت اشتريه 3 سنت وابيع 4 سنت حتى اني مره شريته بالغلط وبعته 6 سنت لكن ابي اعرف نزوله ليش وين رايح الحين لاني شريته 1 سنت :rolleyes:

أعلى