ابو هاجر العراقي

saeed

عضو نشط
السلام عليكم ورحمه

ابوهاجر العراقي......فك الله اسره ...

من والد اصله يوناني مهاجر....درس الهندسه الكهربائيه وتخرج بدرجة عاليه منها.....

منذ صغره كان يميل بفطرته الى التدين والمحافظة على الصلاه....

اجتمع هو وابوابراهيم وبلال وغيرهم من شباب الصحوة وقرروا العيش منفردين....

...(انهم فتية آمنوا بربهم وزدناهم هدى)....

اشتروا لهم بيوتا صغيره حول بغداد في قرية منعزله وانشأوا لهم مجتمعا اسلاميا خاصا فيهم...

مكثوا فترة متكاتفين مترابطين هم وزوجاتهم واطفالهم ينعمون ببيئة اسلاميه اخويه....

عندها قرر ابوهاجر الذهاب الى افغانستان وفاتح زوجته بالموضوع ....

اتبعته زوجته وهي تردد لمن تتركنا ...وهي تكرر موقف هاجر زوجة نبينا ابراهيم عليه

السلام...

حتى قررت اللحاق به ....وفعلا ذهبوا مشيا على الأقدام الى الحدود الايرانيه ....

وحدثت لهم كمائن واطلاق نار من الجيش الايراني ....

حتى نجاهم الله واوصلهم سالمين الى باكستان ومنها الى افغانستان.......

استفاد منه المجاهدون ايما فائده ...رجل جاد وحازم وعملي وتقي ولانزكي على الله احدا..

من اعماله الجليله للمجاهدين ....ان المجاهدين كانت اتصالاتهم ضعيفه جدا .....

وبحكم انه مهندس كهربائي استطاع تطوير اجهزة الاتصالات عند المجاهدين....

مما جعله بتوفيق الله يربط افغانستان ببعضها عبر المركز الرئيسي للاتصالات....

وكان مركز اتصالات المجاهدين موجود في جاجي......

كنا نتمنى الصلاة خلفه في بيت الانصار......

واذا صلينا خلفه فلا تسل عن صوته المميز.....

صوت عذب اعطاه الله مزمارا من مزامير آل داوود......

وقع في الاسر ظلما وقهرا في المانيا وسلم الى عدوة الله امريكا.....

وهويقبع الان في سجون النصارى الصليبيين ....

اللهم فك اسره واسر اخوانه .....

اللهم آمين......

هذا رابط لتلاوة الشيخ ... أبو هاجر... فك الله أسره

http://www.islamway.com/?iw_s=Recitor&iw_a=view&recitor_id=73
منقول من منتديات الجزيره

boalons

عضو محترف
فك الله اسره واسر المسلمين اجمعين

مشكور اخوي سعيد

saeed

عضو نشط
العفو الاخ boalons

لا شكر على واجب يا صديقي

boalons

عضو محترف
قراءه رائعه ...

boalons

عضو محترف
فك الله اسره وجميع اسرى المسلمين

sprite

عضو مميز
السلام عليكم ورحمه

ابوهاجر العراقي......فك الله اسره ...

من والد اصله يوناني مهاجر....درس الهندسه الكهربائيه وتخرج بدرجة عاليه منها.....

منذ صغره كان يميل بفطرته الى التدين والمحافظة على الصلاه....

اجتمع هو وابوابراهيم وبلال وغيرهم من شباب الصحوة وقرروا العيش منفردين....

...(انهم فتية آمنوا بربهم وزدناهم هدى)....

اشتروا لهم بيوتا صغيره حول بغداد في قرية منعزله وانشأوا لهم مجتمعا اسلاميا خاصا فيهم...

مكثوا فترة متكاتفين مترابطين هم وزوجاتهم واطفالهم ينعمون ببيئة اسلاميه اخويه....

عندها قرر ابوهاجر الذهاب الى افغانستان وفاتح زوجته بالموضوع ....

