الساكـــــــت عـــــــن الحـــــــق شيــــــطان أخـــــــرس

أبو المصادر

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخوانى الأعضاء ,,,

عندى لكم نصيحة حاب أتوجه فيها لكم نظرا لقرب الموعد النهائى لوقف الشركات الغير ملتزمة بالأعلان عن البيانات المالية للشركة عن سنة 2008
وسيترتب عليه أيقاف السهم عن التداول الى أشعار أخر من هنا يجب أن نتحرك فى اليومين القادمين ماذا والا ,

يا شباب لماذا نضع مصيرنا فى أيديهم وكأن هم من يوزعون الأرزاق علينا الرازق هو الله سبحانه وتعالى وهؤلاء الشركات بدأت تلعب فينا لعب مو عشان أهم أذكياء بل بالعكس عشان أحنا عطيناهم الخيط والمخيط ولا نقول لهم أى شى ولا نحاسبهم على أى شى لماذا ترضون على حلالكم يجمد فى شركاتهم ويجعلونكم حبيسى أسهمهم أنا واثق أن أكثر الأخوان مو جايبين الفلوس بالساهل الى شاقى فيها والى أفلوس تقاعده والى ماخذ تورق وبالنهاية وين راحت الفلوس نحن لا نعترض على أداء السهم الأقبال على السهم هذى مسؤلية يتحملها المستثمر أو المضارب ولاكن نحن نعترض على سياسة الشركة لماذا تنتظر الى أن يتم أيقاف أسهمها عن التداول بحجج ما أنزل الله بها من سلطان ,
خلاصة الحديث أنا أقول الى الشباب الى سيتم أيقاف أسهمهم عن التداول لا تسكتون على الشركات بل أضربو بيدا من حديدا وحاسبوهم على الأيقاف فى نفس اليوم ولا تتأخرون يجب أن يعرفو أن هذا الحلال وراه ناس وليس حلال سايب مأخوذ من الشارع وصدقونى لو أجتمعتم على هذا الشى لما تأخر أحد من هؤلاء الشركات عن الأعلان ,,,

Q8_POOS

عضو نشط
قواك الله كلام معقول
وهذا قد يؤثر على اداء السوق

الصدق منجاه

عضو نشط

أخوانى الأعضاء ,,,

عندى لكم نصيحة حاب أتوجه فيها لكم نظرا لقرب الموعد النهائى لوقف الشركات الغير ملتزمة بالأعلان عن البيانات المالية للشركة عن سنة 2008
وسيترتب عليه أيقاف السهم عن التداول الى أشعار أخر من هنا يجب أن نتحرك فى اليومين القادمين ماذا والا ,

يا شباب لماذا نضع مصيرنا فى أيديهم وكأن هم من يوزعون الأرزاق علينا الرازق هو الله سبحانه وتعالى وهؤلاء الشركات بدأت تلعب فينا لعب مو عشان أهم أذكياء بل بالعكس عشان أحنا عطيناهم الخيط والمخيط ولا نقول لهم أى شى ولا نحاسبهم على أى شى لماذا ترضون على حلالكم يجمد فى شركاتهم ويجعلونكم حبيسى أسهمهم أنا واثق أن أكثر الأخوان مو جايبين الفلوس بالساهل الى شاقى فيها والى أفلوس تقاعده والى ماخذ تورق وبالنهاية وين راحت الفلوس نحن لا نعترض على أداء السهم الأقبال على السهم هذى مسؤلية يتحملها المستثمر أو المضارب ولاكن نحن نعترض على سياسة الشركة لماذا تنتظر الى أن يتم أيقاف أسهمها عن التداول بحجج ما أنزل الله بها من سلطان ,
خلاصة الحديث أنا أقول الى الشباب الى سيتم أيقاف أسهمهم عن التداول لا تسكتون على الشركات بل أضربو بيدا من حديدا وحاسبوهم على الأيقاف فى نفس اليوم ولا تتأخرون يجب أن يعرفو أن هذا الحلال وراه ناس وليس حلال سايب مأخوذ من الشارع وصدقونى لو أجتمعتم على هذا الشى لما تأخر أحد من هؤلاء الشركات عن الأعلان ,,,

