بشرى سارة من وزارة الداخلية// وداعا للانتظار في مكاتب الطباعة

Hi5

عضو نشط
كثير منا ينتظر طويلا في مراكز الطباعه اللي داخل الادارات وساعات يستغرق انتظاره اكثر من نص ساعه خاصه في ادارات الهجرة اللي فيها زحمه مثل هجرة حولي والا العاصمة .. بل الانتظار يكون طويلا لكي تطبع نموذج تجديد اقامه خادمك او تجديد رخصة القياده ..... وتاخذ رقم تنطر دورك بمكتب الطباعه والا تضطر تروح اي مكتب طباعه برة عشان ما تتاخر

المهم اليوم وانا اتصفح موقع وزارات الداخلية لقيتهم يزاهم الله خير موفرين هذي النماذج على الموقع [ تلاقي على مكتوب النماذج الالكترونية ] بس عليك تختار نموذج الاداره اللي تبيها ويطلع النموذج جدامك وما عليك الا انك تعبي البيانات وتعطيه برنت ....

وتروح تخلص معاملتك على طول

قد تكون هذي المعلومه يعرفها الكثير ولكن الكثير مثل حالتي لم يكن لديه علم بهذا الشي ..

1- رابط نماذج وزارة الداخلية:
http://www.moi.gov.kw/portal/varabic/

اختر النماذج الالكترونية على اليمين واختار بعدين نموذج الاداره اللي بتراجعها

ياسر الروقي

عضو نشط
2009 والداخليه توها توصل هالأختراع جم يبيلنا على شان نجدد اقامات الخدم عن طريق النت
عاشت الحكومه الاكترونيه

acton

عضو نشط
اذكر مره خلصت فيزتي وانا في لندن اتصلت على مكتب الامقريشن وقالو لي عطنا عنوانك وعنوانك الريدي وراح تعبي الطلب مع الجواز وترسله لنا على نفس العنوان بعد يومين وصل طلب وعبيته وارسلته لهم بالبريد بعد اسبوعين وصل لي بالايميل رساله تقول ان المعلومات التي وصلت لنا تفيد بأنك مقيم هل تريد الاقامه الدائمه اذا كنت تريد نرجو زيارتنا في تاريخ معين طبعا انا زرت المكتب وكانت المنطقه بعيده وقالو لي تجديد الفيزا لايحتاج زياره كل شي بالبريد قلت متى نوصل الى هذا التطور

Hi5

عضو نشط
معالج الانتل يتطور ووصل سنترينو 2 واحنا بعدنا الكترونيا عايشين على البانتيوم 1

Hi5

عضو نشط
على طاري كلام الأخ acton احنا عطينا توني بليز مليون مادري جم عشان يكون مستشار او من هالقبيل شفيها لو عطينا هالمليون عطينا حق الحكومة في بريطانيا عشان تضبط لنا شغله الحكومة االالكترونية وجوازك والا ليسنك او جواز خدامتك يوصلك البيت وما يحتاج تروح تراجع ...

أعلى