الله يستر يا كويت

الحالة
موضوع مغلق

real stock

موقوف
بسم الله الرحمن الرحيم

أخواني و أخواتي الكرام

من حوالي ثلاث سنوات و أحنا نسمع شعرات زائفة و ألعبي علي عقول الشعب سواء كان من قبل الحكومة الموقرة أو المجلس الموقر. للأسف ألي متى و نحن نعيش في بلد الخير و أهل الخير.
الشعرات
1- سوف يحولن الكويت مركز مالي تجاري. نحشو كل من يحب يستثمر في هذا البلد الطيب.
2- المحفظة المليارية. صارت محفظة خردة طرار بسوق واجف.
3- تأسيس محفظة للمعسرين. حاشهم إسهال.
4- إسقاط القروض. الناس ماتت و صار الانتحار و حالة الطلاق زايده.
5- قانون الاستقرار المالي. طاحت ببطون الكبار و حبايبهم.
6- توفير السكن للمواطنين بأسرع وقت. ماكو فايده منو يسكن عماراتهم.
وهناك الكثير الكثير من الوعود و الأكاذيب للأسف نحنو أكثر دولة تشرع القوانين و تغير القوانين لمصلحة ناس معينة همهم مصلحتهم و طاف بالبلد و أهل البلاد للأسف. نسو أن هناك رب يعبد و أن هناك مسائله و حساب عسير. يا أهل الخير يا أهل الكويت من بعد أزمت سوق المناخ في 1980 أقول شيء واحد الروس نامت و العصاص قامت.

الله يوفق الجميع و يرحمنا برحمته و يهدي الحكومة و المجلس الجاي و يفكرون بمصلحة البلد و المواطن المواطن المواطن و حسبي الله و نعمة الوكيل.​
:mad:

Winchester SX3

عضو مميز
بسم الله الرحمن الرحيم

أخواني و أخواتي الكرام

من حوالي ثلاث سنوات و أحنا نسمع شعرات زائفة و ألعبي علي عقول الشعب سواء كان من قبل الحكومة الموقرة أو المجلس الموقر. للأسف ألي متى و نحن نعيش في بلد الخير و أهل الخير.
الشعرات
1- سوف يحولن الكويت مركز مالي تجاري. نحشو كل من يحب يستثمر في هذا البلد الطيب.
2- المحفظة المليارية. صارت محفظة خردة طرار بسوق واجف.
3- تأسيس محفظة للمعسرين. حاشهم إسهال.
4- إسقاط القروض. الناس ماتت و صار الانتحار و حالة الطلاق زايده.
5- قانون الاستقرار المالي. طاحت ببطون الكبار و حبايبهم.
6- توفير السكن للمواطنين بأسرع وقت. ماكو فايده منو يسكن عماراتهم.
وهناك الكثير الكثير من الوعود و الأكاذيب للأسف نحنو أكثر دولة تشرع القوانين و تغير القوانين لمصلحة ناس معينة همهم مصلحتهم و طاف بالبلد و أهل البلاد للأسف. نسو أن هناك رب يعبد و أن هناك مسائله و حساب عسير. يا أهل الخير يا أهل الكويت من بعد أزمت سوق المناخ في 1980 أقول شيء واحد الروس نامت و العصاص قامت.

الله يوفق الجميع و يرحمنا برحمته و يهدي الحكومة و المجلس الجاي و يفكرون بمصلحة البلد و المواطن المواطن المواطن و حسبي الله و نعمة الوكيل.​
:mad:

