gnta.ob تتحرك اللاست 0.195

محمد س الشاعر

عضو نشط
التسجيل
16 أبريل 2006
المشاركات
36
جينتا يعلن بدل رئيسيين الأوروبي لبراءات الاختراع Genasense
يوم الثلاثاء 28 أبريل 2009 ، 8:05 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة
شرب حتى الثمالة! ذات الطباعة : جينتا المدرجة
بيركلي مرتفعات نيوجيرسي -- (الأعمال السلك) -- جينتا المدرجة (OTCBB : GNTA.OB -- نيوز) اليوم ان المكتب الأوروبي لبراءات الاختراع وتعتزم منح براءات الاختراع المتعلقة رئيسيين لشركة الملكية الفكرية موقف Genasense ® (oblimersen الصوديوم) الحقن. الشركة قد شرعت في الإجراءات الشكلية والمصادقة على منحة من براءات الاختراع. المناظرة وطلبات براءات الاختراع التي صدرت أو معلقة في جميع أنحاء العالم. إلى جانب ذلك ، سوف توفر حماية براءات الاختراع للتكوين ، وتسلسل ، والاستخدامات الصيدلانية وما يتصل بها من مجمعات Genasense ذلك الهجوم Bcl - 2 ، الجزيئي هدف Genasense.

ونقلت ذات الصلة
رمز تغير الأسعار
GNTA.OB 0.0064 0.0000


( "ق" : "gnta.ob" و "ك" : "C10 ، l10 ، P20 ، T10" و "س" : "" ، و "ي" : "") "تنظيم Bcl - 2 الجينات" (الجيش الشعبي المنشور رقم 1584682 (A1) ؛ المخترع : ريد) يغطي مطالبات لمختلف مكونات وتسلسل Genasense بما فيها كيمياء ، والاستفادة من التطبيقات الصيدلانية في متواليات مثل الجينات المضادة للتنظيم من جانب وعلاج السرطان ، والجمع بين هذه العوامل الأخرى المتعددة العلاجية المخدرات لتعزيز النشاط في مجال حقوق anticancer المواضيع.

"أساليب العلاج من اضطرابات Bcl - 2 باستخدام Bcl - 2 المضادة للoligomers" (الجيش الشعبي المنشور رقم 1313514 (A2) ؛ المخترعين : Warrell آخرون) مطالبات تركيبة واستخدامات Bcl - 2 المضادة للoligonucleotides مثل Genasense على مختلف الجرعات نطاقات متعددة وطرق الإدارة التي من المعروف أن سريريا النشطة في المرضى الذين يعانون من السرطان.

"جينتا براءة الاختراع المتعلقة Genasense الحوزة واسعة النطاق ، لدينا خطط مفصلة لضمان الموافقة السريعة في أوروبا مع البيانات الإيجابية في هذا الخريف" وقال الدكتور ريموند P. Warrell الابن ، جينتا الرئيس التنفيذي. واضاف "غالبية المرضى المسجلين في جدول الأعمال للمحاكمة ، وهي المرحلة 3 محاكمة Genasense التي أنجزت في القتامي الاستحقاق في وقت سابق هذا الشهر ، وأصلهم من أوروبا. تمديد سوق حماية براءات الاختراع التي تتيحها هذه تأتي في وقت ملائم وخاصة في دورة حياة المنتج. "

عن Genasense

Genasense يعيق إنتاج Bcl - 2 ، وهو البروتين الذي أدلى به خلايا السرطان ويعتقد ان وقف العلاج الكيميائي الناجم عن apoptosis (موت الخلية المبرمج). عن طريق تقليل كمية Bcl - 2 في الخلايا السرطانية ، Genasense يمكن تعزيز فعالية العلاج الحالي anticancer. جينتا تتبع برنامج التنمية سريرية واسعة النطاق مع Genasense تقييم قدرته على التعامل مع أشكال مختلفة من السرطان.

عن جينتا

جينتا المدرجة الصيدلانية البيولوجية هي شركة متنوعة من المنتجات التي تركز على توفير منتجات مبتكرة لعلاج مرضى السرطان. رئيسيتين مذيع برامج الشركة منصة البحث : الحمض النووي / الجيش الملكي النيبالي على أساس الأدوية والجزيئات الصغيرة. Genasense ® (oblimersen الصوديوم) الحقن هي الشركة الرائدة المجمع من الحمض النووي (الرنا الأدوية. الرائدة في مكافحة المخدرات في جينتا الصغيرة الجزيئة البرنامج Ganite ® (نترات الغاليوم الحقن) ، التي هي شركة تسويق حصرية في الولايات المتحدة للعلاج من أعراض مرضى السرطان المرتبطة hypercalcemia ان يقاوم الماء. وقد وضعت الشركة G4544 ، شفوي من صياغة العنصر النشط في Ganite ، التي دخلت في الآونة الأخيرة من التجارب السريرية على النحو محتملة لعلاج الأمراض المرتبطة تسارع فقدان العظام. كما تقوم الشركة بتطوير tesetaxel ، رواية ، شفويا استيعاب نصف taxane الاصطناعية التي هي في نفس الدرجة من المخدرات paclitaxel وdocetaxel. Ganite وGenasense متاحة على "اسم المريض" الأساس في بلدان خارج الولايات المتحدة. لمزيد من المعلومات عن جينتا ، يرجى زيارة الموقع على العنوان التالي : www.genta.com.

آمنة هاربور

هذا البيان الصحفى قد تحتوي تطلعي البيانات فيما يخص الأعمال التي تقوم بها جينتا المدرجة. بطبيعتها تطلعي البيانات والتنبؤات تنطوي على مخاطر وشكوكا لأنها تتصل تعتمد على الأحداث والظروف التي ستحدث في المستقبل. هذه تطلعي البيانات التي تعبر عن تلك الخطة ، وتحسبا لالنية ، والطوارئ ، والأهداف والغايات ، أو التطورات المقبلة و / أو بيانات ليست حقيقة تاريخية. عبارة "من المحتمل" و "تتوقع" ، و "يمكن" ، و "تدعو" ، وعبارات مماثلة أيضا تحديد تطلعي البيانات. الشركة لا تتعهد استكمال اي تطلعي البيانات. العوامل التي يمكن أن تؤثر على النتائج الفعلية لتشمل ، على سبيل المثال لا الحصر ، المخاطر المرتبطة :


الشركة القدرة على السداد والتسويق والحصول على الموافقات لمنتجاتها من ادارة الاغذية والعقاقير الامريكية ( "الهيئة") وغيرها من السلطات الحكومية أو التنظيمية ؛
سلامة وكفاءة منتجات الشركة أو المنتج المرشحين ؛
تقييم الشركة من التجارب السريرية ؛
البدء والانتهاء من التجارب السريرية ؛
قدرة الشركة على تطوير وتصنيع والترخيص وبيع منتجاتها أو المنتج المرشحين ؛
قدرة الشركة على الدخول في تنفيذ ونجاح والحفاظ على ترخيص واتفاقات تعاونية ؛
كفاية رأس مال الشركة من موارد وتوقعات التدفق النقدي ، وقدرة الشركة في الحصول على تمويل كاف للمحافظة على التخطيط لعمليات الشركة ، أو الشركة من خطر الإفلاس ؛
كفاية الشركة وبراءات الاختراع وحقوق الملكية ؛
أثر الدعوى التي تم رفع دعوى ضد الشركة ، و
من المخاطر الأخرى التي وصفها في إطار معينة ذات مخاطر وشكوكا لدى الشركة ، كما ورد في التقرير السنوي للشركة في الاستمارة 10 ك والتقرير ربع السنوي على شكل 10 س.

وهناك عدد من العوامل التي يمكن أن تسبب نتائج فعلية والتطورات تختلف ماديا. للاطلاع على مناقشة لهذه المخاطر والشكوك ، يرجى الاطلاع على التقرير السنوي للشركة في الاستمارة 10 ك لعام 2008 وأحدث تقرير ربع سنوي عن نموذج 10 س.


الاتصال ب :
جينتا العلاقات مع المستثمرين
908-286-3980
info@genta.com
 
أعلى