hrnf

بنيستوك

عضو نشط

أنت تدري ليش الله مو موفقك ،،، لأنك دايما تشكك بالناس ،،، بعدين انت الحين قلت رأيك بالسهم اللي آنا أصلا ما وصيت عليه ولكن حللته ،،، و دي ترفق شارت للسهم واتحلله ،،، طبعا ما راح تسويها لأنك ما تفهم بالتحليل أنت مجرد سفسطائي متعنت يطلب الشهرة من خلال معارضة الغير ( خالف تعرف ) و صدقني اني استمتع بالرد عليك مو علشان أعطيك قيمة ،،، ولكن لأشكر ربي على النعمة التي منحها لي ،،،

وشدراك ان الله سبحانه مو موقفني .. لا الله الا الله ... البشر صارت تدعي انها تعلم بتوافيق الله ... اعوذ بالله
لاتعليق

Dhary

عضو نشط
طال عمرك انا متابع المشاركه من اول ماكتبها
وللعلم السهم فتح بسعر 5 والمشاركه كتبها اخونا ابو نواف وسعر السهم العرض 7 والطلب 6
واعتقد ماقلت خطا يوم سالت عن النسبه اللى حققها الى يقول عنها ابو نواف 100 بالميه وهالشي ماحصل .. وانا بالعكس مع بونواف واشد من ازره لكن الخطا وارد اهو كتب نسبه مبالغ فيها وانا صححت

حلو الكلام يعني اغلاق امس كان 4 والهاي اليوم كان 8 ممكن تقولي جم النسبه؟؟

بنيستوك

عضو نشط
اذا ماتشوف البس نظارة

السهم الهاى 0008.

ارتفاع 100 %

والله ادري ان الهاي 8 وبدون نظاره يابو نواف .. يعني من 6 الى 8 لاتقولي 5 لانك ماكتبت الموضوع يوم كان سعره 5 ان كتبت الموضوع واهو بسعر 7 وبععدين ماكانت توصيه عشان تفتخر بالارتفاع ..

الأرستقراطي

عضو نشط

أنت تدري ليش الله مو موفقك ،،، لأنك دايما تشكك بالناس ،،، بعدين انت الحين قلت رأيك بالسهم اللي آنا أصلا ما وصيت عليه ولكن حللته ،،، و دي ترفق شارت للسهم واتحلله ،،، طبعا ما راح تسويها لأنك ما تفهم بالتحليل أنت مجرد سفسطائي متعنت يطلب الشهرة من خلال معارضة الغير ( خالف تعرف ) و صدقني اني استمتع بالرد عليك مو علشان أعطيك قيمة ،،، ولكن لأشكر ربي على النعمة التي منحها لي ،،،

وشدراك ان الله سبحانه مو موقفني .. لا الله الا الله ... البشر صارت تدعي انها تعلم بتوافيق الله ... اعوذ بالله
لاتعليق

تم الأجابة على الشق الأول من السؤال ربحت 1000$ و الآن سؤال ال 1000،000،000$ حلل السهم ؟؟؟

راشد (بو نواف)

عضو نشط
والله ادري ان الهاي 8 وبدون نظاره يابو نواف .. يعني من 6 الى 8 لاتقولي 5 لانك ماكتبت الموضوع يوم كان سعره 5 ان كتبت الموضوع واهو بسعر 7 وبععدين ماكانت توصيه عشان تفتخر بالارتفاع ..

مادام ماهي توصية افتخر فيها

عيل ليش زعلان

بنيستوك

عضو نشط

تم الأجابة على الشق الأول من السؤال ربحت 1000$ و الآن سؤال ال 1000،000،000$ حلل السهم ؟؟؟

مشكلتك للحين مقتنع ان هالنوعيه من هالاسهم تمشي مع التحليل
تبي راس وكتفين او كوب وعروه من ورا البني ستوك لا وابو ثلاث اصفار بعد
يعني ماتدري انها خربت بيوت ناس ؟؟
تنجح في واحد وتنكس في 100
ماتدري ان هالشركات تختفي فجاه من الستريمر
ماتدري ان هالشركات كلها حراميه ولعب بلعب ( هشك بشك )
ماتدري ان هالشركات تصعد الف بالميه مع ان الخبر اللى نازل سلبي
والعكس صحيح ..!!
ماتدري ان الربع اللى هنيه هم اللى يرفعون هالاسهم يبيعون بعضهم ؟؟
اخر الامر تبقى توافيق فقط ...!!
اذا ماتدري عجيب امرك يارجل ..!!

الأرستقراطي

عضو نشط
مشكلتك للحين مقتنع ان هالنوعيه من هالاسهم تمشي مع التحليل
تبي راس وكتفين او كوب وعروه من ورا البني ستوك لا وابو ثلاث اصفار بعد
يعني ماتدري انها خربت بيوت ناس ؟؟
تنجح في واحد وتنكس في 100
ماتدري ان هالشركات تختفي فجاه من الستريمر
ماتدري ان هالشركات كلها حراميه ولعب بلعب ( هشك بشك )
ماتدري ان هالشركات تصعد الف بالميه مع ان الخبر اللى نازل سلبي
والعكس صحيح ..!!
ماتدري ان الربع اللى هنيه هم اللى يرفعون هالاسهم يبيعون بعضهم ؟؟
اخر الامر تبقى توافيق فقط ...!!
اذا ماتدري عجيب امرك يارجل ..!!

يعجبني التناقض ،،، تنتقد البني ستوك و نكك بنيستوك ،،، و اشدخل الكوب والعروة بالموضوع ( يعني نظام أفهم بالتحليل ) بعدين في شركات بالنازداك نزلت من 100$ الى أقل من 1$ اللهم لا شماته ،،، كونك انضحك عليك من قبل واحد من الأعضاء سابقا و شريت سهم cmkx مو معناه أن كل الأسهم نفسه ،،، مشكلتك تحذر من أسهم البني و انت تدخل فيها ،،، على العموم الله يعطيك على قد نيتك ،،،

الأرستقراطي

عضو نشط

الأرستقراطي

عضو نشط

راشد (بو نواف)

عضو نشط
يا ثقيل ،،، يعني مو منتبه عالنك ،،، أدري قاعد تضحك ،،،

بوخالد صبحك الله بالخير

السهم سكر 0010. وصاحبنا ماعلق اليوم

اللى شاهد الموضوع اكثر من 500 عضو

واللي رد عليه 3 اعضاء فقط للاسف الشديد

q8_kwt

عضو نشط
والله انا لاهي ويا طروادة بسهم ggp ولا جان ماطوفت سهمك يا بونواف وعن نفسي اقولك مشكور نيــابة عن ال 500 واحد ...

راشد (بو نواف)

عضو نشط
والله انا لاهي ويا طروادة بسهم ggp ولا جان ماطوفت سهمك يا بونواف وعن نفسي اقولك مشكور نيــابة عن ال 500 واحد ...

مشكور طال عمرك

انا ماطلبت الشكر

انا طلبت الرد على اللى يشكك بذمتي

q8_kwt

عضو نشط
بونواف امش على مبدأ طـــــــــاف اهلنا قبل قالو سو خير وقطه بحر .. الاجر على الله والله يوفقنا ان شاء الله

أعلى