الله يعطيك العافية
شنو يقدرون يسوون ملاك الاسهم الصغار لملاك الشركات؟؟؟؟
عطونا امثلة اذا امكن

AboNader

عضو نشط
أبو المصادر انا عندي 20000 الف من شركه عدد اسهمها 200 مليون سهم
شنو بيدي اسوي ؟
اكبر مالك عنده 10 مليون سهم انا وين واهو وين
بيقولي من طقك على ايدك وخلاك تساهم ويانا
عندك 200 شركه مارحت الا عند شركتي

وقواك الله

موظف

عضو نشط
ولكن ماهي الأجرات التي نستطيع فعلها في حالة الأيقاف

بارك الله فيك

أبو المصادر

عضو مميز
لا يأتنى أحد وقول شنو بيدى أسوى وأنا شنو أسوى شوف حتى لو كنت تملك فى الشركة سهم واحد أصبح لك حق على الشركة والطرق كثيره بارك الله فيك تجمعو وأذهبو الى مقر الشركة وطالبوهم بعودة السهم ولا بينا وبينكم المحكمة وصدقنى لو كثر عليهم الكلام هذا راح يصير عندهم ردت فعل لأن أهم مو ناقصين مشاكل
وشوف أنا واحد من الناس والله ثم والله أذا توقفت أى شركة أنا مساهم فيها أول شى راح أسويه راح أفضحهم فى الجرايد وبعدين برفع قضايا عليهم الوعد قدام وراح

عصويد

عضو نشط

أخوانى الأعضاء ,,,

اقول اخوي كبير ونشط في هذا المنتدى بس اخوي ماتعتقد بأن الايقاف اسلوب تخويف ؟وخير ياطير أذا توقفت الشركة وبعدها رجعت لتداول وبأخبار ساره وممتازه بعدها تونون وتقول لو ولو.

أبو المصادر

عضو مميز
اقول اخوي كبير ونشط في هذا المنتدى بس اخوي ماتعتقد بأن الايقاف اسلوب تخويف ؟وخير ياطير أذا توقفت الشركة وبعدها رجعت لتداول وبأخبار ساره وممتازه بعدها تونون وتقول لو ولو.

تقول خير ياطير ها ماشى أذا توقف السهم لفترة طويلة وخلال هذه الفترة تعدل السوق وراحت الأسهم وبقى سهمك أنت بالقاع اليس من الظلم هذا

بلازمي

عضو نشط
السلام عليكم
-------------------------
اخوي ليش تنطر
عندك جاهزين
لؤلؤه
والاخ الاكبر وسرقه القرن
تعرفه ؟
ولا تبي اقولك ؟
يارجال خلها على الله
وألأ اللي صار
ب
بنك الخليج شؤي ::verymad::
الله المستعان

stock sniper

عضو نشط
الله يعطيك العافية ابو المصادر للاسف هالتجار محميين من الحكومة ومن البنك المركزي وكل القوانين تتسخرلهم تسخير

يعني راح يطلعون لهم مخرج باي طريقة واهم الربحانين واحنا الخسرانين

انا اقترح على الاخوان بيع الاسهم اللي تقاعس مجلس ادارتها عن اعلان الارباح والخساير متعمدين لانهم يعرفون بلاهم والشراء بالشركات اللي اعلنو بياناتهم المالية لانهم اكثر مصداقية من غيرهم حتى لو اسهمهم اشوية غالية مقارنه بغيرهم لانهم بالنهاية شركات تشغيلية وممكن يصمدون بالازمة الحالية مقارنة بالشركات الثانية اللي راح ترتفع لفترة بسيطة وبعدين يمكن تنزل اكثر من الاول

