@@المرأة الحديدية هربت @@

الحالة
موضوع مغلق

أعصار

عضو نشط
التسجيل
27 مارس 2009
المشاركات
326
عيل مسلم البراك ماكذب ...بس ليش المحافظ المركزي ينكر أن أحد من أعضاء الفريق متهم وهارب لا وبثقه يدافع ..... والفلوس الناس وين راحت والله حرام

ألي قاعد يصير بصغار المستثمرين والمتداولين ..
 

ayham

عضو نشط
التسجيل
21 يونيو 2007
المشاركات
289
حبيبي أنت تتكلم عن جلوبل ومشكلتها مع دبي كابيتال موقف شركة جلوبل قانوني 100% لا يوجد عليها أي خطأ قانوني هنالك تدليس وخداع ولكنه قانوني. الموضوع كما يلي:
1- قامت الشركة بانشاء شركة للاكتتاب بشركة بالسعودية. ودخلت دبي كابيتال بالاكتتاب بالشركة. (شركة السعودية مملوكة لجلوبل وهي تحت التأسيس) مسؤول الاكتتاب هو جلوبل تم ايداع أموال الاكتتاب بحساب لجلوبل حتى الان لا توجد أي شبهة ولكن جلوبل قامت بأخذ قرض من الشركتين (السعودية والشركة الكويتية التي تمتلك الشركة السعودية) هذا القرض بفائدة. ومن ثم أودعته بحساب في البنك التجاري باسم جلوبل كضمان لتسهيلاتها. وقام البنك التجاري بالحجز على الحساب. عندما قامت جلوبل بالتوقف عن السداد استحقت جميع قروضها بما فيها قرض الشركة السعودية والشركة الكويتية. ومن ثم ستتفاوض معهم كجزء من مدينيها. هذه هي القصة بالكامل. لا يوجد خطأ قانوني يمكن أن تطلب لمعرفة أقوالها كما حدث مع مستشار الشركة ولكن لن يتم اعتقال أو القبض على احد لانه لا توجد مخالفة جنائية. انما قضية مدنية على شركة.
 

بو لولوة

عضو نشط
التسجيل
1 نوفمبر 2005
المشاركات
530
يا جماعة خافوا ربكم لي هالدرجه الذمه صارت وسيعه عندكم ؟ كل واحد صار حرامي ؟

مسافره قبل المشكلة حق أحد أقاربه مسوي عملية. هذي كل السالفة
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى