utrm

بنيستوك

عضو نشط
ابو نواق مرحبا
هي توصيه ام لمجرد التفرج على السهم ؟؟
ان كان لديك ماتقول عن هذا السهم فهات به والا لاتدع هذا السهم يشغلنا عن غيره .
تحياتي لك

poorspower2

عضو نشط
اللاست 0.78 بارك الله فيك يابو نواف صياد مشاء الله :)

راشد (بو نواف)

عضو نشط
ابو نواق مرحبا
هي توصيه ام لمجرد التفرج على السهم ؟؟
ان كان لديك ماتقول عن هذا السهم فهات به والا لاتدع هذا السهم يشغلنا عن غيره .
تحياتي لك

اذا بغيت تشتري اشتر

واذا بغيت اتفرج تفرج انت حر

احنا مو قاعدين نلعب

شوف موضوع سهم وخبر وانت تعرف

poorspower2

عضو نشط
ههههههههههه

مشاركة اللي قبلي الله يعينه الظاهر انه خايف على قريشاته :) اللي يدخل لاياخذ توصيه كل واحد مسئول عن القرار اللي ياخذه سواء ربحت او خسرت

راشد (بو نواف)

عضو نشط
ههههههههههه

مشاركة اللي قبلي الله يعينه الظاهر انه خايف على قريشاته :) اللي يدخل لاياخذ توصيه كل واحد مسئول عن القرار اللي ياخذه سواء ربحت او خسرت

اهو لو شايف موضوعي سهم وخبر

كان ماقال نتفرج

وان شاء الله اني ما ادور الا ربح اخواني الاعضاء

poorspower2

عضو نشط
اهو لو شايف موضوعي سهم وخبر

كان ماقال نتفرج

وان شاء الله اني ما ادور الا ربح اخواني الاعضاء

اي والله انك صاج يابونواف والمفروض اللي يشتري الاسهم اللي يحطونها الشباب بالمنتدى يكون مسؤل عن القرار اللي يتخذه

البشاره

عضو نشط
جزاك الله الف خير بونواف والى الامام ...وأحب أقول:
كل انسان مسؤول عن نفسه السهم قدامك وغيره كثير والواحد حر

بنيستوك

عضو نشط
الظاهر انه جديد ماشاف توصياتي
بو نواف هدانا وياك الله انا ماقلت شي غلط على شان تزعل
انا سالت سؤال :
انت كاتب للمتابعه .. افهم من هالجمله انك تقول تابعوه .. وبعدين اذا تابعناه شنو يصير ... يعني لو المساله مساله متابعه فقط جان مليت الستريمر كله اسهم من اجل ( المتابعه ) بس انا سالت سؤال وكنت ابيك اتوضح .. انت تكتب اسم سهم وتكتب للمتابعه .. وهالشي نفهمه ان هالسم للمتابعه فقط وليس للشراء .. انت شكلك تكتب للمتابعه واذا صعد تقول ( شفتو شلون صعد )
اانا اقول لازم اتحدد وكلنا انعرف ان الشراء قرار شخصي بس لازم اتحدد موقفك من الاعراب (انت اتعرض اسهم للمتايعه وتبي الاخرين يشترون مجرد حظ واذا صعدصعد واذا نزل نزل او شلون ... فهمني .. انت لازم ترسى على بر ... انت اتوصي او شنو با لضبط من اجل نستفيد فقط
وشكرا

راشد (بو نواف)

عضو نشط
بو نواف هدانا وياك الله انا ماقلت شي غلط على شان تزعل
انا سالت سؤال :
انت كاتب للمتابعه .. افهم من هالجمله انك تقول تابعوه .. وبعدين اذا تابعناه شنو يصير ... يعني لو المساله مساله متابعه فقط جان مليت الستريمر كله اسهم من اجل ( المتابعه ) بس انا سالت سؤال وكنت ابيك اتوضح .. انت تكتب اسم سهم وتكتب للمتابعه .. وهالشي نفهمه ان هالسم للمتابعه فقط وليس للشراء .. انت شكلك تكتب للمتابعه واذا صعد تقول ( شفتو شلون صعد )
اانا اقول لازم اتحدد وكلنا انعرف ان الشراء قرار شخصي بس لازم اتحدد موقفك من الاعراب (انت اتعرض اسهم للمتايعه وتبي الاخرين يشترون مجرد حظ واذا صعدصعد واذا نزل نزل او شلون ... فهمني .. انت لازم ترسى على بر ... انت اتوصي او شنو با لضبط من اجل نستفيد فقط
وشكرا

مشكور

جزاك الله خير

أعلى