خبر مهم

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة stock down up, بتاريخ ‏17 ابريل 2009.

  1. stock down up

    stock down up عضو نشط

    التسجيل:
    ‏16 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    678
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    سيتي جروب الربح تجاوزت تقديرات الأرباح التجارية (Update2)


    قبل برادلي Keoun

    17 أبريل -- سيتي جروب ، والولايات المتحدة انقذت البنك 45 مليار دولار أمريكي في أموال دافعي الضرائب ، وانتهت مدة خمس الربع مع خسارة 1.6 مليار دولار أرباح المكاسب التجارية والمحاسبة للشركات التي تستفيد في محنة.

    إن أرباح الربع الاول مقارنة مع خسارة صافية قدرها 5.11 بليون دولار ، أو 34 سنتا في العام السابق ، ومقرها نيويورك وقال البنك. على أساس كل حصة ، والبنك 18 سنتا بسبب التكاليف ذات الصلة تفضل الأرباح. متوسط تقديرات 13 محللا شملهم الاستطلاع من قبل وكان بلومبرغ خسارة 32 سنتا.

    سيتي غروب المستثمرين لم ير الربح قبل الرئيس التنفيذي فيكرام بانديت تولى في عام 2007. في حين خفض البنك تعويض تكاليف أقل ، واتخذت writedowns ، فإنه لا يمكن وقف ارتفاع جنح على المنزل وبطاقات الائتمان والقروض. سيتي جروب واستفادت من ارتفاع الدخل الثابت أيضا أن الايرادات التجارية عززت مكاسب في مجموعة جولدمان ساكس وشركة جيه.

    واضاف "لقد رأينا نتائج جيدة التجاري من جي بي مورجان تشيس ، من جولدمان ساكس وسيتي من الآن" ، وقال غاري تاونسند ، الرئيس التنفيذي للهيل تاونسند كابيتال المحدودة. واضاف "هناك سؤال حول استدامة ، ولكن من الواضح انه مؤشر جيد لهذا القطاع".

    ليست 'لمرة واحدة'

    الصناعة في الربع الاول من العام الفائت aren'ta "لمرة واحدة" ظاهرة باركليز بي الرئيس روبرت وقال دايموند في 15 أبريل. واضاف "لقد كان الكثير من الوقت منذ رأيناه المحللين يتحدثون عن الإيرادات مقابل writedowns الميزانية العمومية والمخاطر".

    رفعت مجموعة سيتي 2 في المئة الى 4.09 دولار ، اعتبارا من الساعة 9:32 في ذروته في أواخر عام 2006 ، وبلغت قيمة السهم 56.41 $ يقيم الشركة بمبلغ 277 بليون دولار. بناء على السعر الحالي ، وتبلغ قيمتها السوقية نحو 22 بليون دولار.

    البنك 4.69 بليون دولار من الدخل الثابت التجاري الإيرادات في الربع مقارنة مع خسارة قدرها تداول 7.02 مليار قبل عام. تداول الأوراق المالية في الإيرادات 1.9 مليار دولار ، بزيادة 94 فى المائة.

    أخذت الشركة 5.62 مليار دولار من writedowns على subprime - رهن الأوراق المالية ذات الصلة وغيرها من الاستثمارات في تجارة التجزئة ، مما يعكس زيادة تآكل في القيمة السوقية. إن مقارنة بمبلغ 14.1 بليون دولار من writedowns في الربع الأول من عام 2008 ، مع إعطاء الشركة إيجابية 8.47 مليار دولار عائدات الأرجوحة.

    التأكيد على الاختبارات

    سجلت سيتي جروب 2.5 مليار دولار تستفيد من قواعد المحاسبة التي تسمح للشركات الربح عند انخفاض الجدارة الائتمانية الخاصة بها. قواعد تعكس إمكانية أن الشركة اعادة شراء لها الخصوم بسعر مخفض ، والتي ظل أساليب المحاسبة التقليدية من شأنه أن يؤدي إلى الربح.

    سيتي جروب واحدة من 19 بنوك الولايات المتحدة تستعد للافراج عن ما يسمى التأكيد على التجارب التي يديرها مجلس الاحتياطي الاتحادي ، وأربع مرات على بورصة نيويورك حيث هبطت إلى أدنى مستوياتها وهو 1.02 دولار يوم 5 مارس ، في أعقاب الشركة اعلان بقدر 52.5 مليار دولار من الأسهم المفضلة سوف تبادل عام للاسهم لتعزيز قاعدة رأس المال في البنك.

