بشرى سارة من وزارة الداخلية// وداعا للانتظار في مكاتب الطباعة

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة Hi5, بتاريخ ‏12 ابريل 2009.

1. Hi5

Hi5 عضو نشط

عدد الإعجابات:
    0
    كثير منا ينتظر طويلا في مراكز الطباعه اللي داخل الادارات وساعات يستغرق انتظاره اكثر من نص ساعه خاصه في ادارات الهجرة اللي فيها زحمه مثل هجرة حولي والا العاصمة .. بل الانتظار يكون طويلا لكي تطبع نموذج تجديد اقامه خادمك او تجديد رخصة القياده ..... وتاخذ رقم تنطر دورك بمكتب الطباعه والا تضطر تروح اي مكتب طباعه برة عشان ما تتاخر

المهم اليوم وانا اتصفح موقع وزارات الداخلية لقيتهم يزاهم الله خير موفرين هذي النماذج على الموقع [ تلاقي على مكتوب النماذج الالكترونية ] بس عليك تختار نموذج الاداره اللي تبيها ويطلع النموذج جدامك وما عليك الا انك تعبي البيانات وتعطيه برنت ....

وتروح تخلص معاملتك على طول

قد تكون هذي المعلومه يعرفها الكثير ولكن الكثير مثل حالتي لم يكن لديه علم بهذا الشي ..

1- رابط نماذج وزارة الداخلية:
    http://www.moi.gov.kw/portal/varabic/

اختر النماذج الالكترونية على اليمين واختار بعدين نموذج الاداره اللي بتراجعها

2. ياسر الروقي

ياسر الروقي عضو نشط

عدد الإعجابات:
    14
    2009 والداخليه توها توصل هالأختراع جم يبيلنا على شان نجدد اقامات الخدم عن طريق النت
    عاشت الحكومه الاكترونيه

3. acton

acton عضو نشط

عدد الإعجابات:
    3
    اذكر مره خلصت فيزتي وانا في لندن اتصلت على مكتب الامقريشن وقالو لي عطنا عنوانك وعنوانك الريدي وراح تعبي الطلب مع الجواز وترسله لنا على نفس العنوان بعد يومين وصل طلب وعبيته وارسلته لهم بالبريد بعد اسبوعين وصل لي بالايميل رساله تقول ان المعلومات التي وصلت لنا تفيد بأنك مقيم هل تريد الاقامه الدائمه اذا كنت تريد نرجو زيارتنا في تاريخ معين طبعا انا زرت المكتب وكانت المنطقه بعيده وقالو لي تجديد الفيزا لايحتاج زياره كل شي بالبريد قلت متى نوصل الى هذا التطور

4. مراقب الاسهم

مراقب الاسهم عضو نشط

عدد الإعجابات:
    12
    آآآآآآآآآآآآآخ يالداخليه

ابوك للجنه يا محمد الخالد الصباح

5. Hi5

Hi5 عضو نشط

عدد الإعجابات:
    0
    معالج الانتل يتطور ووصل سنترينو 2 واحنا بعدنا الكترونيا عايشين على البانتيوم 1

6. Hi5

Hi5 عضو نشط

عدد الإعجابات:
    0
    على طاري كلام الأخ acton احنا عطينا توني بليز مليون مادري جم عشان يكون مستشار او من هالقبيل شفيها لو عطينا هالمليون عطينا حق الحكومة في بريطانيا عشان تضبط لنا شغله الحكومة االالكترونية وجوازك والا ليسنك او جواز خدامتك يوصلك البيت وما يحتاج تروح تراجع ...

7. mal

mal موقوف

عدد الإعجابات:
    0
    شكو الصباح

شكو محمد الخالد بالموضوع ؟