الرجاء المساعده من الاخوه الاعضاء

مستثمر 2008

عضو نشط
يا جماعة الخير انا عندي تحويل الكتروني من البنك الي البورصه امس شريت سهم بقيمة 2500 دينار وللحين ما تم خصم المبلغ ولكن تفاجئة ان المبلغ المفروض يندفع هو 2550 يعني النظام ما راح يخصم من حسابي
انا سويت تحويل من حساب ثاني وصار المبلغ في حسابي 2600 يعني يغطي سؤالي :_
1- هل راح يخصم دايركت من حسابي ولا لازم اسوي تحويل يدوي او شيك
2- انا كنت اتداول في مكتب معين وغيرت المكتب هل التحويل اللكتروني له علاقه ولا التحويل ماله شغله لانه تحويل معه المقاصه ؟

وشكرا

وين المليون

عضو نشط
اخوي مستثمر 2008

مادري يمكن كل شركه لها وضع خاص ولاكن انا عندي حساب مع البنك الوطني واتداول عن طريق الكويتيه للوساطه الماليه فيجب عليك الاتي :

اخذ كتاب من البورصه لربط حساب التداول مع حساب البنك
ثم مراجعة البنك واخذ الموافقة بربط الحساب مع التداول وسوف يعطيك البنك كتاب للمقاصة لعملية الربط .
ثم عند اجراء اي عملية للشراء تذهب إلى حسابك في البنك وتقوم بالتحويل الى حساب التداول .
وفي حالت البيع يحول المبلغ الى الحساب بدون اي عملية تحويل .

لان لا يحق للبورصه او المكتب التداول سحب اي مبلغ إلا بموافقة العميل عن طريق التحويل الرسمي .

balakt

موقوف
يا جماعة الخير انا عندي تحويل الكتروني من البنك الي البورصه امس شريت سهم بقيمة 2500 دينار وللحين ما تم خصم المبلغ ولكن تفاجئة ان المبلغ المفروض يندفع هو 2550 يعني النظام ما راح يخصم من حسابي
انا سويت تحويل من حساب ثاني وصار المبلغ في حسابي 2600 يعني يغطي سؤالي :_
1- هل راح يخصم دايركت من حسابي ولا لازم اسوي تحويل يدوي او شيك
2- انا كنت اتداول في مكتب معين وغيرت المكتب هل التحويل اللكتروني له علاقه ولا التحويل ماله شغله لانه تحويل معه المقاصه ؟

وشكرا

اذا عندك تحويل الكتروني من البنك للبورصه والعكس
تشتري تبيع وانت مرتاح لا تروح ولا تجي بس ضروري يكون رصيدك يغطي قيمه الصفقه

مستثمر 2008

عضو نشط
اذا عندك تحويل الكتروني من البنك للبورصه والعكس
تشتري تبيع وانت مرتاح لا تروح ولا تجي بس ضروري يكون رصيدك يغطي قيمه الصفقه

انا سؤالي اهني اذا كان رصيدي ما يغطي وبعد يوم شراء اكتشف الرصيد ما يغطي بعدين رحت وغطيت المبلغ السؤال الحين اروح اسوي تحويل عن طريق البنك ولا انطر يدون يسحبون الالكتروني مره ثانيه

أعلى