بيتك للتداول

FANKOOSH

عضو نشط
تجربه شخصيه أفضل شركة للتداول الوطني كابتل خدمه وسرعه وعملية البيع والشراء والتحاليل على صفحة الويب افضل من تنزيل البرامج مثل برنامج مباشر والفرق الوحيد بين الوطني وبيتك للتداول هو ان الوطني غير محدد الشركات المتداوله وبيتك فقط للشركات الاسلامية والعموله واحده

Moto

عضو نشط
السلام عليكم اول شىء , ثانيا بيت التمويل بشكل عام يشتغل بعقلية الادارات الحكومية.

سهم الأسهم

عضو نشط
السلام عليكم اول شىء , ثانيا بيت التمويل بشكل عام يشتغل بعقلية الادارات الحكومية.

كلامك عدل ياخوي والله يعينا عليهم لغاية مانشوف بنوك اسلامية تسوى ونفج عنهم

balakt

موقوف
مافيه افضل من بيتك للتداول

اذا على الخلل اليوم اول مره يمر علينا هالخلل وراح يحلونه ان شاء الله بسرعه

اي اول مره يااااخوي انا ملاحظ انه بكل صعود وضغط تداول يصير هالخلل معاهم كانهم متعمدين مايبون احد يشتري وغير بلاويهم اللي تحط امر ومايقبله منك يوقف عليك البرنامج ويثقل الا تفصل وتفتح من اول جديد
ومو اول مره شكثر ضيعوا علينا فرص حسبي الله عليهم وعلى ادارتهم
وعلى برنامجهم اللي يبط الجبد اللي من الحركه ودك تطب عليهم تكفخ من مديرهم لفراشهم

balakt

موقوف
كلامك عدل ياخوي والله يعينا عليهم لغاية مانشوف بنوك اسلامية تسوى ونفج عنهم

والله بس افضى لاحول عنهم مو ذالينا على ابو انهم مايداولن الا بالشرعي
ترى بسبتهم راح اتداول بالغير شرعي والغير فرعي ومدبولي ومرعي

balakt

موقوف
تجربه شخصيه أفضل شركة للتداول الوطني كابتل خدمه وسرعه وعملية البيع والشراء والتحاليل على صفحة الويب افضل من تنزيل البرامج مثل برنامج مباشر والفرق الوحيد بين الوطني وبيتك للتداول هو ان الوطني غير محدد الشركات المتداوله وبيتك فقط للشركات الاسلامية والعموله واحده

من باجر هجوووووووووم عليهم الوطني وبس والباجي كله تبن
بلا شرعي بلا فرعي
وجزاك الله خير اخوي الفنكووووووووووووش

AGM2002

عضو نشط
ياشباب انا اشبه بعض البنوك مثل الوطني بالفنادق خمس نجوم ومن تاخذ قرض سير نص نجمه

اما بنك التمويل اذا دشية عليهم كأنك داش مخفر ماتطلبه الا معاملتين المعامله الثالثه اقولك

تبي تسكت والا اقطك بالتجوري

خدماتهم حدها فاشله وسبب نقص الوظفين وبعض الموظفين مستهتريين بالمعامله مع الناس

والمشكله الناس منحده عليه مافي الا هو

وانا اتمن ان ينشأ بنك اسلامي جديد لكي تكون هناك منافسه

ريالكو

موقوف
بصراحة انا افضل بيتك للتداول عن اي وساطة اخرى ولاسباب معروفة يجنبك عن الشركات المحرمة في الشراء .
وثانيا : بامكانك الرجوع الى صفحة البورصة الكويت لمشاهدة اسعار الاسهم .

وثالثا : اذا حدث مشاكل بالبرنامج بامكانك اتصال عليهم وتبيع وتشتري عن طريقم وانت تشاهدة موقع البورصة في حاله حدوث عطل في برنامجهم .

ورابعا : تصبحون على خير .

أعلى