اسهم للمتابعة ليوم الجمعة 16 /7

الدانة

عضو نشط
هذه اسهم للمتابعه و هي لأختبار فلتر عندي ..وهي للمضاربه اليومية .... و لا تعتبر توصية ... وللتأكيد بأنها ليست توصيات شراء أو بيع فأعتذر عن كتابة سعر الشراء المقترح ( الآمن ) و سعر البيع ...

Vlts سعره الحالي 9.06 $

Bwld سعره الحالي 30.06 $

Ccbi سعره الحالي 20.06 $

Epmd سعره الحالي 3.32 $

Loud سعره الحالي 1.66 $

Chb سعره الحالي 8.08 $

Hmt سعره الحالي 12.81 $

Kfx سعره الحالي 7.35 $

Tmwd سعره الحالي 3.18 $

Rmbs سعره الحالي 15.29 $
ولكن في فترة التحليل مع الأخوان في غرفة البال توك ارتفع هذا السهم 2.70 $ بسب الأخبار .. و الأخوان في الغرفه سيحددون سعر الدخول و الخروج من هذا السهم غدا بعد نصف ساعه من الافتتاح
ولكنه يثبت ان الفلتر لهذا السهم صحيح . اي ان حركته في يوم امس كانت تدل على أن هناك شيء سوف يحدث لهذا السهم .

شكرا لكم ... و بالتوفيق ان شاء الله

الدانة

عضو نشط
مع نزول السوق بالشكل الكبير نلاحظ ان اسهم الفلتر تثب لليوم الثالث نجاح الفلتر ان شاء الله ...

Vlts ............ اعلى سعر 9.5 $

Bwld ............ اعلى سعر 31.86 $

Ccbi ............ اعلى سعر 20.12 $

Epmd ............ اعلى سعر 3.39 $

Loud ............ اعلى سعر 1.69 $

Chb ............ اعلى سعر 8.36 $

Hmt ............ اعلى سعر 12.94 $

Kfx ............ اعلى سعر 7.95 $

Tmwd ............ اعلى سعر 3.25 $

Rmbs ............ اعلى سعر 18.25 $

الفيدرالي

عضو نشط
الأخت الدانة مع التحية ،،،

مجهود تشكرين عليه ، جعله الله في موازين أعمالك.
بمراجعة سريعة لبعض الأسهم وجدتها فنيا انها في اتجاه تصاعدي او ما يسمى UpTrend ، ولكن اساسيا هناك بعض النقاط التي تعتبر سلبية.

لذا كرما... هل لنا ان نتعرف على عناصر الفلتر سواء فنيا او اساسيا لكي نستطيع التفاعل أكثر لما فيه مصلحة للجميع...

تحياتي ،،،،،

الدانة

عضو نشط
اهلا اخي الفيدرالي ...

الله يسلمك .. انا لسا مبتدأة في التحليل عن طريق الشموع اليابانية ... و جالسه اعمل فلاتر عليها و اجربها ... يعني لسا ما كملت التجربه .. و هذا ما اوضحته ... علشان كذا ما ابي احد ياخذ بها إلى أن تثبت نجاحها ان شاء الله ... تعرف اخي هذي امانه ....

اما عن الفلتر .. فكما ذكرت انه يعتمد على الشموع اليابانية .. فمن ضمن الشروع ان يظهر لنا الشمعة المسماة بالمطرقة و التي يكون طول عصاتها اطول منها 3 أو 4 مرات و كذلك يكون طول جسم المطرقة بمقدار معين و هناك بعض المواصفات للشموع التي سبقتها و كذلك الفاليوم و السعر و هكذا

و ان شاء الله عندما تكتمل افرد لها موضوع خاص بالفلتر ... عسى ان يستفيد به الجميع .... و شاكرة لك حسك الجماعي ...

اما عن كتابتي للأسعار و النتيجة فهي لكي يتحقق الأعضاء من مصداقية الفلتر عندما يأخذون به لاحقا ...

شكرا لك

الفيدرالي

عضو نشط
أختي الفاضلة ،،،،

هذا ما قصدت من سؤالي عن عناصر الفلتر حفظكي الله (الفلترة بالشموع اليابانية) جميل.

لدي اطلاع وممارسة في هذه الشموع وكان لي تعلق في احد المواضيع للأخ ابوراشد منذ فترة ، والآن اتمنى ان أضيف ما يفيد.

من واقع تجربة، استخدام السوفت وير في البحث عن نوعية من انواع الشموع قد لا تكون صحيحة بشكل جيد ، واقصد هنا كمثال هناك عكس الهمر وهي الهانقنق مان احيانا تقراءها السوفت وير بانها همر كما ان السوفت وير لا تفرق بين Uptrend او DownTrend الا اذا كانت من ضمن عناصر الفلترة.

نعود الى الشموع اليابانية: لقد ذكرتي(الشمعة المسماة بالمطرقة و التي يكون طول عصاتها اطول منها 3 أو 4 مرات) والصواب والله أعلم ان يكون ظل(عصا) المطرقه ضعف جسم المطرقة كحد أدنى ومن الضروري ان تكون بعد يومين او أكثر نزول. التداول العالي المصاحب للشموع يزيدها تأكيدا في حال كون السهم في اتجاه تصاعدي.

لا أستطيع الخوض في التفاصيل عن الشموع اليابانية ولكن تضل مثلها مثل غيرها من المؤشرات الفنية قابلة للصواب وللخطا، وأرجوا من الله ان أستطيع مساعدتك ان كان لديكي او لدى أحد الأخوة سؤال عنها.

مع خالص شكري وتقديري ،،،،، تمنياتي للجميع بالتوفيق.

SAIF1743

عضو نشط
الف شكر اختي الدانه ، و الله شرينا في Ccbi و صارت ظروف و مت بعنا و بصراحه حاط ايدي على قلبي خايف ينزل هالسهم بس الحمد لله الله اكرمنا و ارتفع السهم و بعته اليوم و الحمد لله 21.71 $
الحمد لله رب العالمين
تصدقين ما ادري ليش حطيت فيه ثلاث ارباع فلوس المحفظة .. لكن جزاك الله خير

عجيب

عضو نشط
ccbi

الحقيقة هذا عمل محترف يا الدانة و انشاء الله نستفيد من هذا العمل الكبير , اما بالنسبة لسهم ccbi فإن اعلان الأرباح الذي تفوق على التوقعات قد يكون محرك قوي لصعود السهم عند نقطة المقاومة و هي 24 $ و السهم حاليا يمر بمرحلة جيدة و هذا ما نراه من خلال مؤشر الموفنج افرج و الماكد .......لذا يعتبر فرصة جيدة و خصوصا في ظل بوادر ارتفاع المؤشرات التي نتمنى ان تستمر

أعلى