الى الاخ الكريم سبلندد

TAHOE

عضو مميز
اخي الحبيب ,,

ابي تاخذ الموضوع بسعة صدر وبدون انفعال ,, انا حبيت يكون كلامي هذا معاك على الخاص بس انت مو مفعل الرسايل ,

الموضوع ما هو مكتوب بتوقيعك , اما بخصوص المطبلين انا اييدك بالراي ,, اما بخصوص اشباه المحللين كما ذكرت فانك تقصدنا انا وغيري من المتعلمين ,, لا يوجد احد ولد وهو عالم , فاذا وجدت انت واخوانك من المحللين المتميزين(بارك الله لكم وبعلمكم ) اي خطأ فني من اخوانك المتعلمين فمن الواجب عليكم ان تنبهوهم لاخطاءهم سواء على الخاص او العام حتى لا يستمرون بالخطأ من حيث لا يعلمون او ينعكس خطأهم على قرارات باقي الاعضاء وانا متأكد انهم سيتقبلون ذلك التبيه بصدر رحب ,, اما ان تكتب هذا بتوقيعك من دون تبيان للامر والاخطاء فهذا اجحاف بحق اخوانك ,,

ولك تحياتي لك وللمتميزين امثالك ولسنا بغنى عن نصائحكم وتوجيهاتكم وارشاداتكم

splendid

عضو نشط
اخي الحبيب ,,

ابي تاخذ الموضوع بسعة صدر وبدون انفعال ,, انا حبيت يكون كلامي هذا معاك على الخاص بس انت مو مفعل الرسايل ,

الموضوع ما هو مكتوب بتوقيعك , اما بخصوص المطبلين انا اييدك بالراي ,, اما بخصوص اشباه المحللين كما ذكرت فانك تقصدنا انا وغيري من المتعلمين ,, لا يوجد احد ولد وهو عالم , فاذا وجدت انت واخوانك من المحللين المتميزين(بارك الله لكم وبعلمكم ) اي خطأ فني من اخوانك المتعلمين فمن الواجب عليكم ان تنبهوهم لاخطاءهم سواء على الخاص او العام حتى لا يستمرون بالخطأ من حيث لا يعلمون او ينعكس خطأهم على قرارات باقي الاعضاء وانا متأكد انهم سيتقبلون ذلك التبيه بصدر رحب ,, اما ان تكتب هذا بتوقيعك من دون تبيان للامر والاخطاء فهذا اجحاف بحق اخوانك ,,

ولك تحياتي لك وللمتميزين امثالك ولسنا بغنى عن نصائحكم وتوجيهاتكم وارشاداتكم

السلام عليكم ,, ومساك الله بالخير ,,

اولا ,, انا آسف جدا اذا توقيعي ضايقك او ضايق احد من الاخوه المجتهدين

في موضوع التحليل الفني ,,

هناك فرق بين اللي يتعلم التحليل الفني ( وكلنا لا زلنا نتعلم ) ,,وبين من

يعتقد انه اصبح محلل فني بمجرد انه رفع تشارت او اثنين ...

النوع الاول ,, يتناقش مع الاخوه في الامور الفنيه للتحليل الفني ,, يسأل

عما لا يعرفه من الامور الفنيه ,, ويجاوب عما يعرفه ,, ياخذ رأي الاخوه في

تحليله الفني ,, بمعنى انه لا يترك النقاش الفني مع بقيه الاخوه ,,

اما النوع الآخر ( اشباه المحللين ) ,, تجده يدعي معرفته للتحليل الفني ,,

ومعظم كلامه او شرحه عن التحليل الفني خطأ ,,

وعندما توجه له سؤال عن نقطه فنيه اوخلافيه ,, لا تجد منه اي اجابه ,,

فلو كان ( كما يدعي ) له من المعرفه في الامور الفنيه ,,ستجد منه الاجابه ,

لكنه مع الاسف الشديد ,, يدعي اشياء لا يعرفها ,,,

وانا عشانك راح اغير توقيعي ,,

و آسف مره اخرى ..

بالتوفيق ..

:)

TAHOE

عضو مميز
مشكور يا العزيز سبلندد

دعك ممن يناقش ويدعي الفهم فمن قال اني عالم فهو جاهل لان العلم بدايته من الله ونهايته الى الله

فلا يزايد احد ويقول انا اعلم كل شئ ولكن العلم درجات وفوق كل ذي علم عليم ,, ومن لم يتقبل النقد الموثق بالادله والبراهين فسيبقى طول عمره جاهلا

وانا عن نفسي وعن اخواني المتعلمين اقول لك ولاخواننا المتميزين ان لنا حق عليكم ان تنبهونا لاخطاءنا ولا تمروا على مواضينا الفنيه مرور الكرام دون تعليق بالايجاب او السلب ,, وهذا ما قلته لاخونا ابو النصح

وان اضع خطين تحت من حقنا عليكم ,, ونحن تسعدنا وتشرفنا ملاحظاتكم وتعليقاتكم

ولك شكري وتحياتي

3lgm

عضو مميز
السلام عليكم ,, ومساك الله بالخير ,,

اولا ,, انا آسف جدا اذا توقيعي ضايقك او ضايق احد من الاخوه المجتهدين

في موضوع التحليل الفني ,,

وانا عشانك راح اغير توقيعي ,,

و آسف مره اخرى ..

بالتوفيق ..

:)

قمة في الأخلاق يا بو بشير , بارك الله فيك وكثر الله من أمثالك.

kaifani

عضو نشط
:
قمة في الأخلاق يا بو بشير , بارك الله فيك وكثر الله من أمثالك.

