ودع اجهزه الوايرلس - حوًل لابتوبك الى راوتر وايرلس

الحالة
موضوع مغلق

gusto

عضو نشط
السلام عليكم

ببساطه تكون شابك لابتوبك بقطعه زين او فيفا او وطنيه .. تخلي كل اللي حولك يشبكون على جهازك.. انتشرت هالسالفه تحت عنوان برمجه وتحويل قطعه ايقو الى وايرلس .. الموضوع بسيط عن طريقه برمجه كرت الشبكه في الابتوب تتكون لك شبكه وايرلس في لابتوبك يقدر كل الشباب يشبكون معاك.. بهالطريقه في كل دوانيه او مطعم نحتاج بس قطعه انترنت وحده

هالطريقه مهمه جدا ماله داعي تشتري جهاز وايرلس + ماله داعي كل واحد معاه قطعه انترنت

اتمنى كلامي واضح

الموضوع بس انشاء شبكه وايرلس في جهازك الكل يشبك عليها
المشكله الطريقه شوي طويله بالكتابه بس سهله بالواقع

اللي يبي اضبطه يضيفني Kuw@hotmail.com

SLMAN

عضو نشط
يعطيك العاافية
انا جربت الحركه وهي شغااله
100%100
تسلم

قناص_السوق

عضو نشط
الله يجزاك خير ويجعلها في ميزان اعمالك ... واذا محتاج مساعده بالشرح و اعلمك اشلون تشرح و تكتب و تصور الشاشه

d2000

عضو نشط
كفوووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

ابوفيصل_

عضو نشط

fss911

عضو نشط
ياخوي مشكووووووور وماتقصر ويليت تقول لنا الطريقه علشان نستفيد ومشكووووووووووووووووووور

gusto

عضو نشط
عيوني لكم اهلي وربعي بدون منه

معرفتكم تسوا فلوس الدنيا

ملاحظه : قبل لاتسوي الخطوات افصل من النت وشغل الوايرلس وشبك النت لما يقولك بالفيديو

البورصه مرض

عضو نشط
السلام عليكم

اخوي الطريقه هذي تسير حق كمبيوتر شابك على راوتر عادي عن طريق الواير مثلا واخلي الجهاز الي شابك على الواير يسير راوتر واير لس يعني اقصد اذا عندي كمبيوتر موصله على راوتر والروتر الي عندي مافي واير لس والكمبيوتر فيه واير لس يسير اخي الاب توب يشبك على الكمبيوتر الديسك توب ويسير بلاب توب انترنت وجزاك الله خير
وعسى الله يوفقكم يارب للخير

BoooArab

عضو نشط
والله اخوي الي اعرفه الوايرليس حق الابتوبات يستقبل موجات الانترنيت ....بس ان يرسل ...!؟
عيل شفايدت الاكسس بوينت والراوترات وغيرها .

والكلام هذا عن تجربه بالشبكات
البلوتوث : يستقبـــل ويرســـل
الوايرلس: يستقبــــــــــل فقط
والدليل جان كل الهواتف والابتوبات الي فيها وايرليس (ترسل)

gusto

عضو نشط
والله اخوي الي اعرفه الوايرليس حق الابتوبات يستقبل موجات الانترنيت ....بس ان يرسل ...!؟
عيل شفايدت الاكسس بوينت والراوترات وغيرها .

والكلام هذا عن تجربه بالشبكات
البلوتوث : يستقبـــل ويرســـل
الوايرلس: يستقبــــــــــل فقط
والدليل جان كل الهواتف والابتوبات الي فيها وايرليس (ترسل)

اخوي هذي ميزه موجوده في الابتوبات لكن منسيه ..

بكل بساطه عمل شبكه وايرلس داخليه في اللابتوب عن طريقه برمجه بسيطه + تفعيل خاصيه الشيرنق بين الابتوبات بس

انت جرب وشوف ونشالله راح تدعيلي .. خل عنك الخساير :)

gusto

عضو نشط
السلام عليكم

اخوي الطريقه هذي تسير حق كمبيوتر شابك على راوتر عادي عن طريق الواير مثلا واخلي الجهاز الي شابك على الواير يسير راوتر واير لس يعني اقصد اذا عندي كمبيوتر موصله على راوتر والروتر الي عندي مافي واير لس والكمبيوتر فيه واير لس يسير اخي الاب توب يشبك على الكمبيوتر الديسك توب ويسير بلاب توب انترنت وجزاك الله خير
وعسى الله يوفقكم يارب للخير

اذا كان قصدك تشغل كيبل نتوورك انترنت + ميزه الوايرلس هذي لا مايصير لانه من خلال الخطوات انت قاعد تفعل طريقه شبكه وايرلس داخل خصائص اتصال زين

بالعربي مايصير تشغل شبكه الوايرلس مع النترووك العادي

تشغل هذا واذا تبي تفصل الشبكه وتشغل النتوررك

انا لما كنت مشغل ميزه شبكه الوايرلس لما احط الواير حق الابتوب مثلا عشان رسيفر الدريم بوكس كان النتوورك مايشتغل لانه خصائص اتصالي مبرمجه حق شبكه الوايرلس مو حق شبكه النتوورك..

الحالة
موضوع مغلق
أعلى