شنو سالفة الاستثمارات الصناعيه اليوم

طيار

عضو نشط
يا اخوان محد عنده خبر عن الصناعيه . تداول قوى بس السهم نزل 4 فلوس
اكيد فى شى .

شراره

موقوف
كله عوامل نفسه ،،،

1- ضغط
2- تنزيل مع شويه تخويف ومن ثم تدوير
3- تجميع

وسلامتك

المدير

عضو مميز
بأعتقادي الشخصي كل سهم يتم عليه كميه تداول قوي وقيمه السهم ثابت .

مثل ما قال أخي الذي سبقني .

لكن السهم للشهاده حاليا سعره جيد للدخول .

ابو فهد

بشااار

عضو نشط
هذا تدوير من مضارب السهم للتخويف فهو يعرض أسهمه ويشتريها مره أخرى والدليل على صحة كلامي الآتي :-

بتاريخ 12/7/2004 كانت كمية التداول لهذا اليوم هي 280.000 فقط وهذه الكميه لم أراها منذ عدة شهور فبدأ السهم بإفتتاح 248 وأعلى سعر 248 وأدنى سعر 248 وأغلق بسعر 248 . يعني الناس مو راضيه تبيع ومتمسكه بالسهم .

مما جعل مضاربها يدور كمياته التي تقدر بالملايين للتخويف وإيهام الناس بنزول السهم والضغط على السهم حتى يجمع أكبر كميه بأقل سعر ومن ثم إنطلاقتها إلى بحر 500 فلس .

محفزات هذا السهم إيجابيه ولاداعي للخوف .

والله يوفق الجميع .

المستكشف

عضو نشط
انا كنت متوقع ان السهم عليه دعم عند 246فلس لكن نزل تحت الى 242فلس وبعض الصفقات تمت على 240فلس يعني السهم في نزول اللي عنده خبر عن ارباح السهم او اخبار ايجابيه او سلبيه يبلغنا الله يجزاه كل خير وشكرا

بشااار

عضو نشط
المستكشف قال:
انا كنت متوقع ان السهم عليه دعم عند 246فلس لكن نزل تحت الى 242فلس وبعض الصفقات تمت على 240فلس يعني السهم في نزول اللي عنده خبر عن ارباح السهم او اخبار ايجابيه او سلبيه يبلغنا الله يجزاه كل خير وشكرا

1-كانت نتائج الربع الأول لعام 2003 ( 2.6 ) فلس ربحية السهم ونتائج الربع الأول لعام 2004 (10.29 ) فلس ربحية السهم .. لاحظ الفرق بين الربعين لاشك بان الربع الأول لهذا العام أفضل بكثير جداً أي مايعادل خمس أضعاف .

2- عامل مكرر الأرباح متدني جداً ( مما يدل بأن السعر الحالي ليس السعر الحقيقي للسهم ، أي أنه يستحق أكثر )

3- توجد عدة مشاريع جديده للشركة هي :-
أ- مشروع إنشاء مدينة ألعاب داخل حديقة الحيوان .
ب- المساهمة في شركة أرمور غروب للخدمات الأمنية والتي ستدرج في السوق قريباً بنسبة 40% لتغطية رأس المال وبقيمة ( 10.000.000 ) دولار أمريكي .
ج- أعتقد ( لست متأكد ) بأنه يوجد مشروع مع شركة فيلا مودا المشهورة والتي حققت العام الماضي مبيعات بأكثر من 10 ملايين دينار كويتي .
د- نتائج الربع الثاني نقول إنشاء الله بأنها أرباح ممتازة .

google83

عضو نشط
ا . صناعية ؟؟؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم

كنت اعتقد ان السهم علية تجميع لكن مع نزول السعر المتواصل انبة اخواني :-

* السهم علية تصريف وهروب من السهم فيجب الانتباة اخواني

* كميات كبيرة ترمى يوميا .

* ما هي الاسباب الحقيقية من التخلص من السهم كلها تسائلات مشروعة ؟؟

هذا والله اعلم

أعلى