ربح قليل مضمون افضل من خسارة كبيرة محققة

m.h.a

عضو نشط
الله يعطيك العافية
شنو يقدرون يسوون ملاك الاسهم الصغار لملاك الشركات؟؟؟؟
عطونا امثلة اذا امكن

أبو المصادر انا عندي 20000 الف من شركه عدد اسهمها 200 مليون سهم
شنو بيدي اسوي ؟
اكبر مالك عنده 10 مليون سهم انا وين واهو وين
بيقولي من طقك على ايدك وخلاك تساهم ويانا
عندك 200 شركه مارحت الا عند شركتي

وقواك الله

ولكن ماهي الأجرات التي نستطيع فعلها في حالة الأيقاف

بارك الله فيك

المحاكم مشرعه بيبانها لو عندك سهم واحد
اسمك مساهم وتضررت بسبب مجلس الاداره

الله يعطيك العافية ابو المصادر للاسف هالتجار محميين من الحكومة ومن البنك المركزي وكل القوانين تتسخرلهم تسخير

يعني راح يطلعون لهم مخرج باي طريقة واهم الربحانين واحنا الخسرانين

انا اقترح على الاخوان بيع الاسهم اللي تقاعس مجلس ادارتها عن اعلان الارباح والخساير متعمدين لانهم يعرفون بلاهم والشراء بالشركات اللي اعلنو بياناتهم المالية لانهم اكثر مصداقية من غيرهم حتى لو اسهمهم اشوية غالية مقارنه بغيرهم لانهم بالنهاية شركات تشغيلية وممكن يصمدون بالازمة الحالية مقارنة بالشركات الثانية اللي راح ترتفع لفترة بسيطة وبعدين يمكن تنزل اكثر من الاول

ربح قليل مضمون افضل من خسارة كبيرة محققة

ممكن يكون هذا هدفهم من ايقاف السهم
ان ياخذون اسهمك بهالاسعار

البرغوث

عضو نشط
لماذا التخويف !!!!

ياجماعة الخير حتى لو تم ايقاف الشركات بناءا على عدم اعطاء البيانات سترسل ادارة السوق قرار الايقاف للشركة ويعاد تداولها بعد عشر دقائق من ورود الاعلان للسوق ولا استبعد بان البيانات جاهزة ولكن تكون لعبة من ادارة الشركة على تخويف صغار المستثمرين او المضاربين اللي كثير منهم يحبذ بان يخرج بامواله من السوق بنهاية اليوم سواء ربح ام خسارة.

وكما حصل مع كذا شركة بالسوق وبصراحة مايحضرني اساميهم ولكن على سبيل المثال ( دبي الاولى )

لذلك دعونا نتفائل حتى لانخسر الكثير بسبب عدم الاعلان ويستفاد من خوفنا الهوامير ..

وتقبلوا مروري

Advanced Diver

عضو نشط
كلام جميل ... لكن المشكله أي إجراء سوف نتخذه راح يكون له درب طويل جدا وراح تطبق علينا الحكمه التاليه
(( الداخل مفقود والخارج مولود )) ودروب المحكمه طويله تخليك تتنازل عن اشياء كثيره !!! أسال مجرب ؟

بالفعل أنا أشكرك على مجهودك وطرحك للموضوع ... بس دير بالك الصراحه الزايده ممكن ينتج عنه تسكير موضوعك ... مثل ما صار معاي ... موضوع عادي سكروا الموضوع لا وعطوني مخالفه!!! تدري ليش ... لأني مو معروف ولا عندي واسطه !!!

