شركة صناعات أسمنت أم القوين

الحالة
موضوع مغلق

المهذب جداً

عضو مميز
.

الربحية المتوقعة 40 فلس

معامل الربحية الآمن لنقل 11

يؤدي إلى سعر عادل أمن 440 فلس

وسلامتكم

.

المسبار

عضو نشط
ماشالله الشباب كوبي بيست من منتدى للثاني، عموما، في كلام قوي على الاسمنت الخليجي، ومشاريع كبيره جايه بالطريق، شرايكم نبيع قبل التفسيخ او نستثمر طويل المدى ؟

التكانة

عضو نشط
التكانة قال:
السلام عليكم ....

للعلم يباع السهم في الامارات وهو غير مدرج بالبورصة بسعر 400 فلس ، وهناك أخبار طيبة على السهم في الطريق وان شاء الله راح تثبت الايام ذلك .
التكانة قال:
السلام عليكم ....

مبروك لملاك السهم والحمدلله بدأت تظهر بوادر الأخبار الطيبة على سهم ام القوين من خلال التداول لمن يلاحظ ذلك المهم أقفل السهم مرتفعا عن المقاومة بوحدتين وكانت المقاومة على سعر 340 وأقفل 350 فنريد من أصحاب التحليل جزاهم الله خير تحليل ما حصل اليوم من كسر المقاومة وإلى أين طريق السهم كتحليل وأين المقاومة القادمة وشكرا :) .

السلام عليكم ....
ولله الحمد تداول اليوم كان طيب مثل ما شفتو وكانت الصفقات أيضا قوية جدا والظاهر الخبر الطيب فعلا طيب وهذا اللي كان واصلني يا اخوان ان الخبر قوي ولله الحمد قاعد نشوف أثره من خلال صعود السهم وعسى الله يوفقك ملاكه ويرزقكم جميعا رزقا حلالا طيبا مباركا فيه .

الريان

عضو مميز
السلام عليكم

هل تسمحون لي بهذه المشاركه والتعليق

السهم امامه نقطة مقاومة قوية وليست سهله وايضا جميع المؤشرات تشير ان السهم ارتفع كثيرا فاعتقد ممكن ينال قسطا من الراحة او يحصل جني ارباح

المهم في هذه المشاركه اريد ان اشير الي ان هناك مقاومة قوية ومن النوع الشرس مابين 370 -375

وفي حالية كسرها اقفالا لمدة يومين سوف يكون لنا تعليق اخر والله الموق والشارت واضح بالصوره

الملفات المرفقه:

• ام القويين.JPG
    ام القويين.JPG
    الحجم: 49.5 KB   المشاهدات: 325

المايسترو

موقوف
الريان قال:
السلام عليكم

السهم امامه نقطة مقاومة قوية وليست سهله وايضا جميع المؤشرات تشير ان السهم ارتفع كثيرا فاعتقد ممكن ينال قسطا من الراحة او يحصل جني ارباح

المهم في هذه المشاركه اريد ان اشير الي ان هناك مقاومة قوية ومن النوع الشرس مابين 370 -375

وفي حالية كسرها اقفالا لمدة يومين سوف يكون لنا تعليق اخر والله الموق والشارت واضح بالصوره

تحليلك في محلة
بارك الله فيك

المسبار

عضو نشط
المقاومه

السلام عليكم،
الحمدالله السهم وصل 380 ورد الى 365 على الاقفال، انا بصراحه مو خبير بالمقاومه، لكن انباع امس 7 ملايين سهم ووصل حد اعلى، واليوم مع المقاومه انباع 5,5 ملايين سهم، والسهم عليه دوس، فهل توقع اخوي الريان ان المقاومه تطول؟ خصوصا ان وقت اعلان الارباح والتوزيعات قرب، وبعد هالمقاومه وين توقع المقاومه الثانيه واعتقد الاخيره للسهم بسبب الوقت، وتقبل منا الشكر :)

التكانة

عضو نشط
الريان قال:
السلام عليكم

السلام عليكم ...
بانتظار تعليقك يا اخي الريال وشكرا .

الريان

عضو مميز
اخي الكريم اعذرني لاني نسيت هذا الموضوع وايضا لانشغال هاليومين في بعض الامور لكن متواجد بالمنتدى ولم انتبه لهذا الامر

المهم في ذالك انظر في الشارت لتجد القناة التي اشرت اليها سابقا لكن ذكرت في حالة كسر الترند الاحمر وخروجه من الخط الامر سوف يكون كلام الا وهو تسجيل رقم جديد وهذا مافعله بحقيقة 400 فلس لكن اعتقد ممكن يصل الي مابين 405

لكن اخي الكريم نهبت المقاومة لم اذكر البيع وهذا الاكلام موجه الي الاخ المطيري قلت انتبهوا ياخوان من المقاومة في 375 ولوترى كيف ارتد السهم منها ثم اجمع قواه ليخترقها وليصل الي سعر جديد
عموما