    وبموجب هذه الخطة ، بقدر 25 مليار دولار من الاستثمارات الحكومية فى البنك وسيتم تحويلها إلى أسهم عادية ، مما يعطيها حصة 36 في المئة عن التصويت. سيتي جروب ملموسة عام الإنصاف -- وسيلة للتخفيف من الخسائر التي لمكافحة العديد من المستثمرين والمحللين الدراسة -- سيرتفع إلى 81 بليون دولار من نحو 30 بليون دولار ، ويقول البنك. وسيكون للمساهمين الحاليين غادر نحو ربع الرهان الأصلي. وقال البنك انه يعتزم الانتهاء من عرض وتبادل مع الحكومة بعد الصناعة اختبارات الإجهاد قد اكتملت.

    'خطر'

    ودعم الحكومة لزيادة رأس المال ما يكفي على الارجح "في الوقت الراهن" لتجنيب حملة الأسهم الحاليين من أن يقضى عليها تماما ، وديفيد ترون ، المحلل في فوكس بيت Kelton كوتشران Caronia والر ، وكتب في 9 نيسان / ابريل مذكرة للمستثمرين.

    "وبالنسبة للمستثمرين المحتملين جديدة ، قد يكون من السابق لأوانه في الغطس ، نظرا لاستمرار التعرض للمخاطر العالية التي قد تتطلب مزيدا من الإجراءات المخفض" ترون كتب.

    في تشرين الثاني / نوفمبر ، بانديت ، 52 عاما ، تعهد بخفض 52000 وظيفة من بين الشركة 352000 موظف العاملة ، بما فيها 26000 من خلال الأعمال divestitures.

    في كانون الثاني / يناير بانديت إعادة تنظيم سيتي اللواصق CitiFinancial تمويل المستهلك والتأمين وحدات Primerica في نهاية المطاف التخلص منها ووضعها موضع منفصل الانقسام سيتي القابضة مع غيرها من الشركات التي تعتبر "غير الأساسية". الخطوة ، وقال ان من شأنه أن يساعد تركيز المستثمرين على السلطة من عائدات شركة "الأساسية" التجزئة والشركات والأعمال المصرفية الاستثمارية والتجارية.

    المقايضات الائتمانية

    كما تحول بعض سيتي جروب بالأسى تداول الأوراق المالية في المدى الطويل "الذي عقد لالنضج" مركز الاستثمار ، ويحتمون بها من التعرض لمزيد من الوقت الذي تراهن writedowns صكوك الديون في نهاية المطاف على سداد.

    المصرف لا يزال يواجه التكهنات حول احتمالات البقاء على قيد الحياة ، كما يتجلى في ارتفاع الأسعار لمقايضة الائتمان للتقصير ، وهو نوع من صك المستثمرين للتأمين ضد استخدام الدين بشكل افتراضي.

    سيتي جروب تقصير مقايضة الائتمان اعتبارا من امس وتم تداول 557 ، مقابل 193 في نهاية العام الماضي. وبالمقارنة ، منافس مقرها نيويورك بنك جيه شركة / مبادلات التجارية هي في 174. ليمان براذرز القابضة وشركة / مبادلة كانت 322 قبل اسبوع من شركة الاوراق المالية الامريكية للافلاس في ايلول / سبتمبر الماضي.

    الإبقاء على كبار الموظفين ويمكن أن يكون تحديا للبانديت ، اوبنهايمر وشركاه المحلل كريس Kotowski كتب في 8 أبريل.

    عرضة للطيران

    "سيتي مخزون دائم وتضعف الشركة تعتمد بصورة كبيرة على المساعدات الحكومية ، نعتقد أن من بين أكثر عرضة للرحلة المدرة للدخل المواهب" Kotowski كتب.

    تلقي أموال دافعي الضرائب أجبر على تحمل بانديت الكونغرس التدقيق بند النفقات ، بما فيها 10 مليون دولار التنفيذية جناحا والتجديد لمدة 20 سنة ، 400 مليون دولار في رعاية نيويورك ميتس 'استاد في مدينة نيويورك حي كوينز .

    وتعهد بخفض راتبه حتى 1 دولار لبنك عودة الى الربحية.

    التقرير التالي عائدات من اعلانات أرباح البنوك الامريكية قد تجاوزت نتائجها توقعات المحللين.

    جولدمان ساكس في 13 نيسان / ابريل ذكرت افضل مما كان متوقعا حسب حصيلة زيادة في الإيرادات تفوق الأصول التجارية writedowns. ويلس فارغو وشركاه ، ثاني أكبر مقرض المساكن في الولايات المتحدة ، وقال الاسبوع الماضي ان لديها حوالي 3 مليارات دولار في الربع الاول من العام صافي الدخل ، مقارنة ب 2 مليار دولار في العام السابق. أرباح تصل إلى 55 سنتا للسهم وكان أكثر من ضعف متوسط تقديرات المحللين فى دراسة بلومبرج.