اليوم سيعود سهم المدينه للتداول بعد موافقه المركزي علي بياناته

بو سجي

عضو نشط
وافق البنك المركزي علي بيانات شركة المدينه والشركه ربحانه 4 فلوس واليوم الاحد سيعود السهم للتداول وطبعا مجموعة المدينه راح تعلق بالكامل :) حسب كلام احد المسؤولين بالشركة

hamanooosa

عضو نشط
انا ياني نفس الكلام من مصدر بالشركة بس خفت احطة يطلع غلط بس الحين اقول مبروكييييييين اهل المدينة

إقليمي

عضو نشط
مبروك لملاك المدينة وعقبال لملاك الشركات الموقوفة إن شاء الله

BARKAWI

عضو مميز
انا ياني نفس الكلام من مصدر بالشركة بس خفت احطة يطلع غلط بس الحين اقول مبروكييييييين اهل المدينة

أتمنى ذلك من كل قلبي ،،، ولكن!!!!

كيف يعتمد المركزي هذه البيانات مع انه حتى نهاية دوام يوم الخميس لم يعتمدها!! هل هناك دوام يومي الجمعة والسبت للمركزي حتى يعتمدوا البيانات؟؟!!

أرجو الإفادة ،،، ام انها مجرد اشاعة لاهداف معينة؟؟!!

hamanooosa

عضو نشط
اعتمدوها من يوم الخميس وباجر رايحا لاداراة البورصة

......وباجر قبل ال 11 راح ايردونها هذا الي وصلني

بو سجي

عضو نشط
أتمنى ذلك من كل قلبي ،،، ولكن!!!!

كيف يعتمد المركزي هذه البيانات مع انه حتى نهاية دوام يوم الخميس لم يعتمدها!! هل هناك دوام يومي الجمعة والسبت للمركزي حتى يعتمدوا البيانات؟؟!!

أرجو الإفادة ،،، ام انها مجرد اشاعة لاهداف معينة؟؟!!

تم اعتمادها يوم الخميس لكن بعد ماسكر السوق

BARKAWI

عضو مميز
تم اعتمادها يوم الخميس لكن بعد ماسكر السوق

الله يسمع منك

لكن لو كان ذلك صحيحاً لماذا لم تعلن الشركة عن موعد اجتماع مجلس الادارة للموافقة على البيانات المالية؟؟!!

ولم تأت أي صحيفة بهذا الخبر الذي لو كان صحيحا لرايته منشورا في كل الجرائد وخاصة ان الشركة كما جاء قد حققت ارباحا جيدة مقارنة بالوضع الحالي؟؟!!

انا اعتقد والله اعلم انها لن تعود الى التداول قبل يوم الاثنين

بو سجي

عضو نشط
الله يسمع منك

لكن لو كان ذلك صحيحاً لماذا لم تعلن الشركة عن موعد اجتماع مجلس الادارة للموافقة على البيانات المالية؟؟!!

ولم تأت أي صحيفة بهذا الخبر الذي لو كان صحيحا لرايته منشورا في كل الجرائد وخاصة ان الشركة كما جاء قد حققت ارباحا جيدة مقارنة بالوضع الحالي؟؟!!

انا اعتقد والله اعلم انها لن تعود الى التداول قبل يوم الاثنين

انا اثق ثقه كبيره بالشخص الي عطانى المعلومه وغدا راح تشوف المدينه واخواتها معلقين انشالله ;)

BARKAWI

عضو مميز
انا اثق ثقه كبيره بالشخص الي عطانى المعلومه وغدا راح تشوف المدينه واخواتها معلقين انشالله ;)

يااااااارب!:rolleyes:

el6ayeb

عضو نشط
وافق البنك المركزي علي بيانات شركة المدينه والشركه ربحانه 4 فلوس واليوم الاحد سيعود السهم للتداول وطبعا مجموعة المدينه راح تعلق بالكامل :) حسب كلام احد المسؤولين بالشركة

لو ما عليك أمر شوفلنا أحد في المركزي يجيك على د للاجارة اشصار عليها!!؟؟

بو سجي

عضو نشط
للاسف ليلحين مانزلت المدينه وتونى متصل علي الشركه يقولون انشالله تنزل قبل نهاية الدوام وقولون ان اهم في انتظار رد المركزي ؟؟ والمشكله ان امس موظف مسؤول عندهم قالي ان المركزي وافق علي بياناتهم بس ننطر ونشوف

BARKAWI

عضو مميز

سلملي على الثقة الكبيرة:cool:

اخي قلتلك مستحيل تنزل اليوم على التداول ، إذا نزلت باكر سنكون من المحظوظين

الحمد لله على كل حال

q8aty

عضو نشط
متي راح يكون اجتماع الجمعيه العموميه للمدينه ....واذا نزل باجر وشريت راح تحوشني الارباح ولالا

الله يسامحهم المدينة مادزو بياناتهم للمركزي بدري و عقب ماحرمونا 4 كم يوم من أرتفاع السوق كان معوضين كم فلس من خسارتنا يمكن يصير جني أرباح بالسوق وماتتفاعل معاه

أعلى