اخواني الي يبي تحليل سهم يحطه الحين وياخذ النتيجه على طول

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة alattar, بتاريخ ‏13 يوليو 2004.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. alattar

    alattar عضو محترف

    التسجيل:
    ‏17 يونيو 2003
    المشاركات:
    2,468
    عدد الإعجابات:
    0
    منتدانا العزيز لابد يشعلل مثل ماكان وراح يضل كما كان يد بيد وروح وحده

    انا متواجد الأن معاكم لمدة ساعتين وحاضر للي يبي اي تحليل

    بس بروح اصلي ورجع :)


    تحياتي
     
  2. الفيصل

    الفيصل عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 مايو 2004
    المشاركات:
    93
    عدد الإعجابات:
    0
    ماتقصر يا العطار وجزاك الله خير
     
  3. aboyousef

    aboyousef عضو نشط

    التسجيل:
    ‏21 يونيو 2004
    المشاركات:
    1,730
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الرياض
    تسلم

    تسلم يالعطااااااااااااااااااااار
    والله ماقصرررررررررت ولن تقصر
    الله يحفظك
     
  4. شراره

    شراره موقوف

    التسجيل:
    ‏10 مارس 2004
    المشاركات:
    354
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    مراقب
    وله عليك أمر أخ العطار تقدر تحلل لنا هذا السهم وأكون شاكر لك

    agnt

    gnta
     
  5. alrabeet

    alrabeet عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 مارس 2003
    المشاركات:
    1,163
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يتقبل منا ومنك صالح الاعمال والنيات ان شاء الله

    عوايدك ياراعي الفزعات :)
     
  6. الحميدانى

    الحميدانى عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 يونيو 2004
    المشاركات:
    115
    عدد الإعجابات:
    0
    ممكن اخوى العطار تحلل هذه الاسهم
    ee ... ep... coms...gzfx
    ودمته
     
  7. الدانة

    الدانة عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 أكتوبر 2003
    المشاركات:
    655
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    دبي
    هلا اخوي ابو محمد ... هلا بالعطار

    صحيح المنتدى هو الأصل و لا زم يظل مثل ما هو ... وانا كتبت ان الغرفه ما هي إلا نقطة تطوير للمنتدى ... و التحليل هنا و هناك على كيفك و على ايدك ...

    بس الفرق ان هنا الشي ثابت يعني الجميع يقدر يقراه في اي وقت ... و يستفيد منه الجميع .... الغرفه بس اللي داشين فيها فقط

    بس ميزة الغرفه بعد انها لايف يعني مضاربه مباشره ....

    لكن زي ما يقول المثل " كل علم ليس في القرطاس ضاع "

    يعني يبي لنا نثبت السهم و تحليله و تحركاته

    حياكم الله في المنتدى و الغرفه
    و عساك على القوه يا ابو محمد

    و انا عندي سهم ... ههههههههه

    jblu
     
  8. noname

    noname عضو نشط

    التسجيل:
    ‏10 مايو 2003
    المشاركات:
    221
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    يعطيك العافيه العطار اذا سمحت سهم cwlc.ob

    ومشكور مقدما
     

    الملفات المرفقة:

    • clwc.JPG
      clwc.JPG
      حجم الملف:
      52.4 KB
      المشاهدات:
      677
  9. al auny

    al auny عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 يونيو 2004
    المشاركات:
    60
    عدد الإعجابات:
    0
    خذ

    يالله خذ يالعطار ckcm @ pwtxq
     
  10. al-abdli

    al-abdli عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 مارس 2003
    المشاركات:
    456
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    KWT
    استاذ التحليل الفني


    أخي العطار جزاك الله خير على بوادرك الطيبه لخدمة اخوانك رواد المنتدى

    وكل الجميع غايه في التفاني والتعاون لخدمة زملاؤهم وكما قلتم الغرفه لا تغني

    عن لقاءاتكم وتحليلاتكم في المنتدى فهو الأصل والغرفه الفرع .

    وماعليك امر تحليل جميل للسهم tmwd .
     
