إستفسار بخصوص تعويضنا بمزايا السعودية

الموضوع في 'قسم الإستشارات القانونيه' بواسطة abualshabab, بتاريخ ‏7 ابريل 2009.

  1. abualshabab

    abualshabab عضو نشط

    التسجيل:
    ‏4 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    204
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    سيادة المستشار عوض المطيري المحترم،،
    جزاكم الله خير على هالبادرة الطيبة والصفحة الجميلة،،
    الرجاء إفادتي بالتالي:-
    حيث أني من ضحايا جلوبل وتحديدا أني مكتتب بمزايا السعودية وانتم تعلمون التلاعب الذي حصل من جلوبل وعليهم قضية من دبي كابيتل،، والآن إتصلت بي الشركة وتفاوضني بالتعويض عن مبلغ الإكتتاب بأسهم تملكها بالسوق الثانوي وعددهم 6 شركات مثل الرازي، النوادي، الكويت القابضة، قطر الأولى، الأبراج المتحدة والمساكن العربية والسعر حسب تقييمهم، ولاحظت أنهم كانوا يدرجوا الأسعار على موقعهم لكنها إختفت والآن عارضين هالأسهم بأسعار مرتفعة،،،
    ماذا تنصحوني بأن أفعل هل أبقى وانتظر على وضعي كمكتتب أم أقبل بالبدل من المعروض أم أصر على الكاش مثل دبي كابيتل علما بأنهم إعتذروا عن الحل الأخير.
    شكرا جزيلا سلفا للمساعدة والنصح.
     
  2. الـمـحـامـي

    الـمـحـامـي مستشار قانوني

    التسجيل:
    ‏10 مارس 2009
    المشاركات:
    290
    عدد الإعجابات:
    1
    المثل يقول
    عصفور باليد خير من 10 على الشجره

    هذا راجع لك طبعأ

    عطني سوال قانوني اقدر ارد عليك فيه ام في الاختيار يكون صعب الرد فيه
     
  3. abualshabab

    abualshabab عضو نشط

    التسجيل:
    ‏4 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    204
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    جزاك الله خير على النصح
    وألف شكر