اخي التكانة السهم محصرو الان بين الخط الامر المقاومة السابقة الي دعم وبين الخط الازرق والذي يشكل مقاومة ويعرف هذا الخط باسم خطوط العرض والطول وهذه تعلمتها من احد الاخوه المحليلين من لهم اكثر من 6 سنوات في التحليل الفني
والله الموفق

لكن انتبه انظر الي المؤشر الذي فوق الشارت لتجد ان البيع اختفي الي درجه لايوجد بيع والشراء كان الطاغي وهذا المؤشر من المؤشرا التي دائم تقرا مابين السطور ولكن بعد يوم او يومين يعني متاخر قليل فانظر الي التشبع الذي حصل عليه السهم فارجوا الحذر

وهذه لسيت دعوه للبيع او الشراء بل توضيح لبعض الامور التي تعتبر من خفايا التحليل الفني

وللعلم لم اقم بتحليل السهم الا طلبا من احد الاخوان ان انظر اليه

وللعلم الاسهم الخليجية لا احب الاقتراب منها معني اكثر الشرح فهيا هذه الايام من اسمنت الخليج والفجيرة وام القويين

واسمنت الخليج كان من ضمن الاسهم التي اوضيت عليها لكن بعد هذا الصعود لبد ان يحصل جني ارباح

لكن السوال متي يحدث يجب مراقبت الشارت لمعرفة ظهور جني الارباح للابتعاد عنه والله الموفق

الملفات المرفقه:

• ام القويين1.JPG
    ام القويين1.JPG
    الحجم: 81 KB   المشاهدات: 373

التكانة

عضو نشط
السلام عليكم...

أحسنت وبارك الله فيك يالريان اخذنا من وقتك شوي وهذا العشم فيك .

cool-man-28

عضو نشط
سؤال واضح وصريح ؟؟؟؟

سؤال واضح وصريح لأخوي الريان وأخونا التكانه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ماهوسعر البيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع ؟؟؟

متى نبيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع ؟؟؟؟

على جم أفضل سعر للبيــــــــــــــــــــــع ؟؟؟

وأخيرا رجاء خلكم كوووووووووووول صدقوني#

المسبار

عضو نشط
السلام عليكم
جهد تشكر عليه يالريان، الله يعطيك العافيه،
بس ودي اعرف ليش ارتفع هالاسبوع 50 فلس، في اخبار ؟ او مضاربات او شنو بالضبط ؟ وشكرا

جامبو

موقوف
الريان قال قبل عدة ايام عندما كان سعر السهم 370 فلس بان السهم عندة مقاومة قوية جدا علي سعري 370 و 375 لكن شي من هذا لم يحدث
وكشر السهم عن انيابة وعبر حاجز ال 370 و 375 بكل سهوله تذكر
لكن بصراحة انا ماني شايف المشاركة الي حذر فيها الريان عن ان هناك مقاومة علي 370 و 375 ليش؟
هل تم شطبها بعد ان تجاوز السهم هذا الحاجز بسهولة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وكسر معة التوقعات الفنية والاساسية
تري مافيها شي عادي
انا برايي ان هذا السهم اقل سعر له 500 فلس ان مو اكثر قبل توزيع الارباح

الريان

عضو مميز
جامبو قال:
هل تم شطبها بعد ان تجاوز السهم هذا الحاجز بسهولة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اول المشاركة موجوده رقم 44 في هذا الموقع

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=16221&page=3&pp=15

اخي الكريم لست انا من الناس الذين يغيرون اقوالهم او يزيفون بالقول

ولست بمعصوم عن الخطا اذا وقعت خطا مني اذكر ذالك من غير تبرير الخطا

ولكن اعترف بالخطا واصلحه ام مساءلة هل كانت مقاومة اي نعم كانت مقاومة والدليل اليوم الذي بعده لم تقفل فوق 375 وارتد منها

واخي الكريم لايوجد شي اسمه مستحيل انا ذكرت مقاومة ولم اقل بيع السهم بل اذكر الدعم والمقاومة من جهة التحليل الفني لا اكثر

فاذا كان لك تعليق فاذكره قبل ارتفاع او نزول السهم وليس بعد ماتطير الطيرو بارزاقها تبحث عن الاخطاء

اخي الكريم الكلام يطول ولا احب ادخل بالمناقشات وهذا توضيح مني لك وارجوك ان لاترد على تعليق لامرين
الاول لااريد المنتدى يصير فيه مناقشات عني

الثاني لا اريد التشتيت عن الموضوع الاصلي

بوعابد

عضو نشط
والله يا الريان انك شمعة المنتدى ولايهمك التعليقات اللي مالها داعي اخونا الجامبو ما عنده الا بس يعلق على اي شي وبس هذا اللي يعرفه مع الاسف واجع الى مشاركاته اغلبها تعليق من غير اي تبرير او معلومه مفيده هذا وهو توه بالمنتدى بس لايهمك يالريان ما يهزك ريح

بومهدي

محلل محترف
السلام عليكم و رحمة الله

الأخ الريان و الأخوة المتابعين للتحاليل الفنية والأساسية ، كلمة حق يجب أن تقال في حق جميع الأخوة الذين أجتهدوا بالتحليل و شرح سلوكيات بعض الأسهم وسلوكيات المتداولين، و هنا أحب ان اثني على مجهودات الأخ يوسف غضنفري والأخ المحلل مؤشراتي والأخ متداول (فيلكا سابقا) و الأخ بوريم الريان و الأخ الفهلوي على جميع ما قاموا به من نصيحة وحب للخير .

