hrnf

راشد (بو نواف)

عضو نشط

ابو سالم99

عضو نشط
مساك الله بالخير يا بونواف شارت راقي ياراقي ___زين وابعطيك شارت ناطر اضافته بعد

الأرستقراطي

عضو نشط
ولا يهمك اخوى راح اونسك

هذي راح تكون أخر مشاركة لي

بو نواف ما حبيت هالكلمة منك ،،، أدري رفع ضغطك ،،، بس عطني 24 ساعة و راح أجيبلك خبره ،،،

Dhary

عضو نشط
عداك العيب يابونواف بس ودي اسال الاخ بنيستوك ممكن تذكرلي وين بونواف وصى متابعته علي علي 7 ؟؟

بنيستوك

عضو نشط
ولا يهمك اخوى راح اونسك

هذي راح تكون أخر مشاركة لي

ليش الزعل ابو نواف
انا قلت الصج ... انت جزاك الله خير متابع ومشكور على جهودك لكن انا قلت من متابعتي للسهم .. انت كتبت المتابعه وسعره كان 7 والطلب 6 والحين الطلب 7 والعرض 8 وين الميه بالميه ؟؟
هذا السؤال ... هل انا على خطا ... !!

الأرستقراطي

عضو نشط
عسا ماشر يخوي ؟؟
السؤال حرام يعني ؟؟
لاتنسى انها فلوس ناس والسؤال مو حرام

اسأل باحترامك محد راح يقولك شي ،،، انتقد بالتحليل كلنا راح نستفيد ،،، أما اسلوب التشكيك غير مقبول ،،، حاول ترتقي باسلوبك ،،، أما اذا كنت طفل ففي منتدى سبيس تون ممكن تسجل فيه و راح يعطونك عضو مميز ،،،

بنيستوك

عضو نشط
عداك العيب يابونواف بس ودي اسال الاخ بنيستوك ممكن تذكرلي وين بونواف وصى متابعته علي علي 7 ؟؟

طال عمرك انا متابع المشاركه من اول ماكتبها
وللعلم السهم فتح بسعر 5 والمشاركه كتبها اخونا ابو نواف وسعر السهم العرض 7 والطلب 6
واعتقد ماقلت خطا يوم سالت عن النسبه اللى حققها الى يقول عنها ابو نواف 100 بالميه وهالشي ماحصل .. وانا بالعكس مع بونواف واشد من ازره لكن الخطا وارد اهو كتب نسبه مبالغ فيها وانا صححت

بنيستوك

عضو نشط
اسأل باحترامك محد راح يقولك شي ،،، انتقد بالتحليل كلنا راح نستفيد ،،، أما اسلوب التشكيك غير مقبول ،،، حاول ترتقي باسلوبك ،،، أما اذا كنت طفل ففي منتدى سبيس تون ممكن تسجل فيه و راح يعطونك عضو مميز ،،،
انشالله مانعرف قلة الادب وماتعدينا على احد المساله سؤال وجواب وماكو تشكيك والخطا يرد لصاحبه اهو قال شي غلط وانا عقبت عليه ومن حقي هالشي ... الرجال يقول السهم حقق 100 بالميه وماحصل هالشي هذا القصد بعدين ابعرف ليش كله زعلان انت طول بالك على الناس وطولة البال زينه ؟؟؟؟؟؟
بعدين اعتقد ان سهم bbda اللى وصيت عليه يمكن ايسوى تقسيم عكسي لانه جاي من فوق احرص على ربعك لاتوهقهم

الأرستقراطي

عضو نشط
انشالله مانعرف قلة الادب وماتعدينا على احد المساله سؤال وجواب وماكو تشكيك والخطا يرد لصاحبه اهو قال شي غلط وانا عقبت عليه ومن حقي هالشي ... الرجال يقول السهم حقق 100 بالميه وماحصل هالشي هذا القصد بعدين ابعرف ليش كله زعلان انت طول بالك على الناس وطولة البال زينه ؟؟؟؟؟؟
بعدين اعتقد ان سهم bbda اللى وصيت عليه يمكن ايسوى تقسيم عكسي لانه جاي من فوق احرص على ربعك لاتوهقهم

أنت تدري ليش الله مو موفقك ،،، لأنك دايما تشكك بالناس ،،، بعدين انت الحين قلت رأيك بالسهم اللي آنا أصلا ما وصيت عليه ولكن حللته ،،، و دي ترفق شارت للسهم واتحلله ،،، طبعا ما راح تسويها لأنك ما تفهم بالتحليل أنت مجرد سفسطائي متعنت يطلب الشهرة من خلال معارضة الغير ( خالف تعرف ) و صدقني اني استمتع بالرد عليك مو علشان أعطيك قيمة ،،، ولكن لأشكر ربي على النعمة التي منحها لي ،،،

راشد (بو نواف)

عضو نشط
طال عمرك انا متابع المشاركه من اول ماكتبها
وللعلم السهم فتح بسعر 5 والمشاركه كتبها اخونا ابو نواف وسعر السهم العرض 7 والطلب 6
واعتقد ماقلت خطا يوم سالت عن النسبه اللى حققها الى يقول عنها ابو نواف 100 بالميه وهالشي ماحصل .. وانا بالعكس مع بونواف واشد من ازره لكن الخطا وارد اهو كتب نسبه مبالغ فيها وانا صححت

اذا ماتشوف البس نظارة

السهم الهاى 0008.

ارتفاع 100 %

أعلى