Rbdc

shorok

عضو نشط
خلاص أعصابي انهارت :)تكفيييييييييييييين ابي تحليل للسهم ،أحد يعبرني و يرد علي
كل يوم بدش اتشيك على الموضوع و ارد على نفسي

بنيستوك

عضو نشط
لن يردون عليك بعض الاخوان الذين يدعون انهم محللين لانهم ليسو كذلك ... .. هم فقط يعرضون اسهم على الاخوه الاخرين بطريقه غير مباشره لو انها توصيه جان ارحم ( يعني لو توصيه جان قلنا لكن ايلمعون السهم للاخرين واذا سالتهم قالو حنا ماوصينا ) واذا ارتفع السهم رفعو روسهم واذا نزل انخشو سنه ..هذا مااعتقده والاحظه والعلم عند الله ..
واخر شي ابتكروه ... هو البحث عن اسهم تعطي 1000 بالميه !!!!!!!!!!
شكبرها عند الله .. لو اعرف هالنوعيه من هالاسهم شريت فندق في وسط لندن ... واستغرب من الاخوان الذين يتبعون هؤلاء انهم لم يسالو انفسهم عن ما اذا كان هناك اسهم بهذه الصفه وتعطي 1000 بالميه ليش اللى يعرفونها ماصارو مليونيريه للحين ..!!!!!

نرجع لسهمك ونقول .. مع انه بيني ستوك لكن اتيت اليك ملبيا للنداء ...
نقول :

هناك اصرار كبير على رفع السهم بدليل قوة حجم الشراءحيث وصل الى 455 مليون بسعر 0005 ... واطمنك واقول :
ان كنت قد اشتريت بسعر 0005 انتظر ال 0007 انشالله ولاتطمع حتى لو يصل للميه ... بيع وانت ساكت ... ملاحظه الشراء لايتعدى مبلغ 1000 دولار

ابو سالم99

عضو نشط
انا كان عندي منه كميه طيبه قبل يرتفع بيوم من شهر تقريبا ماخذها وطاحت بجبدي يالله صار عليه تداول اما عن تحليل السهم الطريق قدامه مفتوح اهداف خياليه ولكن اذا الله بلاك قررت تدش دش بمبلغ بسيط عشان التصريف

shorok

عضو نشط
لن يردون عليك بعض الاخوان الذين يدعون انهم محللين لانهم ليسو كذلك ... .. هم فقط يعرضون اسهم على الاخوه الاخرين بطريقه غير مباشره لو انها توصيه جان ارحم ( يعني لو توصيه جان قلنا لكن ايلمعون السهم للاخرين واذا سالتهم قالو حنا ماوصينا ) واذا ارتفع السهم رفعو روسهم واذا نزل انخشو سنه ..هذا مااعتقده والاحظه والعلم عند الله ..
واخر شي ابتكروه ... هو البحث عن اسهم تعطي 1000 بالميه !!!!!!!!!!
شكبرها عند الله .. لو اعرف هالنوعيه من هالاسهم شريت فندق في وسط لندن ... واستغرب من الاخوان الذين يتبعون هؤلاء انهم لم يسالو انفسهم عن ما اذا كان هناك اسهم بهذه الصفه وتعطي 1000 بالميه ليش اللى يعرفونها ماصارو مليونيريه للحين ..!!!!!

نرجع لسهمك ونقول .. مع انه بيني ستوك لكن اتيت اليك ملبيا للنداء ...
نقول :

هناك اصرار كبير على رفع السهم بدليل قوة حجم الشراءحيث وصل الى 455 مليون بسعر 0005 ... واطمنك واقول :
ان كنت قد اشتريت بسعر 0005 انتظر ال 0007 انشالله ولاتطمع حتى لو يصل للميه ... بيع وانت ساكت ... ملاحظه الشراء لايتعدى مبلغ 1000 دولار

اخوي يعطيك العافيه و مشكور و ماقصرت على رأيك بالنسبة للسهم أما بالنسبة لرأيك في بعض الأعضاء ، ممكن كلامك فيه بعض الخطأ و اما لا اعرف احد منهم لا من قريب و لا من بعيد ، فانا صار لي من سنة 2005 اتابع هالمنتدى و ماشفت منهم الا كل طيب ، يعني مايبخلون بالنصيحة على أحد و لا عمرهم وهقوا أحد بشي ، يعني يعطون رأيهم بسهم و لا يقولون لأحد اشتر او بيع ، اما بالنسبة للأسهم اللي ترتفع بنسة 1000% ممكن صدفت وايد مع ناس بحكم الخبرة و تتبعهم للسهم و أخباره أنا عمرها ماصدفت معاي الا بالخسارة ( العوض على رب العالمين).

على العموم شكرا أخي الكريم

shorok

عضو نشط
انا كان عندي منه كميه طيبه قبل يرتفع بيوم من شهر تقريبا ماخذها وطاحت بجبدي يالله صار عليه تداول اما عن تحليل السهم الطريق قدامه مفتوح اهداف خياليه ولكن اذا الله بلاك قررت تدش دش بمبلغ بسيط عشان التصريف

شكرا ابوسالم على رايك ، أنا للحين مادخلت السهم بس امس كان حجم الفوليوم مرتفع وايد و كان نازل عليه خبر ، فكنت حابة اعرف اهداف السهم كتحليل فني ، الله يرزقع الجميع من فضله و يعطيك العافيه

أعلى