أخواني تكفى ابي مساعدتكم في المشكلة اللي انا فيها مع شركة زين

zeesat

موقوف
أخواني تكفى ابي مساعدتكم في المشكلة اللي انا فيها مع شركة زين

الموضوع باختصار اشتركت بخدمة الانترنت واشتريت من عندهم الرواتر ودفعت قيمة اشتراك شهر وسألت الموظف هل هذا عقد سنوي ام عادي قال لي لا عقد عادي انت مو مرتبط تدفع شهريا تظل الخدمة شغال توقف شهر توقف الخدمة .. لذا جربت الخدمة شهر لقيتها تعبانة جدا فما جددت عندهم رحت على شركة فيفا واشتركت عندهم.

اتفاجأ بعد 5 أشهر يتصل علي مكتب محامي تابع لشركة زين ويقول على قضية وضبط واحضار ومنع سفر وحجز على الراتب. استغربت من كل هذا وعند الاستفسار يقول عندك خط مو دافع الاشتراكات. المهم عند الاستفسار عرفت ان خط الانترنت محسوب علي وشغال واشتراك شهري وانا ما قاعد استخدمه طلع المبلغ المستحق فوق 118 دينار غير اتعاب المحاماة.
اخواني اشلون اتصرف . يعني تعتقدون ان شركة زين تعطيني اشتراك لمدة 5 اشهر وانا مو دافع. اشلون هل هذا صحيح

السؤال هل في طريقة لوقف هذا الظلم .. او لا بد من الامر واروح وادفع.

شاكرا لكم مقدما

fayoona74

مستشار قانوني
اللي يصير عمليا ان الخدمة تتوقف من انت توقف الدفع لكن العداد شغال عليك لين تروح لهم وتسوي اجراءات قطع الخدمة انصحك تقرا العقد الورقة اللي وقعت عليها واكيد بتلقا شروط ضدك ماكنت منتبه عليها
نصيحتي تدفع اللي عليك وتروح لهم وتسوي قطع للخدمة وتاخذ منهم ورقة معتمدة منهم بقطع الخدمة وسداد المبالغ

Broker2009

موقوف
اخوي من خلال خبرتي بالكمبيوتر فهذا نظام كمبيوتر يتبع لاوامر شخص معين اذا اعطاه امر فصل يفصلو الخط عليك وما يحاسبوك لكن اذا ما اعطاه امر الفصل فهذا النظام يحسب حتى لو انت ما استخدمت الخدمه .

هو شيء مادي صح لكن بنفس الوقت الموظف او شركة زين ما عندهم خبر انه انت لا ترغب بالاستمرار بهه الخدمه ويفصلوها عنك بدون امر منك.

فالشيء اللصار مادي بحت وبنفس الوقت شيء طبيعي

Rap Soul

عضو نشط
توكل على الله وادفعهم بما انه المبلغ مو كبير وايد واعتبرهم دفعة بلا
والله يوفق الجميع

قناص_السوق

عضو نشط
غير الشركه بعد ما تدفعلهم اثبتو الفشل

الـمـحـامـي

مستشار قانوني
بسم الله الرحمن الرحيم

العبرة بالعقد المبرم بينك وبين شركة زين فالعقد شريعة المتعاقدين وأكيد مكتوب في العقد المدة شهري أو سنوي .. لكن كان يجب عليك أن تعلمهم أن الخدمة غير صحيحة وتطلب انحلال العقد معهم .. وللعلم المبلغ الشهري على الاشتراك سواء استعملت أو لم تستعمل الانترنت فأنت مشترك وعليك السداد .. وفي النهاية العبرة بما هو مكتوب بالعقد بينك وبينهم .. وأكيد أنهم ما قاموا بكل هذه الإجراءات ضدك إلا إذا كان لديهم ما يثبت انك مدين لهم باشتراك تلك الشهور .. وحاول تعلمهم رسمياً بإلغاء الاشتراك حتى لا تفاجأ مستقبلاً بنفس العمل عن مدة لاحقة .. أما إذا كان لديك ما يثبت إخطارك لهم بتوقف الخدمة فيحق لك رفع دعوى قضائية ببراءة ذمتك من المبلغ ..

المحامي / عوض ماطر المطيري

99420979

كويتي08

عضو نشط
بصراحة قمة المسخرة....يعني معقولة العداد يظل شغال وانا مو قاعد

استخدم الخدمة؟ ولازم اخطرهم بعد؟؟؟؟

انزين اخوي المحامي...هل ممكن ان يجعلوا العقد مدته أطول من سنة؟؟؟

يعني فرضا ان الرجل ترك الخدمة شغالة واهو ما يدري...هل يمكن ان تستمر الخدمة شغالة ثلاث سنوات واهو ما يستخدمها وبعدين يطالبونه بالثلاث سنوات؟؟؟؟

أعلى