مطلوب محلل فني مشهود له بالكفائه من اعضاء المنتدى!

Bu-Sultan

عضو نشط
السلام عليكم اخواني

مطلوب محلل فني مشهود له بالكفائه من اعضاء المنتدى لتدريبي على التحليل الفني وقرائة الشارتات والتداول بالسوق الامريكي والكويتي والعملات ان لزم

ونتمنى من الاخوان التزكيه لاشخاص مميزين ويملكون الكفائه الازمه

وان شاء الله ما رح نختلف على سعر التدريب .

مضــارب أسـهم

عضو مميز
السلام عليكم اخواني

مطلوب محلل فني مشهود له بالكفائه من اعضاء المنتدى لتدريبي على التحليل الفني وقرائة الشارتات والتداول بالسوق الامريكي والكويتي والعملات ان لزم

ونتمى من الاخوان التزكيه لاشخاص مميزين ويملكون الكفائه الازمه

وان شاء الله ما رح نختلف على سعر التدريب .

وعليكم السلام--اخوي العزيز مافي اعضاء يدربون اعضاء مقابل مادي--ولكن اذا بغيت تدريب ودورة راجع المشرفين والمراقبين او ادارة المنتدي عندهم دورات كثيره وتقبلوا تحياتي

Bu-Sultan

عضو نشط
وعليكم السلام--اخوي العزيز مافي اعضاء يدربون اعضاء مقابل مادي--ولكن اذا بغيت تدريب ودورة راجع المشرفين والمراقبين او ادارة المنتدي عندهم دورات كثيره وتقبلوا تحياتي

هلا والله اخوي الكريم .. انا حاولت الالتحاق بدورة المؤشر نت سابقا لكن المشكله انها تقام 3 مرات بالسنه ودائما وقتها غير مناسب بالنسبه لي ..

لذلك احاول الحصول على تدريب مميز بطرق اخرى ..ومو شرط المدرب يكون عضو بالمنتدى لكن المقصود شخص مشهود له بالكفائه من اعضاء المنتدى ..هذا قصدي سلمك الله

مضــارب أسـهم

عضو مميز
هلا والله اخوي الكريم .. انا حاولت الالتحاق بدورة المؤشر نت سابقا لكن المشكله انها تقام 3 مرات بالسنه ودائما وقتها غير مناسب بالنسبه لي ..

لذلك احاول الحصول على تدريب مميز بطرق اخرى ..ومو شرط المدرب يكون عضو بالمنتدى لكن المقصود شخص مشهود له بالكفائه من اعضاء المنتدى ..هذا قصدي سلمك الله

اخوي العزيز بقولك شي مهم- توقعت انك تفهم قصدي----الاعلانات الشخصية مثل اعلانك لطلب عضو لتدريبك ممنوع في هذا المنتدي
لان الدورات والتدريب يختص فيها المنتدي فقط وتقبل تحياتي

Bu-Sultan

عضو نشط
انا اعتذر اذا كتبت موضوع بمكان غير مناسب واطالب المراقبين بنقله للمكان اللي يشوفونه مناسب

ومشكور اخوي المغامر1 وجزاك الله خير على التوضيح

السكيني

عضو نشط
شف يا الغالي .. انا ما راح اقول اني فاهم بالأسهم وأدري عن كل شي بس الحمد لله اعرف متى اشتري ومتى ابيع

واعرف نوعا ما أهداف الاسهم واشياء اخرى والسبب هو ادماااااني على المؤشر نت وقراءة مواضيعه بدقه واستيعاب

ايضا قراءه التوصيات واقول : ليه وصى على هالسهم , ابدا احلل توصيته الين ما اعرف سبب التوصيه

وعلى هالمنوال راح تفهم :)

aliii

موقوف
شف يا الغالي .. انا ما راح اقول اني فاهم بالأسهم وأدري عن كل شي بس الحمد لله اعرف متى اشتري ومتى ابيع

واعرف نوعا ما أهداف الاسهم واشياء اخرى والسبب هو ادماااااني على المؤشر نت وقراءة مواضيعه بدقه واستيعاب

ايضا قراءه التوصيات واقول : ليه وصى على هالسهم , ابدا احلل توصيته الين ما اعرف سبب التوصيه

وعلى هالمنوال راح تفهم :)

ههههههههههههههههههههههههههههه :d:d

والله ضحكتني ياخوي ... يعني هو يحلل وانت تحلل ليش هو حلل؟؟

معناتها لازم تكون أذكى منه مرتين على الاقل ;)

:)

.

