السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

alfares

عضو نشط
التسجيل
16 مارس 2006
المشاركات
376
الاستاذ الفاضل عوض المطيري المحترم
استاذي الكريم عندي مشكله مع احدى شركات الاتصالات انا اخذت منهم شريحه بأسم اخوي بموجب وكاله عامه منه وبعد فتره لقيتها مفصوله لأني ما استخدمتها اتصلت على الشركه وافادة احدى الموظفات بشراء كرت شحن للرقم ويشتغل.
وشريت الكرت وتم شحن المبلغ واشتغل الخط ووشيكت على الرصيد واتفاجأ ان الرصيد هو الرصيد السابق ولم تتم زيادة الرصيد دقيت عليهم اكثر من مره ويتم تحويلي الى الدعم الفني وقصتي قصه مع الدعم الفني بكل اتصال يقول الموظف او الموظفه 10 دقايق وندق عليك وهذا وجه الضيف
ومره اتصلت وتم تحويلي على الدعم الفني يقول لي الموظف تم تحويل المشكله الى قسم ثاني للتأكد من الكرت
وتم فصل الكرت مره اخرى وتم الاتصال وتم تشغيل الكرت وبعد كم يوم تم فصل الكرت الكلام من بداية شهر 2 مع العلم بأني حطيت كذا اعلان في كذا جريده اعلانيه على هذا الرقم والى الان والموضوع لم يتم حله .
ممكن تفيدني وهل لي الحق في التعويض من هالشركه هل يسوى التعويض .
ارجو الافاده وجزاك الله خير
 

الـمـحـامـي

مستشار قانوني
التسجيل
10 مارس 2009
المشاركات
290
بسم الله الرحمن الرحيم

00 العلاقة القائمة بينك وبين شركة الاتصال في تلك الحالة هي علاقة تعاقدية تلتزم فيها شركة الاتصال بتوفير الخدمة المدفوع مقابل عنها على أكمل وجه دون إخلال بهذا الالتزام .. وأن ما قلت عنه في سؤالك يستخلص منه صدور إخلال من قبل الشركة بما أوجبه عليها الاتفاق بأن توفر لك خدمة الاتصال على أكمل وجه .. فإن صدر هذا الإخلال قامت مسئوليتها العقدية وتسأل عن هذا الإخلال وتلتزم بتعويضك عن المبالغ المدفوعة منك دون استفادة وكذلك عن تفويت فرصة الانتفاع والاتصال عبر هاتفك إلا أنه طبقاً للقانون فإنه يتوجب عليه اعذار الشركة أولاً بتلافي هذا الإخلال الصادر عنها .. ثم بعدها تقدم بدعواك ..
 

alfares

عضو نشط
التسجيل
16 مارس 2006
المشاركات
376
شكرا لك يا استاذ على المجهود الجبار الذي تقوم فيه خدمة الجميع
السؤال والنصيحه منك لو تفضلت ما هي الاجراءات التي اقوم بها وهل اوكل محامي للقيام بذلك
اسمحلنا في الاطاله
 

الـمـحـامـي

مستشار قانوني
التسجيل
10 مارس 2009
المشاركات
290
بسم الله الرحمن الرحيم

نصح بتوكيل محامي لرفع الدعوى على أساس قانوني سليم يبدأ من كتابة الصحيفة مدعمة بالأدلة والأسانيد ثم تقيد الدعوى إدارة كتاب المحكمة بعد سداد الرسم المقرر على طلب التعويض ويتم تحديد جلسة لنظر الدعوى أمام الدائرة التي تحددها ضباط الدعاوى بالمحكمة وفي الجلسة المحددة يتوجب حضورك او حضور محامي عنك ويتم تقديم المستندات المؤيدة لوقائع الدعوى وتنظر المحكمة الدعوى بعد التأكد من إعلان صحيفتها للشركة المدعي عليها وتداول الدعوى بالجلسات الى أن يصدر فيها حكماً لصالحك بالتعويض ..

المحامي / عوض ماطر المطيري
99420979
 
أعلى