موضوعك سياسي و لكن ما اقدر اسكت :p لازم اتكلم

1- هذه نظرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وليست شعارات مثل ما تفضلت
2- المحفظه الملياريه قالوا انها استثماريه وليست لرفع السوق
3- المعسرين استفادوا منه حروة 900 مواطن لكني لا اتفق معهم بسياسه الصندوق وكل واحد حر برأيه والمجلس وافق عليه
4- اسقاط القراض أكبر خطأ إن تمت الموافقه عليه والحل هو استرداد مبالغ رفع الفائده وجعل القرض بنفس فائدة تاريخ التوقيع على عقده
5-قانون الاستقرار المالي لم أقرأه الى الآن لكنه كما فهمت يخدم البنوك ويخدم الشركات صاحبة الملائه المالية المناسبه
6- السكن للأسف انا معك إنه في مشكله كبيره ومن منتصف التسعينات ونحن نسمع المرشحين والنواب بالتصاريح والافكار المسموعه فقط ولكن هناك تطور لكنه ابطئ من المطلوب بشكل كبير

انا بزيد نقاط عليك

قرأت اليوم من عضو لا يحظرني نكه بأن الكويت قدمت مساعدات بالملاين لبلد عربي لمساعدتهم بالكهرباء
ونفس الوقت طلبت مساعده قطر لنا بالكهرباء! انا اعتبرها نكته ان كانت واقع
الكهرباء صرح بها العون من بعد الغزو بأن الكويت ستواجه مشاكل بالكهرباء ويجب انشاء محطات توليد لكن الجواب كالعاده ((حنا بخير وعافيه))

الصحه عاد ماني متكلم عنها لأنه يبيلنا 6 سنين انتقاد !!
الرياضه
التعليم وما ادراك ما التعليم
السياحه بالكويت الحلم الي يحوشنا كابوس ان بس فكرنا فيه
يا رجل في مشاكل بالكويت والكل يعلم نها لكن الكل ساكت وراضي

انا وانت مو عاجبنا شغلات كثير لكن ما باليد حيله

ماكوا الا يا نتأقلم معاها أو شوفلك حل ثاني يعجبك ويعجبني :)

real stock

موقوف
الله يحفظه و يخلي لنا صاحب السمو أنا لم أقصد صاحب السمو ولكن الحكومة تماطل و المجلس أبطأ حركة الدولة و الكل يغني علي ليله و يا أخي المشاكل بكل دول العالم و لكن نحن الدولة عندنا بزيادة و للأسف الكل يصرح و يحلل أمور الدولة علي كيفة و الله يعطي صاحب السمو علي طولة باله و صبره علي حكومتة و المجلس و بالأخص الجماعات الأسلامية التي تتكلم بالدين و هي أكثر ناس تلعب بالقوانين و تأسس الشركة و تدخل بالمناقصات بأسم الدين لمصاحة الشخصية بس وين بروحون. و يا أخي الفاضل الموضوع ليس سياسي بحت ولكن مصلحت بلد و شعب تستغل لمصلحت بعض المرتزقة ألي يتكلمون بأسم الأصل و الفصل ولو نرجع للتاريخ نعرف من التجار ومن الحرامية ومن العايشين علي أفي الحكومة ولي فلوسهم حرام الله يستر عليك يا كويت

Winchester SX3

عضو مميز
الله يحفظه و يخلي لنا صاحب السمو أنا لم أقصد صاحب السمو ولكن الحكومة تماطل و المجلس أبطأ حركة الدولة و الكل يغني علي ليله و يا أخي المشاكل بكل دول العالم و لكن نحن الدولة عندنا بزيادة و للأسف الكل يصرح و يحلل أمور الدولة علي كيفة و الله يعطي صاحب السمو علي طولة باله و صبره علي حكومتة و المجلس و بالأخص الجماعات الأسلامية التي تتكلم بالدين و هي أكثر ناس تلعب بالقوانين و تأسس الشركة و تدخل بالمناقصات بأسم الدين لمصاحة الشخصية بس وين بروحون. و يا أخي الفاضل الموضوع ليس سياسي بحت ولكن مصلحت بلد و شعب تستغل لمصلحت بعض المرتزقة ألي يتكلمون بأسم الأصل و الفصل ولو نرجع للتاريخ نعرف من التجار ومن الحرامية ومن العايشين علي أفي الحكومة ولي فلوسهم حرام الله يستر عليك يا كويت

شوف يالحبيب

خلنا نمسك موضوع موضوع عالسريع

تبينا نبلش بالحكومه ولا المجلس؟ ولا الصحه ولا التعليم ؟
ولا الداخليه أو الدفاع؟
ولا المواطن نفسه؟
ولا لا ولا ولا؟

real stock

موقوف
يا أخي الفاضل نبلش بالمواطن لأن كل مافي الموضوع يرجع علي المواطن وألي المواطن و هذي الكويت وصل علي النبي

لندن

عضو نشط
والله في الكويت الكل صاير سياسي ويتكلم في السياسه وصاير مثل الحرب الله يستر علينا لحد يفهمني قلط الكلام مو موجه لصاحب الموضوع مع حترامي له بس أحني ماكني جذي قبل مادري ليش تقير الحال

Winchester SX3

عضو مميز
يا أخي الفاضل نبلش بالمواطن لأن كل مافي الموضوع يرجع علي المواطن وألي المواطن و هذي الكويت وصل علي النبي

اذا تبينا نبلش بالمواطن

توكل على

أول شي تنهيده هيييييييييييييييييييييييييييي هي :)

المواطن يحترم قوانين الدول الأخرى ولا يحترم قانون الكويت
المواطن يحترم الدور خارج الكويت ويخطر دور الكويتين بشتى المجالات لأن الواسطه فوق القانون

لو في قانون يجرم الواسطه حنا بخير
-----------------------------------------------
لو المواطن المدرس شد على نفسه ليربي ويعلم تلاميذه بأحسن تعليم لأصبحا سباقين بالتعليم والخبرات وليس سبافقن ببناء الجامعات خارج الكويت
لو المواطن الوزاري داوم من بداية الدوام الى نهايته وأتم عمله على أكمل وجه وبدون تأخير متعمد لفرحنا لو كان هناك عمل بإحدى الوزارات
بالوقت الحالي انا وانت وغيرنا كثر أول ما نستلم أي معامله وزاريه ولنفرض تجديد دفتر السيارة،، أول عمل نقوم به هو الاتصال على معارفنا بالداخلية وسؤالهم اذا كانوا لهم معرفه بالمرور لأنه عندي تجديد دفتر!! نعم نحن كسولين واتكاليين

لو موظف الداخلية يعتذر ولا يتوسط لرأيت كل المواطنين يحترمون الداخلية
لكن سبب صراخ المواطنين والآن تطور الى الوافدين على الأفراد لأنهم يتوسطون لنا عند غيرهم

الصحه نفس الحكاية ،،
التربيه،، جامعة الكويت ،

الف حمد وألف شكر لك يا رب لأنني لم أدخل جامعة الكويت
كل ربعي نعم كل ربعي أخذو أقل من حقهم ببعض المواد والسبب الدكتور سني ولا شيعي ولا غير كويتي ،، الله أمر بالعدل يا جماعه
دكاترة حدهم عجيبين ما شاء الله

الإبتدائي والمتوسط والثاوي
المرحله الابتدائيه هو أهم مرحله ونجد الطالب مثل الحمالي
شايل جنطه تقول رحّال مو طالب
والسبب الكتب المتخمه بمواد ومعلومات لا هدف منها سوى مضيعة الوقت
المتوسطه نفس الحالة
الثانوي نظام فاشل الى أبعد الحدود

انا دشيت بخط سياسي بس ما عليه

نتكلم شوي عن الأب والأم،، طبعا البعض

شنوا تخلفون وتنسون عيالكم؟؟

خلو ولده يقنزع شعره ونته مادري شتلبس واذا نصحته قالك لااااااااا عااادي توهم صغار خلهم يتانسون
ولا قلب ولده وقلبت بنته قال شسوي!!
شحلاتنا واحنا منطقين بخيازرين :p الحمدلله طلعنا رجال ونفتخر بروحنا
اقول للمواطن الأب والأم ربوا عيالكم عدل لا يضيعون أكثر من الحين وهالله هالله بالطق تره زين :)

تره ماني خالص

خلنا نشوف ردك بعدين نكمل عليه :)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى