شنوووو السالفه

life42

عضو نشط
شنوووووووووو السالفة ما في احد يساعد ولا حتي في احد قرأ الموضوع او دخل عليه شنوووو القصه ممكن التوضيح

fayoona74

مستشار قانوني
حاضرين للمساعدة بس انت تبي محامي يكلمك وهني منتدى اذا حاب تحط مشكلتك نجاوب وكل الاعضاء اللي عندهم خبرة بيساعدونك اكيد واذا تبي محامي الله يامكثر المكاتب بالديرة

life42

عضو نشط
حاضرين للمساعدة بس انت تبي محامي يكلمك وهني منتدى اذا حاب تحط مشكلتك نجاوب وكل الاعضاء اللي عندهم خبرة بيساعدونك اكيد واذا تبي محامي الله يامكثر المكاتب بالديرة
شكراااااااااااااااااااا للرد انا شفت في بداية دخولي للمنتدي اسم محامي وبعدين شفت الردود علي بعض اسئلة الاخوه الاعضاء يعني اغلب اللي يردون عندهم خلفيه قانونية فحبيت احد يكلمني ولما اشرح له مشكلتي ووافق لاستلام قضيتي اروح له عموماااااااااا شكرااااااا للرد

fayoona74

مستشار قانوني
حط استشارتك وانشالله نقدر نرد عليك باللي نقدر عليه

MALAJEEL

عضو نشط
قول وتدلل

شنوووووووووو السالفة ما في احد يساعد ولا حتي في احد قرأ الموضوع او دخل عليه شنوووو القصه ممكن التوضيح

يا معود كلنا اخوانك قوووول وتدلل

life42

عضو نشط
يا معود كلنا اخوانك قوووول وتدلل
اخوي ما تقصر انا ما اقدر احط مشكلتي بالعام بالاول والاخير تبقي ام عيالي وانا متقي الله فيهااااااااااا والحمدلله اخاف الله فيها لكن قاعده تتعبني وما ابي اخذ موقف او اجراء ويكون مردوده عكسي علي عموماااااااااا مشكور وما قصرت

وله

عضو نشط
المستشار عوض منزل تلفونه في كل صفحه
اتصل عليه

أمير بطيبتي

عضو نشط
اخوي ما تقصر انا ما اقدر احط مشكلتي بالعام بالاول والاخير تبقي ام عيالي وانا متقي الله فيهااااااااااا والحمدلله اخاف الله فيها لكن قاعده تتعبني وما ابي اخذ موقف او اجراء ويكون مردوده عكسي علي عموماااااااااا مشكور وما قصرت

من كلمك حسيت انه قضية احووال شخصيه واااذا تبي نصيحتى حوول تحل المشكله بالتفاااهم او احد يكون كبير وفاااهم يلطف الجووو ويحل المشكله وخاااصه اذا عندكم عياااال عشااان لا يتشتتون :)

الـمـحـامـي

مستشار قانوني
حاضرين تفضل تحت امرك
99420979

وانا ايضا انصحك ان تجرب طريق الصلح في بداية الامر
لان القضايا راح تدخل في امور انت في غنى عنها
مثال راح تتوسع رقعة الخلاف وتتفاقم وتكثر القضايا بينكم
والنتيجة كلا الطرفين خسران

أعلى