مدرس لغة عربية خبرة 17 سنة بمدارس الكويت

الموضوع في 'الوظائف والأعمال التجاريه' بواسطة Prnce, بتاريخ ‏4 ابريل 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. Prnce

Prnce عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    مدرس مصري خبرة طويلة بمدارس الكويت للمرحلة الثانوي والمرحلة المتوسطة وتأسيس ومتابعة المرحلة الابتدائية وقواعد النحو للمقررات والجامعات ..

للأتصال : 99538610

الاعلان لصديق

2. فـــهــد

فـــهــد موقوف

عدد الإعجابات:
    0
    حسبي الله عليكم ماتدرسون عيالنا عدل كويس وبنهاية الدوام تقولوله انت لازم تجيب مدرس خصوصي عشان تلهفون من وراه فلوس خافوا الله ترى الحياة مو بس اكل وشرب وفلوس في باجر حساب وعقاب واتقوا الله وبعدين الشرهه على الوزارة الي مخليتكم تخربون اولادنا ولاحول ولاقوة الا بالله عليكم

3. قناص_السوق

قناص_السوق عضو نشط

عدد الإعجابات:
    223
    اخوي فهد انا ما أيد كلامك

اول شي :-

1- الجيل هذا يرفض التعليم ... و الاهالي مع الاسف يشجعون الابناء

2- المدرس مظلوم بالمدرسه على اعتباره لوحه يرسم عليها الطلبه (الحين لاحظ الطلبه كلامهم يمشي على المدرسين لان ماكو لجان تدافع عن حقوق المعلم )

غير الغياب والعطل الغير رسميه الي الاهالي تشجع ابناءها عليها .... معن انا واحد من الناس ارفض غياب الابناء لسبب غياب ربعهم , لان العلم نور , و عشان يكبر عقل الابناء و يستوعب معلومات اكثر لا بد من حظور المحاظرات و الندوات والاجتماعات و الدخول بالاحزاب والمشاركات الجماعية

3- مع الاسف الاهالي يبون العبء الدراسي فقط يكون على المدرسه المفروض تعاون البيت والمدرسه والدليل الواجبات و الجهد الذاتي كل من هب ودب قام يحله بالصف قبل بداية الحصه الدراسية

غير ذلك العوامل الدخيله الغش و التساهل بالامتحانات و الدرجات والواسطات و لو هالاجراءات ما استخدمها المدرس راح يضيع خاصتا لو كان اجنبي ... ويروح ورى الشمس من ولي امر الطالب ..

يعني الروتين مع احترامي لك و ل صاحب الموضوع زبالة

وانت ما تدري بظروف الريال وكافي ان الريال اختار المهنة الشريفه بدل ما يبوق ...

4. احمد العجمي

احمد العجمي عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم
    والله اخوي اللي يسوي والمعلن عنه من المعلم ليس به اي عيب وهو حلال الا في حالة اذا المعلم مايشرح بذمه في المدرسة فاقوله يروح مصر احسن له مع احترامي وتقديري

5. فرانكو

فرانكو عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    يخرب بيت المدرسين الخصوصي ..
    الله لا يوفقهم دينا واخره نهبببببببببببببببببببببببب فينا

ولك والله مدرس عربي ولا رياضيات مصري ولا سوري يطلع من الحصص دبل راتب مهندسين ودكاتره يهبببببببب الله لا يوفقهم

6. Prnce

Prnce عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    والله تصدقون انكم ماتستحون على وجيهكم انت يافرانكو ويه الي مسمي نفسة فهد .. انا شكو انا كاتب باخر الاعلان الاعلان لصديق يعني مو لي شكو بعدين تدعي على الرجال .. دام انه ماعندهم ذمة وضمير ومايدرسون عيالك عدل درسهم انته وخل فلوسك بجيبك وانت يافرانكو شفيك شاد حيلك معاه الظاهر متأثر من المدرسين الله يعينك على نفسك ويعين الي مسمي نفسة فهد على نفسة :)

7. pedram

pedram عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    صح لسانك Prnce

:) موفق

حالة الموضوع:
مغلق