«أبو فطيرة» محط أنظار مستثمري العقار رغم الركود وضبابية الرؤية

الحالة
موضوع مغلق

ودي اربح

عضو نشط
أخوي العزيز ودي اربح يعلم الله اني ما قصدتك بشي لما قلت البعض يبي السوق يولع

وكنت اقصد اخوي مساعد بكل صراحه , خصوصا عندما قال اقل شي الحين 80 الف وهذا كلام غير صحيح

اخوي مساعد ابشرك ما راح ابجي من الندم .. ما أصابك لم يكن ليخطئك، وما أخطأك لم يكن ليصيبك

ودي اربح ومساعد على راسي من فوق والجميع بدون قصور طارت ولا قعدت الاراضي

الاختلاف بالراي عادي .. وهذي طبيعة المنتديات .

بقول شي اخير .. لست مجبور على قوله وبقسم عليه ولم يحلفني احد ..

اقسم بالله العلي العظيم معروضه علي ارض فرق السوم 65 الف بابو فطيره وكلمت عليها واحد من الربع .
هلا بالغالي

اشكر ردك الراقي يا بوناصر وهذا ان دل يدل على طيبك صادق من غير ما تحلف يمكن الارض اللى تقول عنها راعيها عارضها بره السوق يعنى من واحد الى واحد يعنى بعيد عن المكاتب .
وعلى فكرة انا سمعت انا فيه اراضي عليهم مشاكل او تكون هذى الارض من ضمن بلوك كبير والله اعلم .

اخوى بوناصر صادق ان شاء الله
ولو تكرمت الارض باي قطعة وكم رقم القسيمة حتى لو بالخاص يمكن لها نصيب عندنا .

musad

موقوف
أخوي العزيز ودي اربح يعلم الله اني ما قصدتك بشي لما قلت البعض يبي السوق يولع

وكنت اقصد اخوي مساعد بكل صراحه , خصوصا عندما قال اقل شي الحين 80 الف وهذا كلام غير صحيح

اخوي مساعد ابشرك ما راح ابجي من الندم .. ما أصابك لم يكن ليخطئك، وما أخطأك لم يكن ليصيبك

ودي اربح ومساعد على راسي من فوق والجميع بدون قصور طارت ولا قعدت الاراضي

الاختلاف بالراي عادي .. وهذي طبيعة المنتديات .

بقول شي اخير .. لست مجبور على قوله وبقسم عليه ولم يحلفني احد ..

اقسم بالله العلي العظيم معروضه علي ارض فرق السوم 65 الف بابو فطيره وكلمت عليها واحد من الربع .
أذا ما يبيها أنا أخذها وعشاك علي بشرط أي قطعه رقم القسيمة والموقع بس الله يخليك الحجي خله على العام عشان اتشوف وشرط عشاك ما يقل عن 2000 شرايك

ودي اربح

عضو نشط
أذا ما يبيها أنا أخذها وعشاك علي بشرط أي قطعه رقم القسيمة والموقع بس الله يخليك الحجي خله على العام عشان اتشوف وشرط عشاك ما يقل عن 2000 شرايك

وعليهم 1000:)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى