عايد العنزي و شركة المستثمرون

tajjir

موقوف
اليوم الاخ الفاضل عايد العنزي ذكر انه بعد الاتصال على شركة المستثمرون سيتم اعادة التداول بالاسبوع الجاري
و انا اقول اني لا اكذب السيد عايد بل بالعكس انه قام مشكورا بالاستفسار من الشركه و اخذ الرد
و لكني اتحدى الشركه ادارة و موظفين ان تم اعادة التداول هذا الاسبوع و ذلك لان الشركه مطالبه بارسال ميزانيتها الى ادارة السوق و التي يستوجب مراجعتها من 3 الى 4 ايام و من ثم اعادة السهم
و الى الان لم تقم الشركه بارسال ميزانيتها لادارة السوق بسبب عدم اكتمالها اصلا...

ابن عمير

عضو نشط
صج ماعليهم شرهه كل فترة اعلان بيانات توقف الشركه ....

tajjir

موقوف
صج ماعليهم شرهه كل فترة اعلان بيانات توقف الشركه ....

صدقت يا بو عمر
الشركه معروف عنها التاخير بسبب وجود بعض العقارات الخارجيه في الشارقه و البحرين

أبو المصادر

عضو مميز
اليوم الاخ الفاضل عايد العنزي ذكر انه بعد الاتصال على شركة المستثمرون سيتم اعادة التداول بالاسبوع الجاري
و انا اقول اني لا اكذب السيد عايد بل بالعكس انه قام مشكورا بالاستفسار من الشركه و اخذ الرد
و لكني اتحدى الشركه ادارة و موظفين ان تم اعادة التداول هذا الاسبوع و ذلك لان الشركه مطالبه بارسال ميزانيتها الى ادارة السوق و التي يستوجب مراجعتها من 3 الى 4 ايام و من ثم اعادة السهم
و الى الان لم تقم الشركه بارسال ميزانيتها لادارة السوق بسبب عدم اكتمالها اصلا...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شباب أتمنى من الأخوان أنى ما أنحط بموقف محرج مع عايد لأن بصراحة أنا قلتلة يتكلم عن شركات البدر عشان الشباب والرجل جزاه الله خير وماقصر عمل على ما طلب منه أتمنى أن يطلع عايد من الموضوع خوفا من التجريح فى الشخص

الطـبـيـب

عضو نشط
مافي تجريح بالشخص

عايد سوى اللي عليه بس الحق على الشركة اللي كلامها في مو صحيح

tajjir

موقوف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شباب أتمنى من الأخوان أنى ما أنحط بموقف محرج مع عايد لأن بصراحة أنا قلتلة يتكلم عن شركات البدر عشان الشباب والرجل جزاه الله خير وماقصر عمل على ما طلب منه أتمنى أن يطلع عايد من الموضوع خوفا من التجريح فى الشخص

الاخ عايد يزاه الله خير ما قصر و ماقام فيه يشكر عليه
و لكن العتب على ادارة الشركه التي لا تنقل الصوره الصحيحه للاعلام

متداول_1

عضو نشط

اخى الفاضل

لا تحتاج الى مراجعه من قبل اداره البورصه

ويتم الاعلان فى نفس الوقت

فقط للايضاح

أبو فلسين

عضو نشط
والله حرام طافهم هالصعود قروب البدر قروب بالكامل واقف ؟

lion22

موقوف
قروب شركات سامي البدر ينقصه الكثير

بو فلاح

عضو مميز
والله انه عايد والسمحان اهما امحلين البرنامج ونتمنى لهم التفيق بس لو يخفف سرعته فى الكلام
:)

أعلى