  11. alattar

    alattar عضو محترف

    التسجيل:
    ‏17 يونيو 2003
    المشاركات:
    2,468
    عدد الإعجابات:
    0
    اللـــــــــــه يسلمكم جميعـــــــــــا​


    ماقصرتو وانا بالشوفه


    اختي دانه ياعروستنا

    انا ماقلت شي عن الغرفه ابد بالعكس انتي شايفه انا متواجد اهناك على طول وهذي الغرفه اسلبت من عيني النوم بعد اشتبين قمت اشعر :d

    بس انا اقصد في ناس وايد مايعرفون يدشون البالتك واذا دشو وشافو المنتدى فاضي وهذا مقصدي بموضوعي اما الي يعرف يدش انصحه بتواجد معانا بالغرفه

    بسم الله نبتدء التحليل واحد واحد واشكر الجميع على رفع المعنويات

    تحياتي
     
  12. ابوخالد

    ابوخالد عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 سبتمبر 2002
    المشاركات:
    400
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الرياض
    عطــــــــار الله يجزاك كل خير
    بقيه الاخوه كلي امل منكم الي يبي تحليل سهم يرفق الشارت ماله
    وبكذا يكون رد العطار اسرع واسهل له
    خففوا على اخوكم :cool:
     
  13. اعرابى

    اعرابى عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 مايو 2004
    المشاركات:
    47
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    ليش

    السلام عليكم 0000000000
    اخوى العطار ليش مانعين الدخول على غرفة البالتوك لانى كنت موجود اليوم وطرتونى مع انى ماسويت شى ومايمدينى دشيت جانى فنكر براء ؟ : :((
     
  14. أبو هشام

    أبو هشام عضو

    التسجيل:
    ‏29 أكتوبر 2003
    المشاركات:
    443
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يجزاك خير أخوي العطار .. جهودك في المنتدى ملموسة ..

    هذي 3 أسهم جيدة أساسيا .. ويمكن ترتد في أي لحظة .. بس نبغى نعرف مستويات الدعم القادمة لهم ..

    Artx

    Ison

    Eag

    ما يحتاج الان إذا كنت مشغول .. أي وقت خلال الأسبوع . وتقبل تحياتي ..
     
  15. alattar

    alattar عضو محترف

    التسجيل:
    ‏17 يونيو 2003
    المشاركات:
    2,468
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوي شراره


    سمهك الأول وهو AGNT

    تذبذباته جدا ضئيله اي ماتنبىء في الوقت الحالي في اي شيء ولكن اوضح شارت الويكلي وهو الدعم الأساسي ولي لابد انك تراقب هذا الدعم وفي حالة كسره الطلوع في حالة الشراء او رفع الموضوع علشان انطلعك بأقل خساره

    الدعم على الوكيلي هو 1 دولار لابد الصمود فوقها

    ممكن في حالة ارتداد ان نحسبمعاه حسابات الفيبو ناتشي وهي

    1.40 -1.10 = 30

    30*38% = 10

    38% = 1.20 وهي الصادقه الأن

    50% = 1.25

    62% = 1.28

    =============================

    السهم الثني

    وهو gnta

    السهم الأن واقف عند اهم نقطه له اليوم وهي 2.02 اتصور ان راح يرتد منها هذا بالنسبه الى اليوم اذا ارتد منها راح تكون 2.05 هي الفاصل لصعوده الى هاي اليوم وهو 2.09 واذا كسرها راح يصعد الى 2.14
    =============================

    بالنسبه لل60

    عنده خط مقاومه يضغطه الى النزول عند 2.07 اذا اقفل فوقها نستبشر خير فيه ان شاء الله

    =================

    الديلي

    السهم الحكم والفاصل فيه هو صموده فوق 1.90 لابد ان يقفل فوق 2 دولارين ولا انهيار والله اعلم وممكن اذا خذيناه على ان ساوسر طبعا انا مستبعده في الوقت الحالي

    بس ياريت نكتفي بهذي الفريمات في الوقت الحالي في حالة صعوده ارجو تنبيهنا على السهم لأن لو اعطى نقطة شراء راح يكون صعوده حلو
    يعني اذا شفته فوق 2.20 الافع لنا الموضوع علشان نتقاسم اللقمه :)


    تحياتي
     
  16. alattar

    alattar عضو محترف

    التسجيل:
    ‏17 يونيو 2003
    المشاركات:
    2,468
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يسلمكم اخواني بوخالد أعرابي وبوهاشام

    وابشر اخوي بوهشام انا بالخدمه بس بالدور :D

    اخوي أعرابي انا ماكنت متواجد دايما بالغغرفه اليوم بس ابشر ان شاء الله اخوي الشامري والأخت دانه يردون عليك وانا بعد التحليل راح ادز لك في الخاصه سبب الطرد اكيد بالغالط


    وياريت الي يعرف اضافت الشارت مثل ماتفضل اخوي بوخالد ان يضيفه والي مايعرف الله المستعان
    ==========================

    اخوي الحميدانى

    بالنسبه لسهمك الأول

    وهو ee

    السهم بالنسبه لليوم اتوقع الحين النزول وارد فيه ولي راح يأكد نزوله لسمح الله اهو 15.05 اذا كسرها راح نعرف ان في نزوله الى 14.90 وممكن ان ياوصل الى 15 ويرتد نزول في حالة كسر 15 نستبعد نزوله الأن

    ======================

    شارت 60

    الأن هو في موقف حرج اي لابد ان يتخذون قرارهم معاه ا ياصعود او نزول

    اذا كسر 15.05 تقريبا يعني نزول

    اذا ارتد وكسر 15.18راح يكون في طور الصعود الى 15.38 تقريبا وممكن 15.40

    ===================

    الديلي

    خط الدعم الأساسي هو 14.25 تقريبا او ممكن 14.30 ولي راح يأكد لنا نزوله الى خط الدعم الاساسي هو كسر 14.80 تقريبا

    ==========================

    بالنسبه لسهمك الثاني

    وهو ep

    بالنسبه الى اليوم اذا كسر 7.70 راح يصعد 7 سنت اي الى 7.77 اذا كسرها نقدر نستبشر فيه خير اليوم طبعا هناك خط مقاومه عند 7.74 بس ان شاء الله مكسوره

    اهم شي ان مايكسر 7.65 ومن ثم 7.53 تقريبا من المهم الصمود فوقهم اليوم وباجر

    ======================

    بالنسبه لديلي

    اهم نقاط هي كمايلي وهي الي ممكن يرتد منها

    38% = 7.68

    50% = 7.60

    62% = 7.52 وهي المهمه اذا نزل عنها اتصور نزوله الى خط الدعم الاساسي الى 7.40 وكسر 7.52 ينبىء ان راح ينزل الى 7.20 يعني الخط مكسور

    ==================

    السهم الثالث

    وهو coms

    السهم نقطة الشراء السليمه فيه هي كسر 5.30 اذا كسرها يعني راح تكون المقاومات كما يلي

    5.55 تقريبا او ممكن تكون 5.58

    5.70

    6.10

    =============
    السهم الرابع

    وهو gzfx

    ماهيته تقول بنزول الى اللو السنوي

    بس اذا كسر 8.20 اتصور له صعود الى 0.0910 سنت في حالت كسر 0.0910 ارفع لي الموضوع


    تحياتي
     
  17. اول

    اول عضو محترف

    التسجيل:
    ‏14 ابريل 2004
    المشاركات:
    4,342
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السعودية- الرياض
    العطار والله ياخي مدري وشلون نجازيك دايم كبير سواء باخلاقك اوعملك وانا لاقول هذا الكلام تقليل من حجم اعضاء هذا المنتدى الرائع بمعنى الكلمه لكن احقاقا للحق انت غلبت الكل وهم والله جميعا مخلصون لاخوانهم ولكنك نجحت بمتياز واخذت المركز الاول ووالله العظيم انني لاقول هذا الكلام نفاقا ولامداهنه لكي تحللي سهم اوتعطيني خبر لا والله.... ووالله اني خجلان اني احط سهمي .. وعلى فكره ليه ماتسوي دورات برسوم منها تفيد وتستفيد واقل شئ نردلك بعض جمايلك علينااستاذي..... :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes:
     
  18. alattar

    alattar عضو محترف

    التسجيل:
    ‏17 يونيو 2003
    المشاركات:
    2,468
    عدد الإعجابات:
    0
    يالدانه سهمج اذا كسر 26.20 اشتري لي من المتبقي لي في المحفظه

    38% = 26.05

    50% = 6.20

    62% =26.34


    هذا بالنسبعه الى اليوم

    =============

    بالنسبه لي 60

    االأشارات تقول ان متجه الى 28 ان شاء الله وراح نتمخمخ عليه في الغرفه :p

    تحياتي
     
  19. alattar

    alattar عضو محترف

    التسجيل:
    ‏17 يونيو 2003
    المشاركات:
    2,468
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوي اول


    من جد خجلتني في كلامك الطيب يالغالي وهذا من طيب اصلك من جد ماني عارف اشلون ارد عليك بس انت كريم والمثل يقول الكرم ويا الكريم تجاره


    تسلم لي يالغالي
     
  20. اول

    اول عضو محترف

    التسجيل:
    ‏14 ابريل 2004
    المشاركات:
    4,342
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السعودية- الرياض
    تراي طفران وبطفرك معي :cool: :cool: :cool:
     
حالة الموضوع:
مغلق