الأخوة المشاركين والأخوة المشرفين ليش التطنيش ؟

DOCTOR

عضو نشط
انا بصراحة وبعض الأخوة المشاركين نسأل أسألة قد تكون مكررة او سخيفة ولا نجد الرد ... ومع تقديري لإنشغال البعض بأمور أهم إلا ان هناك بعض الإعضاء إن صح التعبير ذوق وكلكم بركة يردون ويساعدون أصلا اسمه منتدى لتبادل الأراء والمعلومات وغيره ولكن عتبي بصراحة على المشرفين يعني يردون علينا .. ما حد صار خبرة مني والطريق.

كنت سائل الشركات اللي توقفت عن التداول هل صناديقها متوقفة معها عن المضاربة للأسف لا رد ومع اني اتصلت على شركة الإستثمارات وما ادري جوابهم لا ولكني غير مطمئن.

3lgm

عضو مميز
يا الغالي يمكن الربع مشغولين أو ما يدرون جواب سؤالك , لكن ما فيه تطنيش ان شاء الله , أعتقد ان الصناديق مالها شغل , لأن ادارة السوق تضغط على الشركات عن طريق التوقيف علشان يسلمون بياناتهم المالية , أما الصناديق فحلال أيتام ماكو جهة تسأل عنه وتشيك على العمليات والبربس اللي تم على الأموال المودعة فيه , ومعظم الصناديق تعتمد على التوزيعات السنوية ومو على المضاربة فما أعتقد راح تتوقف , لكن ما أدري على وجه التحديد.

TAHOE

عضو مميز
انا بصراحة وبعض الأخوة المشاركين نسأل أسألة قد تكون مكررة او سخيفة ولا نجد الرد ... ومع تقديري لإنشغال البعض بأمور أهم إلا ان هناك بعض الإعضاء إن صح التعبير ذوق وكلكم بركة يردون ويساعدون أصلا اسمه منتدى لتبادل الأراء والمعلومات وغيره ولكن عتبي بصراحة على المشرفين يعني يردون علينا .. ما حد صار خبرة مني والطريق.

كنت سائل الشركات اللي توقفت عن التداول هل صناديقها متوقفة معها عن المضاربة للأسف لا رد ومع اني اتصلت على شركة الإستثمارات وما ادري جوابهم لا ولكني غير مطمئن.

ما ادري :(

اسأل بوخالد يونكس اهو خير من يفيدك وليست منقصه بالباقين :)

dawood

عضو مميز

اخوي الحبيب

التوقيف يتم فقط لتداول اسهم الشركة الموقوفة عن التداول في البورصة فقط ... وليس توقف الشركة او صناديقها ... وتستطيع الشركة وصناديقها شراء الاسهم ... ما عدا اسهم الشركات الموقوفة في البورصة

وبالتوفيق

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
اخوي الحبيب

التوقيف يتم فقط لتداول اسهم الشركة الموقوفة عن التداول في البورصة فقط ... وليس توقف الشركة او صناديقها ... وتستطيع الشركة وصناديقها شراء الاسهم ... ما عدا اسهم الشركات الموقوفة في البورصة

وبالتوفيق

وسع صدرك دكتور

هذا بو سليمان عطاك الاجابه :)

وعلى فكره المواضيع هاليومين بالمنتدى شغاله عدل

ولا تلوم احد اذا ما انتبه لها

بالتوفيق

UNIX

موقوف

اخوي الحبيب

وبالتوفيق

خير الكلام ما قل و دل :)

لا قول بعد قول أخونا داوود.

ahmed6

موقوف
اخوي يونكس عندي سؤال بالنسبه لمبرد اجتماعهم كان في 18/2 ولم تنعقد الجمعيه العموميه الى الان هل سيتم وقف التداول وهل 45 يوم هي ايام العمل او كل ايام الاسبوع مع العطله ؟ :confused:

dawood

عضو مميز
قرار لجنة السوق رقم (4) لسنة 2007

بعد الاطلاع على المرسوم الصادر بتاريخ 14/8/1983 بتنظيم سوق الكويت للاوراق المالية .
وعلى قرار وزير التجارة والصناعة رقم 35 لسنة 1983 باصدار اللائحة الداخلية لسوق الكويت للاوراق المالية .
وعلى قرار لجنة سوق الكويت للاوراق المالية رقم 1 لسنة 2007 في شأن قواعد وشروط ادراج الشركات المساهمة في السوق الرسمى .
وعلى قرار لجنة سوق الكويت للاوراق المالية رقم 2 لسنة 2007 في شأن قواعد وشروط ادراج الشركات المساهمة في السوق الموازى
وبناء على موافقة لجنة السوق في اجتماعها رقم 4 لسنة 2007 .

مادة(1)
على الشركات المدرجة في السوق والشركات المسموح بتداول أسهمها فيه أن تعقد الجمعية العمومية التالية لانتهاء السنة المالية للشركة خلال 45 يوما من تاريخ موافقة السوق على بياناتها المالية السنوية .

مادة (2)
يجب توزيع الارباح النقدية والعينية المستحقة للمساهمين في الشركات المدرجة في السوق والشركات المسموح بتداول أسهمها فيه خلال عشرة أيام من تاريخ إقرارها واعتماد توزيعها من الجمعية العامة للشركة

مادة ( 3 )
تطبق القواعد والإجراءات المبينة بالشروط التي أعدها قطاع الشركات والمرفقة بهذا القرار بشأن بيع نسبة الـ 30% من رأس مال الشركة بغرض زيادة قاعدة المساهمين كشرط للإدراج في السوق .

مادة (4)
يوقف التعامل في اسهم الشركات المدرجة في السوق والشركات المسموح بتداول اسهمها فيه اذا خالفت أحكام المادتين الاولى والثانية من هذا القرار .

مادة (5)
يعمل بهذا القرار من تاريخ صدوره وعلى مدير السوق تنفيذه .

المهندس / فلاح فهد الهاجرى
رئيس لجنة السوق
وزير التجارة والصناعة

صدر فى : 13 / 6 /2007م

الموافــق : 27 / 5 / 1428 هـ

dawood

عضو مميز
وسع صدرك دكتور

هذا بو سليمان عطاك الاجابه :)

وعلى فكره المواضيع هاليومين بالمنتدى شغاله عدل

ولا تلوم احد اذا ما انتبه لها

بالتوفيق

خير الكلام ما قل و دل :)

لا قول بعد قول أخونا داوود.

والله انكم عمالقة في التواضع

بورش

عضو مميز

يتم ايقاف تداول السهم فقط, ولايتم ايقاف نشاط الشركه :)

دولار$

عضو نشط
يتم ايقاف تداول السهم فقط, ولايتم ايقاف نشاط الشركه :)

وانت ليش موقف قلبي عند باب قلبك
شلونك حبيب قلبي بوجوري :)
ليش مقل بمشاركاتك .. ليش تحرمنا من نصايحك

أعلى