يبقى السؤال المهم .... لم لم تفلح بعض الدراسات الفنية في تحديد سلوك السهم 100% ؟؟

اخواني..... التحليل الفني ليس علم غيب بل استشفاف لسلوك السهم حسب معطياته ، ولتقريب المثال : لا يوجد طبيب جراح مهما علت درجته العلمية يجزم بنجاح اي عملية جراحية 100% فلا بد ان يكون للظروف المحيطة تأثير ويدخلها الطبيب في الأعتبار عند وضع المشرط على جسم الأنسان.

الأن يبقى سؤال آخر .... لماذا لا يكون الشخص مصمم المؤشر المعين أغنى اغنياء العالم ؟؟ مع العلم بانه هو من أوجد النظرية و المعادلة ليتم عن طريقها حساب سلوك سهم معين أو سوق معين أو حتى توقع سعر معين ؟؟!!

أقول بأن مكتشف البندقية ليس بالضرورة أن يكون احسن رامي ... و لا مكتشف الطائرة أحسن طيار ، لكن حسب تطور الزمان و تكامل الجهود يظهر من يبدع في مجال معين وليس له في الأمر غير البحث و المثابرة والأجتهاد والتوفيق من الباري عز وجل .

لللأخ يوسف غضنفري مقاله جميلة في قسم المواضيع المهمة أنصح الجميع بقرائتها وهي أوسع وأشمل من هذه السطور.

سلمت يداكم جميعا وطابت جهودكم

أخوكم بومهدي

جامبو

موقوف
بوعابد قال:
والله يا الريان انك شمعة المنتدى ولايهمك التعليقات اللي مالها داعي اخونا الجامبو ما عنده الا بس يعلق على اي شي وبس هذا اللي يعرفه مع الاسف واجع الى مشاركاته اغلبها تعليق من غير اي تبرير او معلومه مفيده هذا وهو توه بالمنتدى بس لايهمك يالريان ما يهزك ريح
بو عابد
انت الظاهر فيك حرة بعد ذاك اليوم يوم قلتلك هلموضوع ماله علاقة بالي تقولة ( موضوع المركز المالي )ومبين عليك شايلها في قلبك
بس الصج ينقال ولا تزعل
انا كل الي قتلك اياه ان انت مبين عليك غشيم بالبورصة وانا صاج
بس ياريت لا تسوي حزازات بيني وبين ابو ريم لان بالاول والاخر بوريم شخص عزيز
واذا بقلبك شي ياريت لو تقولي اياه مباشرة ( عن هلحركات البناتية )

بوعابد

عضو نشط
جامبو قال:
بو عابد
انت الظاهر فيك حرة بعد ذاك اليوم يوم قلتلك هلموضوع ماله علاقة بالي تقولة ( موضوع المركز المالي )ومبين عليك شايلها في قلبك
بس الصج ينقال ولا تزعل
انا كل الي قتلك اياه ان انت مبين عليك غشيم بالبورصة وانا صاج
بس ياريت لا تسوي حزازات بيني وبين ابو ريم لان بالاول والاخر بوريم شخص عزيز
واذا بقلبك شي ياريت لو تقولي اياه مباشرة ( عن هلحركات البناتية )

عموما انا ما راح انزل الى هالمستوى من النقاش معاك لان الاحترام لهذا المنتدى اللي يجمع هالناس الطيبه وارجو ان تخليك بحالك وعن الكلام الفاضي اللي ماله داعي وبعدين ما ادري شنو تقصد (حركات بناتيه) هل هذا اسلوبك بالنقاش فالرجاء المحافظه على الفاظك وعدم التشهير والغلط لان مثل ما قلت لك ان هذا المنتدى للنقاش وتبادل الاراء مو للسخريه والشتم

الريان

عضو مميز
شباب ارجوا عدم النقاش وانتهى النقاش رجاءا عشان الموضوع وعشان احتراما للمنتدى وشبابه

التكانة

عضو نشط
السلام عليكم ....

اللي باين ان الأغلبية باعوا السهم عسى الله يرزقهم ولكن عندي سؤال لأهل التحليل أمس الأثنين كان التداول 150 الف سهم فقط ، واليوم التداول مليونين و790 ألف سهم ووصل السهم 400 فلس وانباع ب 395 تقريبا مليون ونصف فمادري منو يقدر يحلل لنا توجه السهم هذي الايام بناء على تداولاته وعدم نزوله كثيرا ؟ وشكرا

الحالة
موضوع مغلق
أعلى