ggp إفلاس - تطلب الحماية من الدائنين

مضــارب أسـهم

عضو مميز
التسجيل
28 فبراير 2008
المشاركات
14,574
الإقامة
الكويـــــت
ggp الامريكية تطلب الحماية من الدائنين ggp


16/04/09 GMT 2:43 PM
نيويورك: رفعت شركة جنرال جروث بروبرتيز ثاني أكبر مالك لمراكز التسوق بالولايات المتحدة يوم الخميس دعوى للحماية من الدائنين بموجب قوانين الافلاس لتصبح من أكبر ضحايا أزمة الائتمان حتى الآن.

وأقامت الشركة ومقرها شيكاجو والتي تملك أو تدير أكثر من 200 مركز تسوق في 44 ولاية الدعوى أمام محكمة الافلاس الامريكية في مانهاتن بعد شهور حاولت خلالها ابرام اتفاقات مع الدائنين.

وقالت الشركة في بيان انها تعتزم مواصلة البحث عن بدائل استراتيجية خلال فترة الحماية وستحاول استغلال العملية لاطالة أجل استحقاق قروضها وخفض ديونها.

وعبرت عن أملها في الخروج من الحماية بأسرع ما يمكن.

وأضافت أن عددا من ممتلكاتها العقارية التي تعد جزءا من مشروعات مشتركة لا يخضع للحماية بموجب قوانين الافلاس.
 

مضــارب أسـهم

عضو مميز
التسجيل
28 فبراير 2008
المشاركات
14,574
الإقامة
الكويـــــت
Mall operator files for bankruptcy protection
Mall operator General Growth Properties files for Chapter 11 bankruptcy protection
Alex Veiga, AP Real Estate Writer
Thursday April 16, 2009, 12:00 pm EDT
Buzz up! Print Related:General Growth Properties Inc.
LOS ANGELES (AP) -- The nation's second-largest shopping mall owner, General Growth Properties, filed for Chapter 11 bankruptcy protection Thursday in a tough bargaining move to restructure its $27 billion in debt.

Related Quotes
Symbol Price Change
GGP 1.05 0.00


{"s" : "ggp","k" : "c10,l10,p20,t10","o" : "","j" : ""} General Growth owns more than 200 malls including Faneuil Hall in Boston and the South Street Seaport in Manhattan as well as several properties in Ohio. The company said shoppers at its malls will not be affected by its bankruptcy filing.

The Chicago-based company is paying the price for its aggressive expansion at the height of the real estate boom. General Growth, like many homeowners during the frenzy, bought several properties at top dollar and now is finding lenders unwilling to refinance.

The real estate crisis has been slow to affect the market for retail, hotels and office buildings. But the delinquency rate for commercial loans, while still relatively low, is creeping up and could deepen the economic
مول مشغل الملفات لحمايتها من الافلاس
مول مشغل ملفات خصائص النمو العام للحماية من الافلاس بموجب الفصل 11
أليكس فيغا ، أ ف ب العقارية الكاتب
الخميس 16 أبريل 2009 ، 12:00 بعد الظهر بتوقيت شرق الولايات المتحدة
شرب حتى الثمالة! ذات الطباعة : خصائص النمو العام للشركة
لوس انجليس (ا ف ب) -- الولايات المتحدة ثاني أكبر مركز للتسوق مالك للعقارات النمو العام ، وتقدمت بطلب لحمايتها من الافلاس بموجب الفصل 11 امس الخميس في مساومات صعبة التحرك لإعادة هيكلة أعمالها 27 مليار دولار من الديون.

ونقلت ذات الصلة
رمز تغير الأسعار
GGP 1.05 0.00


( "ق" : "ggp" و "ك" : "C10 ، l10 ، P20 ، T10" و "س" : "" ، و "ي" : "") النمو العام وتمتلك أكثر من 200 من المراكز التجارية بما Faneuil قاعة في بوسطن و جنوب شارع الميناء في مانهاتن ، فضلا عن العديد من العقارات في ولاية اوهايو. وقالت الشركة المتسوقين في مراكز التسوق لن يتأثر بها تقديم الافلاس.

مقرها في شيكاغو الشركة تدفع ثمن ممارساتها العدوانية التوسع في ذروة الطفرة العقارية. النمو العام ، مثلها مثل العديد من مالكي المنازل في جنون ، واشترى عدة عقارات في رأس دولار ، والآن هو العثور على المقرضين غير مستعدين لإعادة تمويل.

أزمة العقارات بطيئا للتأثير على سوق البيع بالتجزئة والفنادق ومباني المكاتب. ولكن الانحراف معدل القروض التجارية ، في حين لا تزال منخفضة نسبيا ، ويمكن أن الزاحف تعميق الاقتصادية
الإنجليزيةالعربية—الكشف عن اللغة—الألبانيةالألمانيةالأوكرانيةالإسبانيةالإستونيةالإنجليزيةالإندونيسيةالإيطاليةالبرتغاليةالبلغاريةالبولنديةالتايلانديةالتركيةالتشيكيةالجاليكيةالدانماركيةالروسيةالرومانيةالسلوفاكيةالسلوفينيةالسويديةالصربيةالصينيةالعبريةالعربيةالفرنسيةالفلبينيةالفنلنديةالفيتناميةالقطلونيةالكرواتيةالكوريةاللاتفيةالليتوانيةالمالطيّةالنرويجيةالهنديةالهنغاريةالهولنديةاليابانيةاليونانية > العربيةالإنجليزية—الألبانيةالألمانيةالأوكرانيةالإسبانيةالإستونيةالإنجليزيةالإندونيسيةالإيطاليةالبرتغاليةالبلغاريةالبولنديةالتايلانديةالتركيةالتشيكيةالجاليكيةالدانماركيةالروسيةالرومانيةالسلوفاكيةالسلوفينيةالسويديةالصربيةالصينية (التقليدية)الصينية (المبسطة)العبريةالعربيةالفرنسيةالفلبينيةالفنلنديةالفيتناميةالقطلونيةالكرواتيةالكوريةاللاتفيةالليتوانيةالمالطيّةالنرويجيةالهنديةالهنغاريةالهولنديةاليابانيةاليونانية تبديل اللغة
 

مضــارب أسـهم

عضو مميز
التسجيل
28 فبراير 2008
المشاركات
14,574
الإقامة
الكويـــــت
طبعا واقف عن التداول-الظاهر لما يغيرون اسم الشركة او السهم بمعني اصح
 
أعلى