دعووووووووووه للشراء في 1/4/2008

adventurer

عضو نشط
ان شاء الله السوق في صعده حلوه خصوصا في قطاع الاستثمار

الله يهداكم اسعار الشركات اندبلت وانتوا مازلتوا تقولون نطروا شوي ولا تستعجلون ولا يصيدونكم السوق يتطلب سرعه الدخول واتخاذ القرار اما اذا بتنطر وتوقف كل شوي راح تاخذ اسعار الاسهم بدبلات مدبلة عن اسعارها الحالية اسعار الشركات الان فرصة لمن يريد ان يدوبل فلوسة مرتين او 3 مرات
والي يبي ينطر خله ينطر ويشتري لما تطير الطيور بارزاقها

هذه الدعوه وجهت لي من شخصيه اقتصاديه مميزه وقال لي بالحرف بعد اعلان نتائج الشركات الماليه في 31/3/2008 اشتر واستثمر وضارب وسو ما بدالك لان الامر بات واضح ولا خوف من افلاس والشركات اصبحت مكشوفه اللي قدم نتائج جيده واللي خاااااره ويبقى عليك ان تعرف ان الاسهم الناجيه من الطوفان ستتضاعف قيمها واصولها وعطاني مثال وقال لي في شركه اعلنت خسائر بعشرات الملايين لكنها ستحقق ارباح طفيفه لانها اضفت الخسائر خصوصا تقييم الاصول وتعمدت ان تقيمها حتى باقل من قيمتها الحقيقيه بارقام مبالغ فيها لانها خسرانه خسرانه وحتى في اسوأ السيناريوهات تتم قيم الاصول منخفضه ولا تؤثر في ميزانية الربع الاول بل على العكس ممكن اي تحسن يصبح ربح مؤكد وقياسي كما هو ملاحظ حاليا...عموما الميه تكدب الغطاس ...ولاهل الخبره والمحللين لافادتنا عن صدق هذه المعلومات من عدمها.....

اشوا انكم مو أهل للثقة و اتمنى محد سمع كلامكم و شرى

معشي الجن

عضو نشط
هذه الدعوه وجهت لي من شخصيه اقتصاديه مميزه وقال لي بالحرف بعد اعلان نتائج الشركات الماليه في 31/3/2008 اشتر واستثمر وضارب وسو ما بدالك لان الامر بات واضح ولا خوف من افلاس والشركات اصبحت مكشوفه اللي قدم نتائج جيده واللي خاااااره ويبقى عليك ان تعرف ان الاسهم الناجيه من الطوفان ستتضاعف قيمها واصولها وعطاني مثال وقال لي في شركه اعلنت خسائر بعشرات الملايين لكنها ستحقق ارباح طفيفه لانها اضفت الخسائر خصوصا تقييم الاصول وتعمدت ان تقيمها حتى باقل من قيمتها الحقيقيه بارقام مبالغ فيها لانها خسرانه خسرانه وحتى في اسوأ السيناريوهات تتم قيم الاصول منخفضه ولا تؤثر في ميزانية الربع الاول بل على العكس ممكن اي تحسن يصبح ربح مؤكد وقياسي كما هو ملاحظ حاليا...عموما الميه تكدب الغطاس ...ولاهل الخبره والمحللين لافادتنا عن صدق هذه المعلومات من عدمها.....

معادن
والله اعلم

ابو سالم

عضو نشط

ممكن تعطينا مواصفات الشخصية الأقتصادية المميزة الي تعرفة وشنو مميزاته وشنو الفرق بين بكرة وتاريخ 1 / 4 :rolleyes: أخاف بكرة يقولك كذبة إبريل

kha6622

عضو نشط
للاسف حتا لو تبي تبيع محد يشتري الحين

الصدق منجاه

عضو نشط
يا شباب نرجو الحذر
الاسواق العالمية مقوعه اليوم
الحين الامريكي نازل 297 نقطة
ويوم الجمعه نازل 147

سلندوح

موقوف
يا جماعه انا قلت بعد 1/4/2009 بعد اعلان النتائج وهذا سبب كافي اعتقد وما قلت اشتر الحين لاي شخص ...وبعدين انا طلبت راي المحللين ولم اكتب اننا نشتري عمياني ...يعني انا مثلكم ابي اكون على قناعه.....

جمبازي

عضو مميز
معادن
والله اعلم

يقول لك خساره بعشرات الملايين

شلون المعادن ؟؟؟:mad:

شوف لك شركه فوق المعادن شوى ؟؟؟ حرك الماوس فوق شويه بس وتعرفها

معشي الجن

عضو نشط
يقول لك خساره بعشرات الملايين

شلون المعادن ؟؟؟:mad:

شوف لك شركه فوق المعادن شوى ؟؟؟ حرك الماوس فوق شويه بس وتعرفها

المعادن من الشركات اللي راح تعدي من الطوفان هذاقصدي , لانها من الشركات اللي أعلنت خساير هالسنه وحصلت على خمس عقود تقريبا 2,500 وراس المال 8 مليون وانشاء الله نجم هاسنه
وعندهم دعاوي قضائيه في قطر والحق وياهم 100%

سلندوح

موقوف
الحمدلله ما حصل باليومين الاخيرين تأكيد ان طرحنا كان موضوعي ويحمل مصداقيه وامانه وان شاء الله ان الاخوه الزملاء استفادوا من الموضوع..ولكل من خالفنا نقول اننا كلنا مجتهدين ولكل من شكك فينا نتمنى ان نكون غيرنا وجهة نظرهم فينا....والحمدلله العليم الخبير الحكيم

عصويد

عضو نشط
كل الشكر لخونا سلندوح وAboNader وlion22 وغيرهم وغيرهم من الاخوان.

mrshed

عضو نشط
الحمدلله ما حصل باليومين الاخيرين تأكيد ان طرحنا كان موضوعي ويحمل مصداقيه وامانه وان شاء الله ان الاخوه الزملاء استفادوا من الموضوع..ولكل من خالفنا نقول اننا كلنا مجتهدين ولكل من شكك فينا نتمنى ان نكون غيرنا وجهة نظرهم فينا....والحمدلله العليم الخبير الحكيم

جزاك الله خير
والله يكثر من أمثالك ويعطيك العافيه

some one

عضو نشط

كلام صاحبك للأسف مو صحيح

تدري ليش ؟

لأن تقييم الأصول لأغلب الشركات كان في إقفال 2008 ولا تنسى ان الاسعار في ذلك التاريخ كانت أعلى بكثير من قيمها في 31 مارس 2009 يعني المشكله مازالت قائمة في أرباح الربع الأول ، شلون تقول راح يحققون أرباح في الربع الاول .

أنا اعتقد ان المسأله مسألة مضاربات على أخبار ومحاولة لتعديل قيم اسعار بعض شركاتهم لأسباب تتعلق في القانون الجديد لا أكثر ولا أقل .

سلندوح

موقوف
الزميل سام ون انا عطيت مثال لشركة من الشركااااات وهي مدرجه واسمها ايكاروس واذا تحقق الكلام عنها واعلنت ارباح معنى هذا الكلام ابسولوتلي صحيح واذا اعلنت خساير كبيره مو بسيطه يني كم الف او حتى مليون الا معناته ان كلامك دفنتلي صحيح ويبقى الشاهد مع اعلانات الربع الاول وبليف مي انا متفائل الوووووووت ....وشوف الاسواق العالميه اليوم وانت ان شاء الله راح يحوشك طشار من هالتفاؤل...والله كريم وهو الخبير العليم...والله يرزق الجميع وياااااااارب الكل يملين من السوق ومايلقى بنك بالكويت يستقبل ملاييينه اللهم امين كل واحد بالمنتدي يااااارب

أعلى