اتبعته زوجته وهي تردد لمن تتركنا ...وهي تكرر موقف هاجر زوجة نبينا ابراهيم عليه
السلام...

حتى قررت اللحاق به ....وفعلا ذهبوا مشيا على الأقدام الى الحدود الايرانيه ....

وحدثت لهم كمائن واطلاق نار من الجيش الايراني ....

حتى نجاهم الله واوصلهم سالمين الى باكستان ومنها الى افغانستان.......

استفاد منه المجاهدون ايما فائده ...رجل جاد وحازم وعملي وتقي ولانزكي على الله احدا..

من اعماله الجليله للمجاهدين ....ان المجاهدين كانت اتصالاتهم ضعيفه جدا .....

وبحكم انه مهندس كهربائي استطاع تطوير اجهزة الاتصالات عند المجاهدين....

مما جعله بتوفيق الله يربط افغانستان ببعضها عبر المركز الرئيسي للاتصالات....

وكان مركز اتصالات المجاهدين موجود في جاجي......

كنا نتمنى الصلاة خلفه في بيت الانصار......

واذا صلينا خلفه فلا تسل عن صوته المميز.....

صوت عذب اعطاه الله مزمارا من مزامير آل داوود......

وقع في الاسر ظلما وقهرا في المانيا وسلم الى عدوة الله امريكا.....

وهويقبع الان في سجون النصارى الصليبيين ....

اللهم فك اسره واسر اخوانه .....

اللهم آمين......

هذا رابط لتلاوة الشيخ ... أبو هاجر... فك الله أسره

http://www.islamway.com/?iw_s=Recitor&iw_a=view&recitor_id=73
منقول من منتديات الجزيره

هووووب يا الحبيب .. ما يصير تنسب آيه كريمه من القرآن قيلت بأهل الكهف لفئه ضاله

و تشبه زوجته بالسيده هاجر زوجة النبي إبراهيم عليه السلام

سبع الليل

موقوف
هووووب يا الحبيب .. ما يصير تنسب آيه كريمه من القرآن قيلت بأهل الكهف لفئه ضاله

و تشبه زوجته بالسيده هاجر زوجة النبي إبراهيم عليه السلام

أنا لا مؤيد للمهاجر ولاشي...بس لفت انتباهي طريقة ردك...حاسيت انك ----.

لو الموضوع ينسب آيات قرآنيه لخاطفين الجابرية و مفجرين القهوة الشعبية ومعترضين موكب الغالي الراحل ...جان تضل ساكت ولاتتجرأ و تقول عنهم فئه ضاله .

sprite

عضو مميز
أنا لا مؤيد للمهاجر ولاشي...بس لفت انتباهي طريقة ردك...حاسيت انك ----.

لو الموضوع ينسب آيات قرآنيه لخاطفين الجابرية و مفجرين القهوة الشعبية ومعترضين موكب الغالي الراحل ...جان تضل ساكت ولاتتجرأ و تقول عنهم فئه ضاله .

عزيزي التطرف و الغلو المؤدي حتما للضلال لا يفرق بين هذا و ذاك كلهم بالهوا سوى و أكبر دليل هو ما يجري بالعراق الآن من سفك لدماء الأبرياء

و بعدين إنت ليش خايف و متوجس من إنهم يكونون من الفئه الضاله ؟
ليش كل هالدفاع عنهم
اللي وصفهم هو مفتي السعوديه عبدالعزيز الشيخ و غير كثيرين

عزيزي التطرف و الغلو المؤدي حتما للضلال لا يفرق بين هذا و ذاك كلهم بالهوا سوى و أكبر دليل هو ما يجري بالعراق الآن من سفك لدماء الأبرياء

و بعدين إنت ليش خايف و متوجس من إنهم يكونون من الفئه الضاله ؟
ليش كل هالدفاع عنهم
اللي وصفهم هو مفتي السعوديه عبدالعزيز الشيخ و غير كثيرين

