للاستفسار من اهل الخبره sony vaio 11.1 يستاهل

الحالة
موضوع مغلق

بـــــــراك

عضو نشط
صباح الخير يا اخوان
انا حاب اشتري
sony vaio 11.1
الجديد 4 قيقا
هل يستاهل سعره ومواصفاته هل هي جيده
وتنصحون فيه ولا لا
لاهل الخبره لاتقصرون بارك الله فيكم

kwaity1978

عضو نشط
والله انا ما اعرف سعره لكن الجهاز بحد ذاته من اجمل اجهزت الالبتوب انا استخدمت نوعين قبله من نفس الحجم
بطاريه ٥ ساعات تقريبا جهاز خفيف ماركه قويه ينفع للتنقل الخارجي والعمل ع الانترنت

سيئات الجهاز السعر مرتفع بالنسبه للاجهزت السوق مواصفات بسيطه والسبب حجم الجهاز طبعا
ممكن اذا تستخدم برامج العاب او تصميم ماينفع

M7med

عضو نشط
يالغالي انا ابدا ماانصح فيه والسبب الحجم الصغير جدا ماراح ترتاح وانت تشاهد الافلام والتصفح وهذا انا رايي والراي لك وخصوصا السعر اللي جدا جدا غالي على حجم صغير جدا

©A©

عضو نشط
هو جهاز حلو و ممتاز ولكن سعره كجديد غالي جدا بصراحه مقارنتا بامكانياته الشبه محدوده
وسعره كمستعمل مقبول نوعا ما
انا شخصيا استخدمته ولم اجد له ميزه عن اشباهه ال 10 و 11 انش الا الباتري يمكن ووضوح الشاشه (افضل بقليل عن الباقي) بس مو الكل يعني في بعضهم نفس الوضوح مثل اسوس 11

ولكن بعد توجه عدة شركات لانتاج اجهزه منافسه بنفس الحجم و بسعر اقل من ربع سعر السوني بصراحه صار ما يسوى تشتريه يديد

انا حاليا استخدم ال compaq mini 700 انش 10 والله انه عجيب وسعره 170 جديد واحلى شي فيه انه بدون قطعة انترنت يشبك بالنترنت بس ركب الكرت واشبك و حجمه و اداءه نفس السوني بالضبط

r77a

عضو نشط
والله يا خوي اللاب توب هذا من افضل الاجهزة اللي مرت علي استعماله شي غير خفة وحجم وسرعة وكشخة وما يتقارن ابدا بينه وبين الاجهزة الصغيرة الجديدة
لان الجهاز اهم شي معالجه غير ( كور تو ديو ) بينما الثانيين ( اتوم )
طبعا غير المواصفات الثانية اللي مااحد يعرفها الا بعد ما يستعمل الجهاز
اخوي الصراحة الجهاز راااااااااااااااائع بمعنى الكلمة وما يعيبه الا سعره بسسسسس
والغالي سعره فيه

بـــــــراك

عضو نشط
تسلمون يا اخوان جميعاً
على هالمعلومات وما قصرتم
والله يكتب اللي فيه الخير

q8w

عضو نشط
السلام عليكم

يعطيك العافية اخوي براك بالنسبة لفايو جهاز مو طبيعي وانا بصراحة عندي جهاز من السنة 2006 ليومك هذا مرة سويت لفرمات بس تأكد من خلف الجهاز صناعة اليابان لان هناك ثلاث انواع من الاجهزة امريكى +صيني+يابانى موجودين عند يوريكا بالنسبة للياباني موجودين عند الوكيل شركة التجهيزات فى سوق شرق وتقدر تروح او تستفسر وهذا رقهم 22409442 وازيدك من شعر بيت امس انا عندهم يقولى الفني الجهاز تشتغل عليه 5 ساعات متواصلة لان بطارية لليثوم وهارد ديسك 160 جيجا ورام 2 جيجا تقدر تحط له بعد 2 جيجا يصير 4 جيجا وبالنسبة للشاشة اذا انت قاعد فى مكان فى اضاءة تلقائيا تخف من غير ماتحس ويندوز فسيتا تقدر تحط عندهم ويندو اكس بي واسف على الاطالة

alheem

موقوف
والله الموضوع شيق ونزداد خبرة من الأساتذة الأفاضل أصحاب الخبرات
مشكورين على الموضوع الرائع ،،،،

الحالة
موضوع مغلق
أعلى