أختراع للبيع في مجال اللابتوبات ,,

الحالة
موضوع مغلق

analyst-1

عضو نشط
للمستثمرين والمهتمين انا أملك سنة أسبقية من مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية ( والتي تعني 12 شهرا من تاريخ إيداع طلب براءة أختراع يحتكر فيها مقدم الاختراع تعميمها عالميا )

وأرغب في بيع هذا الأختراع لعدم معرفتي لطريقة تسويقه للشركات وعدم مقدرتي المالية في تعميم الاختراع عاليما .
وفي حال شراء هذا الأختراع من احد المستثمرين فإنه يكون بإمكانه المتاجرة فيه او تسويقه لشركات اللابتوبات العالمية .

اسم الأختراع : شاشة كمبيوتر محمول قابلة للفصل

رقم الطلب : 109300168

تاريخ الإيداع : 18 / 3 / 1430 هـ الموافق 15 / 3 / 2009 م

شرح مختصر للأختراع :

يتيح هذا الأختراع فصل الشاشة عن جهاز الكمبيوتر المحمول عن طريق سلك طويل قابل للطي والتمدد تنتقل بواسطته البيانات والطاقة وتكون هذه الشاشة مزوده بأزرار للتصفح ولتشغيل ملفات الصوت والفيديو بالأضافة إلى ان الشاشة بأكملها شاشة مزودة بتقنية التحكم بواسطة اللمس كما في بعض أجهوة الجوال , مع وجود حامل ومثبت للشاشة متعدد الأستخدام

مزايا الأختراع :

1/ تتيح مرونة أكثر لمستخدم اللابتوب
2/ تجنب مستخدم اللابتوب من الأضرار الصحية الناتجه عن سوء استخدام اللابتبوب
3/ يتيح هذا الأختراع استخدام اللابتوب بأشكال متعددة مثل تثبيت الشاشة على الأثاث او الحائط او الأرض او اي مكان شاء للمستخدم
4/ يتميز هذا الأختراع بكونه لا يغير من شكل اللابتوب التقليدي ولكنه يضيف إليه ميزة اضافيه تحسن من ادآه في حال الرغبة في تطبيق الفكرة

للتواصل للجاديين فقط

ارجو ارسال رسالة على الإيميل : analyst-politician@hotmail.com
او ارسال رسالة خاصه عبر المنتدى

ابو بندر2000

عضو نشط
عساك علي القوه والي الامام وفعلا شي يرفع الراس واتمني من اغلب الشباب العربي المسلم ان يكون انسان مخترع مبدع لا مستهلك ومقلد للغرب تحياتي لك اخي الكريم والي الامام ..

خسران جداً

موقوف
اللي فهمته من اختراعك انك بتوصل شاشه ثانيه باللابتوب بس فيها خاصية اللمس او ال touch

واذا كان هالشي نفس ما انا فهمته فهذا مو اختراع...ولكن يسمى طريقه لان شي عادي وموجود اصلا بأماكن كثيره واكبر مثال على ذلك...اجهزة الصرف الألي ATM.

الناس قامت توصل اللابتوب بالتلفزيون يالطيب:)

الله يوفقك

analyst-1

عضو نشط
عساك علي القوه والي الامام وفعلا شي يرفع الراس واتمني من اغلب الشباب العربي المسلم ان يكون انسان مخترع مبدع لا مستهلك ومقلد للغرب تحياتي لك اخي الكريم والي الامام ..

الله يقويك يا ابو بندر والله يعطيك الف عافيه على هالرد الطيب

والله يكثر من امثالك .. لو مايجيني من هالبراءة الا التشجيع والاطراء من ناس طيبه مثلك

analyst-1

عضو نشط
اللي فهمته من اختراعك انك بتوصل شاشه ثانيه باللابتوب بس فيها خاصية اللمس او ال touch

واذا كان هالشي نفس ما انا فهمته فهذا مو اختراع...ولكن يسمى طريقه لان شي عادي وموجود اصلا بأماكن كثيره واكبر مثال على ذلك...اجهزة الصرف الألي atm.

الناس قامت توصل اللابتوب بالتلفزيون يالطيب:)

الله يوفقك

هلا والله بالربحان منور

لا يالغالي اللي فهمته غلط

الفكرة هي ان شاشة اللابتوب نفسها هي اللي تنفك من الجهاز وتركب بطريقة سهله ( مو شاشة ثانية ) بأي مكان داخل محيط طول السلك الطويل الملفوف ببكرة مثبته على الجهاز نفسه

يعني مثل جهازك اللاب توب تقدر تستعمله استعمال عادي واذا بغيت تفك الشاشه وتبعدها عنك وتثبتها لأي سبب كان تقدر تفكها بضغطة زر
او تستخدم الشاشة لحالها بدون الجهاز للتصفح ومشاهده ملفات الفيديو والصوت منها ان الشاشة لحالها تكون خفيفه
ومنها بعد انك تحمي نفسك من العقم اللي يجي مع المذربود والحراره الناتجه عنه

انشالله اني قدرت اوصلك الفكرة زين

BMW750

عضو نشط
السلم عليك
اخوي انا عندي جهاز من hp فيه هذي الخاصيه من سنة 2004 نازل الجهاز ولكن سنة 2006 وقف انتاجه
تقدر تفصل الشاشه عن الكيبورد وتكون الشاشه لمس وتستخدمها بكل حريه
فلا يعتبر اختراع

analyst-1

عضو نشط
السلم عليك
اخوي انا عندي جهاز من hp فيه هذي الخاصيه من سنة 2004 نازل الجهاز ولكن سنة 2006 وقف انتاجه
تقدر تفصل الشاشه عن الكيبورد وتكون الشاشه لمس وتستخدمها بكل حريه
فلا يعتبر اختراع

وعليكم السلام هلا وسهلا

هلابك اخوي ..يالغالي انا قدمت الطلب على مدينة الملك عبدالعزيز وسويت بحث اولي وتأكدت ان الفكرة مو موجوده بالعالم ( البحث الأولي العاملين عليه موظفين المدينة أنفسهم )

في فكرة مشابهه يمكن هي اللي تقصدها وهي ان الشاشه تفصل عن الجهاز عن طريق توصيل لاسلكي لكن عيوب هذي الفكرة ان البطارية الموجوده بالشاشة تفرغ بعد ساعتين من استعمال الشاشه ولازم ترجع وتشحنها ثانية يعني الفكرة مو عملية

وفكرتي جايه مطوره لها بحيث ان انها تستعمل بطريقة متواصلة دون انقطاع لأن الرابط بين الجهاز والشاشة سلك طويل ناقل للطاقة مو بطارية تنتهي كل ساعتين

( مع العلم ان هالطريقة المشابهه توجد بطاريتين وحده بنفس الجهاز والثانية بالشاشه اللي بالشاشه هي اللي تفرغ كل ساعتين واللي بالجهاز تفرغ من ساعتين الى 3 ساعات )

شاكر لك على المعلومه

وافى الوافى

عضو نشط
الى الاماااااااام يالغاالى ....

حتى لو مابعت الفكره . . .

حتى لو ماقدرت تسوقها . .

الى الامام . .

اللى يقدر يجيب هالافكار ويبتكر هالابتكار يقدر على اكبر من جذى ..!!

وبالتوفيق

a7med911

عضو نشط
الله يوفقك يارب
ومنها للأعلى وعسى الله يوفقك وتخترع اشياء اكبر واكبر ..

analyst-1

عضو نشط
الى الاماااااااام يالغاالى ....

حتى لو مابعت الفكره . . .

حتى لو ماقدرت تسوقها . .

الى الامام . .

اللى يقدر يجيب هالافكار ويبتكر هالابتكار يقدر على اكبر من جذى ..!!

وبالتوفيق

الله يطول بعمرك يالوافي

تسلم والله على هالتشجيع والاطراء

شاكر لك

الحالة
موضوع مغلق
أعلى