السوق غدا أخضر بإذن الله

عمار بن ياسر

عضو نشط
والله يا جماعة أنا أقول أخضر لسببين :
1 - سوقنا يمشي بالعكس يعنى أخبار ايجابية ينزل ، اعتقد مع هذه الاخبار السلبية بيرتفع .
2 - الشركات أعلنت عن خسائرها واللي صار صار ( ووقوع البلاء ولا انتظاره ) وما حدث كان متوقع ، والصدمة جائت نتيجة لعدد الشركات الكبير الذي اعلن اليوم دفعة واحدة ، وماشاء الله جميعها كانت اعلانات عن " خسائر " والله يعوض علينا وعليكم ويرزقنا ويرزقكم من فضله .

el6ayeb

عضو نشط
المشكلة في 2009 راح يكون عام صعب على من حقق خسائر .. راح ندش بركود

سابر ألاغوار

عضو نشط
1 - سوقنا يمشي بالعكس يعنى أخبار ايجابية ينزل ، اعتقد مع هذه الاخبار السلبية بيرتفع .
2 - الشركات أعلنت عن خسائرها واللي صار صار ( ووقوع البلاء ولا انتظاره ) وما حدث كان متوقع ، والصدمة جائت نتيجة لعدد الشركات الكبير الذي اعلن اليوم دفعة واحدة ، وماشاء الله جميعها كانت اعلانات عن " خسائر " والله يعوض علينا وعليكم ويرزقنا ويرزقكم من فضله .

مثل ما صار مع مشاعر ،، خسارة عشرين مليون تقريبا واليوم حد أعلي....لذلك انا اؤيدك

ayham

عضو نشط
امين

stock sniper

عضو نشط
وذا خضر فوق وما قدرت تشتري الا بالعالي وتدبست شنهو تسوي

واذا نزلوه تحت طول فترت السوق وباعو اسهمهم وباللحظات الاخيرة صعدوه على شم سهم ما عليهم تداول طول فترة التداول شتسوي

الفترة القادمة فترة حرجة جدا ما في مانع الواحد يشوف شنهو يصير من فوق المدرجات والله اعلم

خالد 44

موقوف
السوق مقبل على قفزه للاعلى ممتازه

بس بعد امتصاص الاعلانات

عمار بن ياسر

عضو نشط
الله يسمع منك ، والله المفروض لان السوق لم يتجاوب مع خبر حل المجلس ولا مع خبر اقرار قانون الاستقرار الاقتصادي

فارس777

عضو نشط
كما ان شركات اعلنت خسائر هناك شركات اعلنت ارباح وعموما جميع الشركات اخذت حاصلها في النزول في الاونه الاخيره لدرجه اعتقاد البعض ان هناك شركات راح تفلس و طالما ان حقوق المساهمين لم يتاثر كثيرا حتي لو نزل بحدود 25% ولكن يبقى اعلى من راس المال المدفوع فبالمقارنه الي نزول قيمته في الاونه الاخيره اكثر من 70% لاغلب السهم فيكون سعره المتدوال عليه الآن هو سعر مغري للشراء باعتبار ان قيمته الدفتريه تتجاوز قيمته السوقيه بكثير

أبوعايد 2009

موقوف
هل غادر ا لتجار بعد توهم
ام هل عرفت السوق بعد الأسهم
من أخضر فاق ا لخضار بلو نه
اضحى حمير اللون مر العلقم
يا منزلا للناس ألف مصيبة
هلا عرفت ا لحق قبل ا لمظلم
اهداء للمنتدى

qatel4

عضو نشط
باجر السوق اخضر لأن الشركات التعبانه كلها موقفه
الله يستر من الخساير

مميز نت

عضو نشط
هل غادر ا لتجار بعد توهم
ام هل عرفت السوق بعد الأسهم
من أخضر فاق ا لخضار بلو نه
اضحى حمير اللون مر العلقم
يا منزلا للناس ألف مصيبة
هلا عرفت ا لحق قبل ا لمظلم
اهداء للمنتدى

لا فض فووووووك ...

الطـبـيـب

عضو نشط
أحر مثل الدم

الطـبـيـب

عضو نشط
سوقنا يمشي عكس التيار اذا كان بيرتفع ينزل مو اذا بينزل يرتفع

عمار بن ياسر

عضو نشط
انا ما قلتلكم اليوم ارتفاع ، والله كنت حاسس لآن السوق كما قلت يأتي بما لانتوقع ، وهذا ما حصل

acton

عضو نشط
انا ما قلتلكم اليوم ارتفاع ، والله كنت حاسس لآن السوق كما قلت يأتي بما لانتوقع ، وهذا ما حصل

انا اتفائل فيك بس اشوف صفحتك احس السوق فيه موج احمر واخضر وبالاخير الاخضر ينتصر اشرايك.. باجر شنو احساسك

ibrahimi

عضو نشط
السوق انشالله باجر خضر بس الحذر واااااااااااااجب

adel8877

عضو نشط
نصيبك يصيبك . وكثير منا حصلت له مواقف وبعدها يحمد الله على مافعل .

أعلى