اخ سبرايت العزيز

يعني الحين هذيله لما راحوا اففانستان بمباركة امريكا قالوا عنهم مجاهدين وما عمتنا امريكا قلبت عليهم صاروا ارهابيين

يااخي عيب عليك تقول على المجاهدين فئة ضاله هذيله تركوا نعيم الدنيا ليجاهدوا في سبيل الله

sprite

عضو مميز
اخ سبرايت العزيز

يعني الحين هذيله لما راحوا اففانستان بمباركة امريكا قالوا عنهم مجاهدين وما عمتنا امريكا قلبت عليهم صاروا ارهابيين

يااخي عيب عليك تقول على المجاهدين فئة ضاله هذيله تركوا نعيم الدنيا ليجاهدوا في سبيل الله

يا أخي الجهاد في أفغانستان إنتهى بإنتهاء الإحتلال الروسي في عام 1990
إذن ما الداعي للقتال الآن ؟ أم هو فقط حب للقتل و سفك الدماء و إفساد في الأرض إلى أن وصلت بهؤلاء المجرمين إلى قتل كبير المجاهدين أحمد شاه مسعود

يا أخي إتقوا الله في أنفسكم

طيب ليش تقتلون الأطفال و النساء كل يوم في العراق بكل هذه البشاعه ؟ ناس أبرياء فضلا عن أنهم من مسلمين

صحيح فئات منزوع منها الرحمه

تقول : تركوا نعيم الدنيا ! .. طيب ما هي صفات الخوارج ؟
أليست كثرت العباده و التقرب إلى الله .
لكن الرسول عليه الصلاة و السلام وصفهم بكلاب النار !

يقول المولى عز و جل { لا تفسدوا في الأرض بعد إصلاحها ذلكم خير لكم }

saeed

عضو نشط
إذن ما الداعي للقتال الآن ؟ أم هو فقط حب للقتل و سفك الدماء و إفساد في الأرض إلى أن وصلت بهؤلاء المجرمين إلى قتل كبير المجاهدين أحمد شاه مسعود

طيب ليش تقتلون الأطفال و النساء كل يوم في العراق بكل هذه البشاعه ؟ ناس أبرياء فضلا عن أنهم من مسلمين

انا اتكلم عن حقبه الثمانينات شخص راح لافغانستان وجاهدليش تخلط الامور وتشوه الموضوع وتدخل مفتى السعوديه والعراق وشاه مسعود و الخوارج كل هذا علشانه واحد راح لافغانستان يجاهد ضد الروس

لاحول ولا قوه الا بالله

اخ سبرايت العزيز

ومنو قالك ان اللي قاعد يقتلون في العراق من الاطفال والمسلمين بفعل اهل القاعدة ليش مايكون من امريكا وتريد احداث فتنه بين السنه والشيعه وخصوصا ان القاعدة في العراق لم تعترف بتدبير اي عمليه ضد الابرياء ولكن تعترف بانها تقوم بعمليات ضد القوات الامريكيه فقط وضد من يتعامل معهم

ثانيا يعني روسيا لما تحتل دوله اسلاميه وجب عليها الجهاد ولما امريكا تحتل دوله اسلاميه لايجوز الجهاد ويسمونهم ارهابيين ليش يعني الحين امريكا مو محتله افغانستان والعراق والا امريكا ماتعتبر محتله حسب رايك وراي المتامريكين

بوحسن

عضو مميز
اخ سبرايت العزيز

ومنو قالك ان اللي قاعد يقتلون في العراق من الاطفال والمسلمين بفعل اهل القاعدة ليش مايكون من امريكا وتريد احداث فتنه بين السنه والشيعه وخصوصا ان القاعدة في العراق لم تعترف بتدبير اي عمليه ضد الابرياء ولكن تعترف بانها تقوم بعمليات ضد القوات الامريكيه فقط وضد من يتعامل معهم

