e75 ينزل بعد اسبوع بالكويت

الحالة
موضوع مغلق

al-elaj

عضو نشط
التسجيل
25 سبتمبر 2008
المشاركات
512
قدم عرضاً أوّلياً للهاتف وسيطرح في الكويت خلال أسبوع

طارق زكي : هاتف نوكيا E75 الجديد يقدم خدمات عالية الكفاءة لإدارة البريد

1239040010413230100.jpg

قدمت نوكيا إلى وسائل الإعلام الكويتية أمس عرضاً أوّلياً لهاتف نوكيا E75 الجديد الذي يصل الأسواق الأسبوع الحالي حاملاً في طياته أفضل ما تقدمه نوكيا من الحلول عالية الأداء وفائقة الجودة. ويعد هاتف نوكيا E75 أول الأجهزة التي تزودها نوكيا بواجهة المستخدم الجديدة للبريد الإلكتروني ليقدم وظائف البريد الإلكتروني الكاملة التي تغني المستخدم عن الحاسب الشخصي بالإضافة إلى التكامل التام بين خدمات نوكيا للبريد الإلكتروني وبين خدمات الرسائل. وتم تصنيع الجهاز من المواد عالية الجودة التي اشتُهرت بها سلسلة Eseries ويحتوي الهاتف على لوحة مفاتيح كاملة QWERTY تنزلق للخارج ويأتي الجهاز مزوداً بميزة تثبيت البريد الإلكتروني في ثلاث خطوات سهلة.

ويمنح هاتف نوكيا E75 المستخدم تجربة متكاملة في عالم البريد الإلكتروني يستطيع من خلالها الوصول ببساطة إلى كل حسابات بريده الالكتروني عن طريق واجهة المستخدم سهلة الاستخدام. كما يدعم الهاتف العديد من الخصائص التي اعتاد عليها المستخدم في حاسبه الشخصي مثل تكبير الصفحات والرد على الرسائل بنقرة واحدة والمجلدات الفرعية ولغة HTML. وفضلاً عن وظائف البريد الإلكتروني المتطورة، يأتي الهاتف مزوداً بوظائف جديدة لإدارة البيانات الشخصية مثل إمكان الإنشاء والرد على طلبات الاجتماعات، البحث عن الأسماء وإمكان إكمال النماذج تلقائياً.

وبهذه المناسبة صرح مدير المنتجات في جنوب الخليج بشركة نوكيا الشرق الأوسط وإفريقيا طارق زكي قائلاً : عندما قمنا بتصميم جهاز نوكيا E75 استوحينا الكثير من جهاز نوكيا 9300 الذي كان أول جهاز Communicator مصغر والذي نال إعجاب الكثير من المستخدمين لسهولة استخدام وظيفة الرسائل ووجود لوحة المفاتيح الكاملة، ومع هاتف نوكيا E75 حافظنا على هذه المكونات الأساسية مع قيامنا بتطوير شامل لكافة الوظائف وتصغير حجم الهاتف لأقصى درجة ممكنة.

مضيفاً ان هاتف نوكيا E75 يتكامل بصورة وثيقة مع خدمات Ovi ويأتي مزوداً بخدمة ملفات Ovi لتخزين الملفات على الانترنت، كما يأتي محملاً بخرائط نوكيا التي تعمل بواسطة ميزة تحديد المواقع الجغرافية A-GPS وعدد من ألعاب N-Gage التي يتم تزويدها في هواتف سلسلة Eseries للمرة الأولى على الإطلاق. أشار زكي إلى أن جهاز نوكيا E75 سيصل إلى أسواق الكويت الأسبوع الحالي ومن المتوقع أن يبلغ سعر الجهاز حوالي 195 دينارا كويتيا.

 

abo-retaaj

عضو نشط
التسجيل
10 مارس 2008
المشاركات
815
الإقامة
الكويت
مشكور يالغالي على المعلومه

بصراحه خوش جهاز
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى