اسعار مواد البنا

الحالة
موضوع مغلق

AL_nasser

عضو نشط
احد يفيدنا عن أخر اخبار اسعار الحديد والاسمنت ودرب الصلبوخ والمواد الاخري

الدينار

عضو نشط
أخوى مساك الله بالخير

الأسعار هى

الحديد 160 كويتى ل 8 ملى

الطابوق الأبيض 24 دينار المتر

الطابوق الأسود البخارى قياس 15 فى 30 الألف طابوقه 100دينار وقياس 20 فى 40 200 دينار

الرمل المغسول 32 دينار والغش فيه كثير الصناعات الوطنية اللى أفضلها لكن المتر غالى نسيت بكم قالولى المتر وحتى الخرسانه الجاهزة أفضلها الصناعات الوطنية

وفى عندك شركات كثيره

منها

الوطنية
كيمكس
الساير
بودى
المحلية

وسعر المتر للمقاوم

جهد 150 20 دينار ( تحتاجها لصبة النظافة )
جهد 250 من 23 ال 24 ( للأسقف والجسور )
جهد 300 من 23 ونصف الى 24 ونصف ( للأعمده )وعلى فكره الأسعار تختلف بشكل يومى

والأسمنت العادى الأختلاف أقل

بالتوفيق

قناص_السوق

عضو نشط
مشكور اخوي جزاك الله خير اخوي

اذا تسمحلي انت كفيت او وفيت بس لو تكمل الجميل و تكتب شنو احسن الانواع لاستخدامها في مواد البناء هل الطابوق الابيض و الثاني و اي اسمنت احسن نوع .... و بعض الامور الطيبه

و ما قصرت , ممنونين لك احنا

الدينار

عضو نشط
مشكور اخوي جزاك الله خير اخوي

اذا تسمحلي انت كفيت او وفيت بس لو تكمل الجميل و تكتب شنو احسن الانواع لاستخدامها في مواد البناء هل الطابوق الابيض و الثاني و اي اسمنت احسن نوع .... و بعض الامور الطيبه

و ما قصرت , ممنونين لك احنا

أخوى بالنسبه لأفضل الأنواع مافى شك خرسانة شركة الصناعات الوطنية هى الأجود والأفضل لكن غالية وكذلك الرمل المغسول لأستخدامه فى مرحلة المساح والطابوق الأبيض يستخدم للواجهات الخارجية لعزلها للحرارة والصوت والحريق وخفيف الوزن
الطابوق الأسود فى الكثير من المصانع مثل الجابرية والوفره وغيره وعندك طابوق المسيل لكن ثقيل على المبنى لأحتوائه على الصلبوخ
ممكن تستخدم الطابوق اللى يحتوى صلبوخ لسور المبنى لمزيد من القوه والتحمل وتثبيت الحديد المطروق وسلامتكم

فى أى أستفسار أنا حاضر :)

AL_nasser

عضو نشط
أخوى مساك الله بالخير

الأسعار هى

الحديد 160 كويتى ل 8 ملى

الطابوق الأبيض 24 دينار المتر

الطابوق الأسود البخارى قياس 15 فى 30 الألف طابوقه 100دينار وقياس 20 فى 40 200 دينار

الرمل المغسول 32 دينار والغش فيه كثير الصناعات الوطنية اللى أفضلها لكن المتر غالى نسيت بكم قالولى المتر وحتى الخرسانه الجاهزة أفضلها الصناعات الوطنية

وفى عندك شركات كثيره

منها

الوطنية
كيمكس
الساير
بودى
المحلية

وسعر المتر للمقاوم

جهد 150 20 دينار ( تحتاجها لصبة النظافة )
جهد 250 من 23 ال 24 ( للأسقف والجسور )
جهد 300 من 23 ونصف الى 24 ونصف ( للأعمده )وعلى فكره الأسعار تختلف بشكل يومى

والأسمنت العادى الأختلاف أقل

بالتوفيق

الله يجزاك خير مشكور وما قصرت

قناص_السوق

عضو نشط
جزاك الله خير اخوي الدينار انشالله بالمستقبل اذا بنبني البيت نستشيرك :)

طارق55

عضو نشط
السلام عليكم
اول شئ الاسعار تتغير من يوم ليوم .. ثانيا الخرسانه الجاهزه مثل ماقال اخوما غاليه .. وتكلف الكثير .. وانا نصيحتي .. صبه النظافه والقواعد واعمده التحتيه تصبها جاهزه .. من شركه معقوله .. مو تأخذلي الصناعات او البريطانيه الي اسعارهم غاليه جدا .. وبعد هالمرحله تقلب علي الخلطه الايرانيه اوفر وايد .. ولايضحكون عليكم اقوي ومن هالكلام .. اولا الايرانيه ممتازه جدا لو راعيت بعض الضروف .. يااخي خل واحد من العمال عندك يجابل العمال الي يخلطون الرمل والصلبوخ والتراب .. ويتأكد من المقدير وخاصه الاسمنت .. وبهذا الشئ انت ضمنت قوه الخرسانه عندك .. بل بالعكس .. انت تسيطر علي قوه الصبه لما تحط اسمنت زياده .. فمثلا انا عندي بلكونه معلقه بدون عمدان حطيتها كيسين اسمنت .. والعمدان ايضا حطيتهم كيسين اسمنت ايضا .. مع ان المفروض احطها كيس ونصف .. وأنت بهالحاله ضمنت قوتها .. ولازم يكون المقاول عندك فاهم شغله .. وكلهم فاهمين شغلهم لاتخافون ولكن اذا ماله خلق اهنيه المشكله .. او ان تكون المواد عليه يبي يوفر ولكن اذا المواد عليك .. شنو المشكله ؟؟ نصيحه صبوا ايراني ارخص وايد واوفر وقوه ولاعليها خلاف .. بيوت اهلنا صار لها اربعين سنه او فيك خير دق فيها مسمار ؟؟ أذا مو فولاذ مايدخل من قوتها وكلها ايراني .. ثانيا انا حطيت في بيتي الطابوق الابيض في اغلي الادوار الخارجي ولكن من الداخل حطيت كله طابوق فيه الصلبوخ من شركه الوفره سعر ال 1000 = 250 دينار قياس 20في 40 وحطيته في اغلب الدور .. وخاصه في الدور الارضي لاتقول ثقيل خاصه انه علي الارضي مو فوق .. وميزه هالطابوق انه لما يتضبط ويخلص تقول من قوته قوه عامود مصبوب مو طوفه !! وايضا هناك طابوق نفسه وارخص هو طابوق شركه سراج .. سعره 230 لكن يبون افلوسهم كاش .. وهذي مشكله بالبنيان الناس تبي الي يصبر عليها .. والوفره يصبرون ومايقصرون .. عموما اي استفار انا حاضر ..

شوفوا كل شئ قدامكم .. الطبخه تنطبخ جدامك .. والمقادير قدامكم .. وكل شئ تحت اشرافكم .. وعلي قوله مقاولي .. عندي لك عشرات البيوت فيها مشاكل بسبب الخرسانه الجاهزه .. ولايوجد اي مشكله مع الخلطات الايرانيه ..

saud101

عضو نشط
يعطيكم العافية ,,,,,,,, لعزل الصوت شنو أفضل الاسود ولا الابيض العازل الحفيف لان اللي أعرفة أن االابيض العازل للحرارة فقط ومشكوريين

الدينار

عضو نشط
السلام عليكم
اول شئ الاسعار تتغير من يوم ليوم .. ثانيا الخرسانه الجاهزه مثل ماقال اخوما غاليه .. وتكلف الكثير .. وانا نصيحتي .. صبه النظافه والقواعد واعمده التحتيه تصبها جاهزه .. من شركه معقوله .. مو تأخذلي الصناعات او البريطانيه الي اسعارهم غاليه جدا .. وبعد هالمرحله تقلب علي الخلطه الايرانيه اوفر وايد .. ولايضحكون عليكم اقوي ومن هالكلام .. اولا الايرانيه ممتازه جدا لو راعيت بعض الضروف .. يااخي خل واحد من العمال عندك يجابل العمال الي يخلطون الرمل والصلبوخ والتراب .. ويتأكد من المقدير وخاصه الاسمنت .. وبهذا الشئ انت ضمنت قوه الخرسانه عندك .. بل بالعكس .. انت تسيطر علي قوه الصبه لما تحط اسمنت زياده .. فمثلا انا عندي بلكونه معلقه بدون عمدان حطيتها كيسين اسمنت .. والعمدان ايضا حطيتهم كيسين اسمنت ايضا .. مع ان المفروض احطها كيس ونصف .. وأنت بهالحاله ضمنت قوتها .. ولازم يكون المقاول عندك فاهم شغله .. وكلهم فاهمين شغلهم لاتخافون ولكن اذا ماله خلق اهنيه المشكله .. او ان تكون المواد عليه يبي يوفر ولكن اذا المواد عليك .. شنو المشكله ؟؟ نصيحه صبوا ايراني ارخص وايد واوفر وقوه ولاعليها خلاف .. بيوت اهلنا صار لها اربعين سنه او فيك خير دق فيها مسمار ؟؟ أذا مو فولاذ مايدخل من قوتها وكلها ايراني .. ثانيا انا حطيت في بيتي الطابوق الابيض في اغلي الادوار الخارجي ولكن من الداخل حطيت كله طابوق فيه الصلبوخ من شركه الوفره سعر ال 1000 = 250 دينار قياس 20في 40 وحطيته في اغلب الدور .. وخاصه في الدور الارضي لاتقول ثقيل خاصه انه علي الارضي مو فوق .. وميزه هالطابوق انه لما يتضبط ويخلص تقول من قوته قوه عامود مصبوب مو طوفه !! وايضا هناك طابوق نفسه وارخص هو طابوق شركه سراج .. سعره 230 لكن يبون افلوسهم كاش .. وهذي مشكله بالبنيان الناس تبي الي يصبر عليها .. والوفره يصبرون ومايقصرون .. عموما اي استفار انا حاضر ..

شوفوا كل شئ قدامكم .. الطبخه تنطبخ جدامك .. والمقادير قدامكم .. وكل شئ تحت اشرافكم .. وعلي قوله مقاولي .. عندي لك عشرات البيوت فيها مشاكل بسبب الخرسانه الجاهزه .. ولايوجد اي مشكله مع الخلطات الايرانيه ..

أخوى طارق أنا معاك لكن صعب أخوى تعير معاك كمية الماء من خلطه الى خلطة ممكن تصب صبة النظافه فقط لأنها عادية غير مسلحه لكن الأعمده والأسقف والجسور فأنا غير مأيد لها وعلى ما أعتقد ممنوعه من البلدية وأغلب المكاتب الاستشارية عندما توقع عقد معاهم ترفض الصبة الايرانية

طارق55

عضو نشط
الاخ الدينار

للاسف ان يتم الضحك علينا بهالكلام ( ماأقصدك أنت ) لكن البلديه والمكاتب الاستشاريه وشركات الخرسانه .. شوف اخي البلديه معاهم حق لانها ماتضمن المقاول او العمال الي علي الخلطه أنفسهم .. والمكاتب الاستشاريه نفس الشئ .. لكن اخي .. كم من شركه خرسانه لها سمعتها ومع هذا تحصل فيها غش وتلاعب وشكاوي من الناس ؟؟ شركه القطامي عليها شكاوي بالهبل .. كما سمعت والله اعلم .. وشوف عيني لماتقول حق الشركات الخرسانه الجاهزه : أبي عينه للفحص يروحون يجيبون العينه من السيارات نفسها مو من فوهه الصب نفسها .. تحس يحط فيها اسمنت زياده !!!! اخي الكريم تبي اشلون تضبط معاك .. أولا الماء بمقدار معين يصب لك من التانكي فوق ماكينه الخلطه عياره منه وفيه ولاتتحكم فيه هذا اولا .. ثانيا لصبه الدور نفسه .. تأخذ لها عربانه رمل وعربانتين صلبوخ وكيس واحد اسمنت .. وخلاص خلصنا .. حط لك عامل يجابل العمال ويتأكد من الخلطات ومقاديرها .. يااخي حط لك انت كرسي وجابلهم مو مشكله شاي رايح وشاي جاي .. وخلاص خلصنا ووفرت علي نفسك 500 دينار بالدور الواحد .. هذا غير العمدان .. هذا غير العتب .. بالنهايه انت وفرت لايقل علي 3000 دينار .. بس لحظه راح ينقص عندك الاسمنت المدعوم ادري بتقول جذيه .. اخوي كل البيت يمكن يكلفك 2000 كيس اسمنت فقط لاغير هذا ان كان بيتك بالمعقول ومو مبالغ فيه .. لو تشتري من بره 1000 حق المزاييك او المساح ايضا انت الرابح 2000 دينار تقريبا .. شوف انا حطيت خرسانه جاهزه من شركه المسيله مالت فؤاد الغانم .. ونهبوني بالسعر مع انه عادي ومو غالي ولكنهم انهبوني .. قمت حولت علي طول علي الايراني وماشاء الله كاهو ماشي وان شاء الله ماكو مشاكل .. والله افلوسكم وايد حطو جاهز .. ولكن اذا تبون توفرون شوي .. حطو الايراني بس جابل شغلك مو تخليه علي المقاول او احد ثاني .. وأي استفسار ايضا انا حاضر

الحالة
موضوع مغلق
أعلى