ولهذا السبب تلقى الكثير من صغار المتداولين ما يسعون لهذا الدرب بحل مشاكلهم لأنهم مو معروفين ولا عندهم واسطه ... ما لهم إلا الله. ::verymad::

Jareer

عضو نشط
لما كان السوق ينزل كنا نطالب بوقف التداول وادارة البورصةكانت ضد وقف التداول.وذالك بحجة حماية المستثمرين
الحين احنا نطالب بعدم وقف التداول لكن ادارة البورصة هي من تسعي الي وقف التداول للشركات التي لم تقدم ميزانياته السنوية وذالك لنفس السبب
:confused::confused::confused::confused::confused::confused::confused:
سبحان الله

مليون دينار

عضو مميز
اذا الشركة لم يعلن عن بيانات الماليه السنويه الاخيره يعني عندهم مصيبه كبيره ( أفلاس الشركة ) لو عندهم خسارة حتي لو كبيره بسبب نزول الاسهم نقول عادي ممكن مع الايام تتعدل وترجع الاسهم الى سعرها السابق

المشكله ان البعض يفكر ان اصحاب الشركات خسرانين وهذا خطأ الخسرانين هم صغار المستثمرين أما اصاحاب الشركات لعبو لعبتهم مثل ما صار في الشبكه وغيرها من الشركات الورقيه

الشبكة فلوس المساهمين من زيادة راس المال حطوها في بطونهم 15 مليون دينار اسهم بشركة ابراج بسعر 600فلس بقيمه 16مليون دينار 15 من راس المال ومليون قرض على الشركة

يا حكومه حرام تساعدون مثل هذه الشركات الورقيه الكاذبه شركات النصب والاحتيال المفروض يقدمون للمحاكمه ولا تساعدون الحراميه من فلوس الشعب

البورصه أصبحت لبعض الحراميه لأكل أموال الصغار

اذا الشركة لم يعلن عن بيانات الماليه السنويه الاخيره يعني عندهم مصيبه كبيره ( أفلاس الشركة ) لو عندهم خسارة حتي لو كبيره بسبب نزول الاسهم نقول عادي ممكن مع الايام تتعدل وترجع الاسهم الى سعرها السابق

المشكله ان البعض يفكر ان اصحاب الشركات خسرانين وهذا خطأ الخسرانين هم صغار المستثمرين أما اصاحاب الشركات لعبو لعبتهم مثل ما صار في الشبكه وغيرها من الشركات الورقيه

الشبكة فلوس المساهمين من زيادة راس المال حطوها في بطونهم 15 مليون دينار اسهم بشركة ابراج بسعر 600فلس بقيمه 16مليون دينار 15 من راس المال ومليون قرض على الشركة

يا حكومه حرام تساعدون مثل هذه الشركات الورقيه الكاذبه شركات النصب والاحتيال المفروض يقدمون للمحاكمه ولا تساعدون الحراميه من فلوس الشعب

البورصه أصبحت لبعض الحراميه لأكل أموال الصغار
,والله كلامك عين الصواب بس لاحياة لمن تنادي

صوفان

عضو نشط
يا اخوان شركة تتعمد تاخير بياناتها السنويه معناته مشاكل وامور لا يعلم فيها الا الله

والعكس صحيح لمن قدم بياناته بسرعه انا الحمد لله طلعت من الخميس وبدلت علي الشركات التي اعلنت لان ما عندي استعداد اعيش جم يوم في قلق وخوف الله يرزق الجميع

المدير

عضو مميز
السلام عليكم

تحيه وتقدير لصاحب الموضوع .

اذا ممكن نعرف ما هي الشركات التي لم تقدم بياناتها الماليه .

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة

الفاتح

عضو نشط
المشكلة بادارة البورصة نفسها المفروض اي شركة تتأخر يحل مجلس ادارتها

بالكامل ولا يحق لهم الترشح بأي مجالس بالمستقبل اعتقد بكون هذا رادع لهم

والمشكلة الكبيرة فينا احنى نخلي الشركات الاداراتها محرتمه ونلحق الكذاب منهم

عمومن في مثل يقول ماتعرف النيجة الا لما تجرب

أعلى