ما بين السطور

sawa7

عضو نشط
التسجيل
2 يوليو 2007
المشاركات
2,367
الإقامة
ديرتي الحبيبه Q8
ما بين السطور






- النشاط المتوقع لسهمي «الوطني» و«بوبيان» خلال التداولات المقبلة، قد يحمل في طياته العديد من النقاط الايجابية للسوق، خصوصا للاسهم الاستثمارية المرتبطة أو التي تتملك محفظتها اسهما في البنكين.

- محافظ مالية تابعة لمجموعة استثمارية كبرى قامت بعمليات ضغط وتجميع على سهمي «الوطنية العقارية» و«بيان» بالامس، ومصادر تؤكد لـ «الوطن» ان جميع الاسهم التابعة لـ «مجموعة اجيليتي» قد تشهد ارتفاعات سعرية خلال التداولات المقبلة.

- سهم استثماري عريق ورزين قد يشهد جولة من النشاط خلال التداولات المقبلة، وسط معلومات عن رغبة احد المستثمرين العرب بزيادة حصته بالسهم.

- محافظ مالية تابعة لمجموعتين استثماريتين، ما زالتا تقومان بعمليات شراء على سهمي «عقارات الكويت» و«جيزان»، واخرى بدأت بالامس بالتوجه والتركيز على اسهم «مجموعة التمدين».

- التداولات المتذبذبة لسهم «ايفا فنادق» ما زالت محل استغراب واستهجان، خصوصا انه من الاسهم التشغيلية والرابحة باسهم المجموعة، وتشير المصادر الى ان عمليات الضغط على السهم تتم من خلال محفظة مالية تابعة.

- يرى المراقبون ان الاوضاع الحالية للسوق تبدو طبيعية ومشجعة، وان عمليات التصريف وجني الارباح وتغيير المراكز ما زالت تسير وفق الاطار العادي، كما ان التكتيكات الخاصة لكل مجموعة أو مضاربين ما زالت ايجابية ومشجعة.

- كما اشرنا في تقرير الامس، فقد هدأت وتيرة النشاط نسبيا على سهمي «تمويل الخليج» و«انوفست» بعد كسرهما لمستوى سعري جديد مع التوقعات باستمرار النشاط.

- محافظ مالية تابعة لمجموعة كبرى تقوم بعمليات ضغط وبيع على اسهم مجموعتي «المدينة» و«الصفاة»، كما تقوم بنفس الوقت بعمليات ضغط وشراء على اسهم «بوبيان ب» و«الوطنية العقارية».



تاريخ النشر 14/04/2009
 
أعلى