و تلومون ميكا و بو جاسم و بو النصح و يونكس و بو جوري اذا حبوه ؟؟؟ :d:d

3lgm

عضو مميز
لا والله ما ينلامون , والله حتى احنا نحبه واحنا اللي ما نعرفه إلا من خلال كتاباته بالمنتدى.
والله ومن زمان في بالي اقتراح لقاء تعارف بين أعضاء المنتدى , علشان نتعرف على بوبشير وباجي الأعضاء المميزين بأخلاقهم وخبرتهم بالسوق , وانشاء الله بس يخلص بيتي راح أسوي هالفكرة بإذن الله.

اخي العزيز تاهو ...

من كلامك تبين لي معدنك النادر وانت صراحه مكسب للجميع ...

ولكن دعني اعقّب على نقطه انت ذكرتها في بداية الموضوع وهي موجوده بالإقتباس وتحتها خط :

فمن الواجب عليكم ان تنبهوهم لاخطاءهم سواء على الخاص او العام حتى لا يستمرون بالخطأ من حيث لا يعلمون او ينعكس خطأهم على قرارات باقي الاعضاء وانا متأكد انهم سيتقبلون ذلك التنبيه بصدر رحب ,,

لا تكن متأكّدا جدّا فكثير من المحللين انفسهم لا يتقبّل اي انتقاد او اي تصحيح للمعلومات وانا صادفت اثنين منهم احدهما في هذا المنتدى والآخر في منتدى آخر . انا لا أدّعي العلم ولا اقول اني استطيع التقييم للمحللين ولكن هناك امور واضحه وضوح الشمس ولكن يأبى إلّا ان يكون هو الصواب .

لذلك تجد الكثير من المحللين لا يدخل في نقاش مع محلل آخر كي لا يكون هناك اي نرفزه او تصادم في وجهات النظر .

بالنسبه للأخوان اللي يعتمدون على المحللين فأنا انصحهم بالتأكّد من التوصيات السابقه للمحلل ومعرفة الشخص الثقه من الغير ثقه عن طريق البحث في مشاركات ومواضيع ذلك الشخص .

والله من وراء القصد ,,,

آسف للتطفّل لأن الموضوع لأخونا ابو بشير ولكن كلمات حبيت اعبّر عنها في موضوعك هذا ...

وبالتوفيق يا رب ...

UNIX

موقوف
بارك الله فيكم،، هذا هو التواد و التراحم بين الأخوة :)

TAHOE

عضو مميز
3lgm

kaifani

اشكر لكم مروكم وتعليقكم ,, وابو بشير وباقي الاخوه اللي ذكرتموهم والله اني احبهم واكن لهم في قلبي كل احترام ومن لم يقدر ويحترم من هم اعلم منه فلن ينال العلم

لا تكن متأكّدا جدّا فكثير من المحللين انفسهم لا يتقبّل اي انتقاد او اي تصحيح للمعلومات وانا صادفت اثنين منهم احدهما في هذا المنتدى والآخر في منتدى آخر . انا لا أدّعي العلم ولا اقول اني استطيع التقييم للمحللين ولكن هناك امور واضحه وضوح الشمس ولكن يأبى إلّا ان يكون هو الصواب .

لذلك تجد الكثير من المحللين لا يدخل في نقاش مع محلل آخر كي لا يكون هناك اي نرفزه او تصادم في وجهات النظر .

بالنسبه للأخوان اللي يعتمدون على المحللين فأنا انصحهم بالتأكّد من التوصيات السابقه للمحلل ومعرفة الشخص الثقه من الغير ثقه عن طريق البحث في مشاركات ومواضيع ذلك الشخص .

والله من وراء القصد ,,,

آسف للتطفّل لأن الموضوع لأخونا ابو بشير ولكن كلمات حبيت اعبّر عنها في موضوعك هذا ...

وبالتوفيق يا رب ...

اخي العزيز
TrendTraded

من لايتقبل النقد البناء فهو مكابر وستجده يوم من الايام واقعا في اخطاءه ,, ولكن يوجد هناك امور يحتمل فيها الصح من عدة اوجه في هذه الحاله لايجب علينا الحكم على الشخص انه غير قابل لاتباع الصح ,, اما اذا كان الصح واضحا كما قلت وضوح الشمس فانك اديت الذي عليك من النصيحه واترك من تناقشه ليبقى على جهله ,, ولكن الذي اريد ايصاله ان على المتميزين من المحلليل ان لا يلزمو الحياد اذا وجدوا الخطأ بحجة اني لا اريد ان ادخل في جدل عقيم ,, اد الذي عليك واترك النتائج واضحه لمن اراد ان يتبع الحق ,,

ولك تحياتي على تعليقك الهادف واخلاقك العاليه

بارك الله فيكم،، هذا هو التواد و التراحم بين الأخوة

بوخالد انا ماخذ بخاطري منك لانك اول شي امسكر الخاص وماتبي احد يراسلك :(

وثاني شي انا طلبت منك انك اتعلمني اللي طلبت منك قبل فتره وطنشتني :)

UNIX

موقوف
هلا بالحبيب

الخاص مفتوح دز استفساراتك و انا حاظر

حفار قبور

عضو مميز
تسلم إيدك TAHOE

برافووو شباب

ابن عمير

عضو نشط
اخلاق عاليه اهنيكم عليها....

الطـبـيـب

عضو نشط
ماشاء الله عليكم

اللهم يديم المحبة والتفاهم :)

alnmr

عضو نشط
والله انكم كلكم على راسي من فوق هذي الصفحات اللي اتونس والله هذي السوالف عندي تسوى بورصه الكويت كلها الله يرحم والديكم جميعا على الكلام اللي يبرد القلب

أعلى