90 مليون دينار حصة "أجيليتي" الكويتية لزيادة رأسمال "المتحدة" الأردنية

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة nabeels8, بتاريخ ‏4 ابريل 2009.

  1. nabeels8

    nabeels8 موقوف

    التسجيل:
    ‏23 يونيو 2004
    المشاركات:
    5,436
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    في البيت
    تقرر رسميا اليوم السبت 4-4-2009، دخول شركة أجيلتي الكويتية كشريك استراتيجي في المجموعة المتحدة القابضة الأردنية، من خلال تخصيص 90 مليون دينار لها زيادة على رأسمال الأولى والبالغ 50 مليون دينار(الدولار يعادل 0.71 دينار أدرني).

    وبمصادقة الهيئة العامة غير العادية للمجموعة المتحدة يصبح رأسمال الشركة المتحدة القابضة الأردنية 140 مليون دينار، لتطوير أعمالها وتوسيع آفاق خدماتها في المملكة.


    تحالف ضخم

    وقال رئيس مجلس الإدارة للمجموعة المتحدة القابضة هيثم الدحلة لـ"الأسواق.نت": إن "تلك الشراكة جاءت بعد مباحثات استمرت لعدة أشهر، وتبعتها دراسات معمقة خلصت إلى أن تلك الشراكة مجدية بما يعود بالنفع لمصلحة الشركتين وتطوير أعمالهما".

    وتابع الدحلة أن "دخول أجيليتي كشريك استراتيجي يأتي بهدف خلق تحالف لوجستي ضخم، يضم واحدة من كبريات الشركات المتخصصة في تقديم الخدمات وحلول سلسلة الإمداد في منطقة الشرق الأوسط، بحيث تصبح لاعبا رئيسا في هذا المجال واستقطاب المشاريع والعطاءات اللوجستية الضخمة إلى المملكة لتكون مقرا رئيسا لخدمة الأسواق والدول المجاورة ".

    وأكد الدحلة أهمية إكمال الحصول على الموافقات الإدارية والرقابية اللازمة من قبل الجهات الرسمية في البلدين لتسجيل الزيادة في رأسمال المتحدة.

    وتأسست المجموعة المتحدة في عام 2008، برأسمال مدفوع قدره 50 مليون دينار، وهي شركة مساهمة عامة مدرجة في بورصة عمان، وتضم المجموعة تحت مظلتها 8 شركات تعمل منذ ما يزيد على 10 سنوات في مجال تقديم الخدمات اللوجستية وحلول سلسلة الإمداد بالإضافة إلى قيامها بالتوريد للأسواق الأردنية والإقليمية منذ العام 1998.

    وقالت المجموعة المتحدة في بيان لها أمس أن رؤيتها تتمثل بأن تصبح واحدة من أكبر مقدمي الحلول الشاملة والمتكاملة في المنطقة وأكثرها ربحية والوصول بالخدمات اللوجستية إلى مستويات تفوق تطلعات مساهميها.

    يشار إلى أن الجنسية الكويتية تحتل المرتبة الثانية من بين الجنسيات غير الأردنية المستثمرة في بورصة عمان من خلال تملكها 424 مليون سهم تتوزع على 3260 مساهما تصل قيمتها السوقية إلى 1.5 مليار دينار.
     
  2. أبو المصادر

    أبو المصادر عضو مميز

    التسجيل:
    ‏25 يناير 2009
    المشاركات:
    5,576
    عدد الإعجابات:
    299
    مكان الإقامة:
    الكويت
    هلا أبو عادل أشلونك

    ما ألوم أجيلتى من الأرباح الى ماوزعوها على المساهمين
     
  3. nabeels8

    nabeels8 موقوف

    التسجيل:
    ‏23 يونيو 2004
    المشاركات:
    5,436
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    في البيت


    صباح الخير

    هلا بوفايز الورده أشلونك يا الحبيب تتوقع بس إجيلتي وايد شركات قاعدين

    يلعبون ويبوقون الصغار​
     
  4. مليون دينار

    مليون دينار عضو مميز

    التسجيل:
    ‏18 مايو 2008
    المشاركات:
    10,860
    عدد الإعجابات:
    2,030
    ما يبون احد يستفيد منهم