السكيني

عضو نشط
^

الحمد لله .. ايه نعم تبدا تحلل تحليله , ويا فهيم تحليل التحليل اسهل من تحليل السهم

aliii

موقوف
^

الحمد لله .. ايه نعم تبدا تحلل تحليله , ويا فهيم تحليل التحليل اسهل من تحليل السهم

أعتذاري لك ... ممكن أكون فهمتك خطأ

ممكن تعطيني مثال على الذي تقصده ؟؟

:)

.

Bu-Sultan

عضو نشط
الاخوان اللي قلبوها سوالف , يا ليت يفتحون موضوع خاص فيهم ويسولفون فيه على راحتهم ..ووعد مني رح اسير عليهم بعد :) لكن لوسمحتوا لاتقلبون الموضوع فوق تحت :)

السكيني

عضو نشط
طيب

عندك ابو نواف مثلا اليوم وصى على igtp وهو لم يذكر اي سبب , طيب كيف نحلل توصيته ؟!

الحين ابو نواف ليه وصى على هالسهم ؟ بسبب اختراقه للـ EMA20 يمكن !

بسبب خبر يمكن ! بسبب صعود الـ RSI وتوجهه من الـ50 الى الـ70 مكن !

بسبب اختراقه من فتره بسيطه لمتوسط الـ50 يمكن ! بسبب ارتفاع الفوليوم شي بسيط يمكن !

بسبب بدايه ارتفاع مؤشر الماكد فوق الصفر احتمال كبير !

طيب الى الحين ما عرفت السبب .. بس اسال نفسي سؤال : وش اقرب الاحتمالات الصحيحه ؟

بوجهة نظري الماكد , اختراق EMA20 , الار اس اي , طيب كيف اتاكد ؟ ارجع لتوصيات ابو نواف القديمه والاحظ كيف كانت استراتيجيته

بحيث استنتج من توصياته القديمه اقرب الاحتمالات التي ذكرتها والتي الاحظها في جميع توصيات الاستاذ ابو نواف

حاليا جالس اراجع واحلل توصيات الاستاذ الاستقراطي ولم انتهي بعد ولكن وجدت ان الاستاذ الاستقراطي يهتم كثيرا بالمتوسطات واستفد فوائد عن المتوسطات من خلال تحليلي لتوصياته

الاستاذ ابو نواف لم تتضح لي استراتيجيتك لاني لم اشرع في تحليل توصياته

مثال بسيط : انت لا تستطيع ان تقوم بتحليل النصوص الاسلاميه بدون علم ولكن تستطيع ان تقوم بتحليل الفتاوي ولو بدون علم فلو حرم شيخ القروض بالفوائد وحرم القمار وقمت بتحليل فتاويه

لاستنتجت ان الربا محرم فمتى ما وجد الربا كان الشي محرم (مثلا) , كذلك الاسهم فمتى ما وجدت الاستنتاجات التي استخرجتها من تحليل التوصيلات عرفت طلوعه ونزوله

اتمنى ان الفكره وضحت , واعتذر لاخوي Bu-Sultan , واتمنى مداخله الاستاذ ابو نواف بالموضوع للفائده .. شكرا :)

Bu-Sultan

عضو نشط
راسكم يابس :)

خلاص انا اخليلكم الموضوع وافتح موضوع ثاني ...بس رجاء لحد يلحقني هناك :)

bear

عضو نشط
معاك عالخط وكلامك منطقى
هل فى احد ساعدك او دلك على طلبك ؟

ابو سلطان ؟

aliii

موقوف
طيب

عندك ابو نواف مثلا اليوم وصى على igtp وهو لم يذكر اي سبب , طيب كيف نحلل توصيته ؟!

الحين ابو نواف ليه وصى على هالسهم ؟ بسبب اختراقه للـ ema20 يمكن !

بسبب خبر يمكن ! بسبب صعود الـ rsi وتوجهه من الـ50 الى الـ70 مكن !

بسبب اختراقه من فتره بسيطه لمتوسط الـ50 يمكن ! بسبب ارتفاع الفوليوم شي بسيط يمكن !

بسبب بدايه ارتفاع مؤشر الماكد فوق الصفر احتمال كبير !

طيب الى الحين ما عرفت السبب .. بس اسال نفسي سؤال : وش اقرب الاحتمالات الصحيحه ؟

بوجهة نظري الماكد , اختراق ema20 , الار اس اي , طيب كيف اتاكد ؟ ارجع لتوصيات ابو نواف القديمه والاحظ كيف كانت استراتيجيته

بحيث استنتج من توصياته القديمه اقرب الاحتمالات التي ذكرتها والتي الاحظها في جميع توصيات الاستاذ ابو نواف

حاليا جالس اراجع واحلل توصيات الاستاذ الاستقراطي ولم انتهي بعد ولكن وجدت ان الاستاذ الاستقراطي يهتم كثيرا بالمتوسطات واستفد فوائد عن المتوسطات من خلال تحليلي لتوصياته

الاستاذ ابو نواف لم تتضح لي استراتيجيتك لاني لم اشرع في تحليل توصياته

مثال بسيط : انت لا تستطيع ان تقوم بتحليل النصوص الاسلاميه بدون علم ولكن تستطيع ان تقوم بتحليل الفتاوي ولو بدون علم فلو حرم شيخ القروض بالفوائد وحرم القمار وقمت بتحليل فتاويه

لاستنتجت ان الربا محرم فمتى ما وجد الربا كان الشي محرم (مثلا) , كذلك الاسهم فمتى ما وجدت الاستنتاجات التي استخرجتها من تحليل التوصيلات عرفت طلوعه ونزوله

اتمنى ان الفكره وضحت , واعتذر لاخوي bu-sultan , واتمنى مداخله الاستاذ ابو نواف بالموضوع للفائده .. شكرا :)

طيب ليش ما تسئل بو نواف ؟؟... وأكيد ما راح يقصر معاك بالاجابة

أسهل لك وأريح لك ... وتحياتي لك :)

.

Bu-Sultan

عضو نشط
معاك عالخط وكلامك منطقى
هل فى احد ساعدك او دلك على طلبك ؟

ابو سلطان ؟

لحد الحين مو بالشكل المطلوب اخوي

تامرني بشي؟

bear

عضو نشط
ودى افيدك فقط لا غير وما

فهمت من كلامك انك ودك تتعلم من المنتدى من غير دوره صح ؟

عندى لك نصيحيه قالها لى هامور من ايام المناخ لقيته يشتغل بكراج سيارات

يقول الفلس فلسك سمى بالرحمن واشتر السهم اللى انت تبيه ومقتنع فيه و ما عليك من غيرك او اى توصيه يقولها لك اى اشخص وحتى ان طار السهم مليون

الأرستقراطي

عضو نشط
ودى افيدك فقط لا غير وما

فهمت من كلامك انك ودك تتعلم من المنتدى من غير دوره صح ؟

عندى لك نصيحيه قالها لى هامور من ايام المناخ لقيته يشتغل بكراج سيارات

يقول الفلس فلسك سمى بالرحمن واشتر السهم اللى انت تبيه ومقتنع فيه و ما عليك من غيرك او اى توصيه يقولها لك اى اشخص وحتى ان طار السهم مليون

خوش نصيحة ،،، أهم شي أنه هامور ويشتغل بكراج سيارات ،،،

bear

عضو نشط
شك

اقولك ما تشك غير الدجاجه

بعدين ليش محتر من كلامى

وشو اللى باط كبدك

يعنى الهامور بعد ازمه المناخ وطارت فلوسه بذمتك وين يشتغل ؟

انت ما تدرى من هم سبب ازمة المناخ

واحد اردنى ,,,,,
والآخر فراش فى وزاره

انصحك شوف فرسان سوق المناخ فيها كثير من واقع السوق

سواء اخذت باهم ما فى كلامى او لأ
مشكور بالحالتين

السكيني

عضو نشط
طيب ليش ما تسئل بو نواف ؟؟... وأكيد ما راح يقصر معاك بالاجابة

أسهل لك وأريح لك ... وتحياتي لك :)

.

ههههههههه .. اخوي انت سألتني عن معنى التحليل ما سألتني عن الأسرع والأريح , الحمد لله

nassai19

عضو نشط
نصيحه قبل اي دوره اخوي ابو سلطان روح دور على كتب ومواضيع في التحليل الفني و حاول يكون عندك خلفيه لو بسيطه علشان تستفيد من الدوره وتكون كونت قاعده تقدر الانطلاق منها لا تاخذ دوره وانت معلوماتك صفر ثقف نفسك بعدين التحق بدورة المهندس سيف ( المؤشر ) وبالتوفيق

أعلى