استفسار لعملاء E*trade

ابو عرب

عضو نشط
مساكم الله بالخير
لي سؤال للاخوان اللي فاتحين حساب عند اي تريد

هل من الافضل تحويل المبلغ للحساب عندهم بالدولار او الريال ؟ لان
اليوم متصل بي salim.sebbata وقال حولنا المبلغ بالريال واحنا نحوله لك بحسابك بالدولار .. صراحه ابي نصيحه احوله لهم بحسابهم بالريال والا لا
بس اخاف بعدين احوول لهم الفلوس يقولون مانعرفك قم ضف وجهك هههه انت محول لحسابنا مو لحسابك
اريد نصيحه جزاكم الله خير من اللي بيتعامل معهم وشكرا .

Hopeful

عضو نشط
الاخ ابو عرب

الله يمسيك بالنور

الشيء الذي اعرفه ان التحويل يكون بالدولار لان الحساب عندهم بالدولار وايضاً عملتهم هي الدولار فمنطقياً الجواب واضح , وعلى العموم حتى لو كان التحويل بالريال مقبول كما ذكروا لك فما هي الفائده من ذلك؟؟
و معلوماتي المتواضعه عن عمولة التحويل عن طريق البنوك هي ان التحويل اذا كان لبلد معين بنفس عملته فتكون العموله عادية اما اذا كان التحويل لهذا البلد بعمله اخرى غير عملته فتكون العموله تقريباً الضغف !! وهذا ليس له داعي اصلاً .

تحياتي وتمنياتي لك بالتوفيق

ابو عرب

عضو نشط
هلاا اخوي Hopeful
هو قالي عندنا حساب بالريال ..( يعني التحويل لهم لحسابهم بالريال ) واذا وصلنا المبلغ منك بالريال نحوله لحسابك بالدولار
صراحه انا ما أرتحت حتى اسأل من قام بفتح حساب عندهم قبل كذا
عاد مادري هم عشان يستفيدوا من عمليات تحويل بعد كذا من ريال لدولار او حاجه ما تبينت لي مادري والله

جزاك الله خير اخوي Hopeful ماقصرت

فيحان

عضو محترف
ابوعرب
اللي اعرفه ان العمله تكون اقوى من ناحية التحويل في بلدها.

الحمرانى

عضو نشط
ابو عرب

التحويل بالدولار افضل واحسن لان فارق العملة يحسبونة عليك وخلك حذر

ابو عرب

عضو نشط
تسلمون اخوي فيحان والحمراني
ولي سؤال لك يالحمراني كونك عميل لاي تريد
كيف تقيم معاملتهم مثل هل السماح لهم لك بالبيع والشراء عدة مرات باليوم والعموله والتحويل من حسابك عندهم لسعوديه وكيف تقيم تنفيذ العمليات هل هي بسرعه او تتأخر بعض الشئ .
وما أستغني عن نصايحك جزاك الله خير .

أعلى