الي عنده خبره في سنسر السوبربان 2005 يدخل جزاكم الله خير

الحالة
موضوع مغلق

ولد عطا

عضو نشط
التسجيل
13 أبريل 2007
المشاركات
1,113
عندي سوبربان 2005 شريته من شهر وكان ناقص سنسر تاير امامي ولما ركبته السنسر شريته من البديع للحين المؤشر مالي العداد يطلع عندي يقول افحص مؤشر الاطارات يا جماعه شنو الحل في برمجه او شنو افيدونا جزاكم الله خير
 

ABO-HAMAD

عضو نشط
التسجيل
14 فبراير 2009
المشاركات
18
نفس المشكلة صارت معي وبدلوا لي السنسر في بهبهاني على الكفالة وقالوا لي لازم يكون ضغط التواير فوق ال 50 والسيارة باردة او يكون الضغط 46 والسيارة باردة لكن راح يشب عندك الضوء الاصفر وبس من تمشي بالسيارة شوي وتسخن التواير يتمدد الهوا ويطفي الضوء الاصفر وفعلا صار مثل ما قالوا
 

ولد عطا

عضو نشط
التسجيل
13 أبريل 2007
المشاركات
1,113
نفس المشكلة صارت معي وبدلوا لي السنسر في بهبهاني على الكفالة وقالوا لي لازم يكون ضغط التواير فوق ال 50 والسيارة باردة او يكون الضغط 46 والسيارة باردة لكن راح يشب عندك الضوء الاصفر وبس من تمشي بالسيارة شوي وتسخن التواير يتمدد الهوا ويطفي الضوء الاصفر وفعلا صار مثل ما قالوا

اول شي مشكورعلى الرد يا الغالي بس انا هواء التواير عندي 35 يمكن تكون هذي مشكله من الهواء 35 يعني اخلي الهواء 40 احسن ويا ليت احد اكثر يفيدنا او يمكن برمجه له
 

Q8i11

عضو نشط
التسجيل
8 أبريل 2008
المشاركات
736
نفس المشكلة صارت معي وبدلوا لي السنسر في بهبهاني على الكفالة وقالوا لي لازم يكون ضغط التواير فوق ال 50 والسيارة باردة او يكون الضغط 46 والسيارة باردة لكن راح يشب عندك الضوء الاصفر وبس من تمشي بالسيارة شوي وتسخن التواير يتمدد الهوا ويطفي الضوء الاصفر وفعلا صار مثل ما قالوا


اذا الضغط فوق 32 أنت معرض للحادث بأي لحظة
و البريك عندك ما راح يكفي خاصة مع حجم السيارة الكبير
فوق 35 التواير راح تتسحك بالنص
تحت 28 التواير راح تتسحك على الجوانب

ضغط أقل يساوي بريك قوي و ثبات أكثر
ضغط أعلى يساوي بريك ضعيف و قله بالثبات



الضغط العالى للإطارات يساوي توفير أكثر بالوقود لأن السياره شبه تتدحرج
و لكن بحاجة لسائق نبه جدا
لأن الثبات ضعيف جدا مع الضغط العالي



ولد عطا من وين شريت السنسور
البديع وين مكانهم ؟
 

ولد عطا

عضو نشط
التسجيل
13 أبريل 2007
المشاركات
1,113
اذا الضغط فوق 32 أنت معرض للحادث بأي لحظة
و البريك عندك ما راح يكفي خاصة مع حجم السيارة الكبير
فوق 35 التواير راح تتسحك بالنص
تحت 28 التواير راح تتسحك على الجوانب

ضغط أقل يساوي بريك قوي و ثبات أكثر
ضغط أعلى يساوي بريك ضعيف و قله بالثبات



الضغط العالى للإطارات يساوي توفير أكثر بالوقود لأن السياره شبه تتدحرج
و لكن بحاجة لسائق نبه جدا
لأن الثبات ضعيف جدا مع الضغط العالي



ولد عطا من وين شريت السنسور
البديع وين مكانهم ؟

مشكور على النصيحه عفوا اخوي شركة البديع في الفحيحيل والشويخ
 

ABO-HAMAD

عضو نشط
التسجيل
14 فبراير 2009
المشاركات
18
انا مركب تواير ميشلان من الشايع وهم نفسهم قالوا لي ان الضغط المناسب هو 50 مثل ما قال كراج بهبهاني مع العلم موتري 2006 حجم 2500 8 براغي
 

Q8i11

عضو نشط
التسجيل
8 أبريل 2008
المشاركات
736
انا مركب تواير ميشلان من الشايع وهم نفسهم قالوا لي ان الضغط المناسب هو 50 مثل ما قال كراج بهبهاني مع العلم موتري 2006 حجم 2500 8 براغي

ما تشوف شر
حبيت أنصح فقط

و الظاهر تعبت من الكيبورد عالفاضي
انا بالله شدخلني انصح :)
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى