ما بين السطور

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة sawa7, بتاريخ ‏7 ابريل 2009.

  1. sawa7

    sawa7 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏2 يوليو 2007
    المشاركات:
    2,367
    عدد الإعجابات:
    167
    مكان الإقامة:
    ديرتي الحبيبه Q8
    مابين السطور






    - محافظ مالية تابعة لمجاميع استثمارية مؤثرة قامت بالأمس، بعمليات تخارج من سهم«بيتك» والدخول على سهم «الوطني»، وذلك وسط معلومات عن تحقيق الثاني لنتائج قياسية للربع الاول، وكنا قد اشرنا الى مراقبة سهم «الوطني» في تقرير الامس تحديداً.

    - معلومات عن صفقة ضخمة كانت وراء الاهتمام والزخم على سهمي «المشاريع» و «برقان» بالامس، وأوساط مقربة من المجموعة لم تنف المعلومات، وتتحدث عن طفرة بآرباح المشاريع خلال العام الحالي.

    - مدير محافظ مالية تابعة لمجموعة كبرى أكد لـ «الوطن» ان عمليات جني الأرباح المتوقعة خلال تداولات اليوم أو غداً لن تكون بشكل شامل كما يتوقع البعض، مشيراً الى ان بعض الاسهم قد تستمر بالنشاط.

    - المتابع لتداولات الامس سيلاحظ ان معظم التداولات النشطة التي شهدتها بعض الاسهم الرخيصة لم تخل من الجانب التصريفي وجني الأرباح، وبات الامر الان مرهوناً بقدرة «المشترين» الجدد على المواصلة أو الانكفاء.

    - التداولات المكثفة والتكتيكية لسهم «صفاة طاقة» بالامس قد يكون شهادة ايجابية للسهم، ويرى المراقبون ان سعره الحالي ونتائجه المالية الايجابية قد يساهمان في دفعه للامام مستقبلا.

    - ثلاث محافظ مالية وصندوق استثماري تابع لشركة استمارية «رزينة»، كانوا وراء التداولات المثكفة والنشطة على سهم «هيتس تيليكوم» بالامس، وذلك وسط معلومات حول شراكة معينة مع سهم رائد بـ «الاتصالات».

    - محفظة مالية تقوم بعمليات شراء تكتيكي على سهمي «بيان» و «مبرد» للاستفادة من توزيعاتهما النقدية، واخرى قامت بعلميات تخارج مؤثر من اسهم مجموعة عقارية نشطة.



    تاريخ النشر 07/04/2009