ثانيا يعني روسيا لما تحتل دوله اسلاميه وجب عليها الجهاد ولما امريكا تحتل دوله اسلاميه لايجوز الجهاد ويسمونهم ارهابيين ليش يعني الحين امريكا مو محتله افغانستان والعراق والا امريكا ماتعتبر محتله حسب رايك وراي المتامريكين

عيدكم مبارك ولجميع المسلمين
الرجل صوته روعه
..ان كان اثما فعليه اثمه وان كان محسنا فله الاجر ، فلن تغني الاصوات الجميله او الاصوات السيئه من الله شيئا الا من اتى الله بقلب سليم

اولا مشكور على رايك ان اللذين يقتلون ابرياء

وبما ان الرزقاوي المقبور كان زعيم القاعده في العراق ، فقد صرح مرار بوجوب قتل الرافضه في العراق وخزيهم ... دش غوغل او الجزيره وابحث بنفسك ، لذى وجب التنويه بموقف القاعده من الرافضه ( الشيعه ) في العراق

ملاحظه :

ماكو احد بالدنيا يحب انه ما يعيش بسلام ان ماكان لاجله فلاجل ابنائه واسرته

وبالمناسبه انا ما اؤويد مثل هالنقاشات ، لان مسرع ما راح بعض الناس من اللذين في قلوبهم مرض بتقول هذا شيعي وهذا سني

عبدالعزيز

عضو نشط
الله يسامحك ياخي سبرايت انحرفت عن الموضوع انحراف كبير اتمني انك تقره الموضوع اكثر من مره اعتقد انك استعجلت في الرد

sprite

عضو مميز
الله يسامحك ياخي سبرايت انحرفت عن الموضوع انحراف كبير اتمني انك تقره الموضوع اكثر من مره اعتقد انك استعجلت في الرد

السلام عليكم .. و عيدكم مبارك و كل عام و الجميع بخير

يا أخي عبدالعزيز بصراحه ملينا و إحنا نقرأ هالنوع من المواضيع اللي كل هما تزين صورة هؤلاء و التعاطف معهم و تبرير أفعالهم بطرق غريبه .

يعني مثلا يقولك هؤلاء تركوا نعيم الدنيا و زهدوا ... إلخ , طيب هذا شئ جميل و أكثر من رائع لكن أن أكون كذلك و بالمقابل أقتل ناس أبرياء تحت إسم الجهاد .. من يقبل بذلك ؟
و شوف الفرق بين هؤلاء و بين عبدالرحمن السميط على سبيل المثال ترك نعيم الدنيا و سافر للدعوه الخالصه لله و مساعدة المحتاجين و مد يد العون لهم و لم يفرق حتى بين مسلم أو غير مسلم في دعوته .. فلم يأخذ معه إلى أفريقيا مسدس أو خنجر أو يقتل أحد هناك و يجز رقاب الأبرياء بإسم الجهاد و الدعوة و الدين .. " الحلال بين و الحرام بين " .

أذكر أن أحد رجال الدين المعممين بالعراق يقول ذات مره لأتباعه : إذا ما خرجتوا بالمظاهرات كما آمركم فإن الله سيغضب عليكم !
شنو هذا ؟ مو ناقص إلا يقول : أن الله يكلمني بالتلفون .

و أخيرا أنا لم أنحرف عن الموضوع و إنما رددت على الإخوان كل حسب رده .

و بالنسبه للأخ سعيد .. أنت لم تذكر ثمانينات أو أي شئ يدل على ذلك و بعدين تقول الرجل عاش بالعراق ( يعني بعهد صدام ) و أنشأ بيئه إسلاميه في بغداد ! و ذهب إلى أفغانستان مشيا على الأقدام ... و كل هذا مردود عليه .

عموما كنت حاب إني أنبهك عن إستقلال و إلصاق الآيات بهذه الطريقه غير المقبوله و شكرا لكم جميعا و سامحونا لأن ما في مجال للمجاملات ,,

saeed

عضو نشط
الاخ سبرايت

طبعا لا مجال للمجاملات

فى البدايه مشاركتك كانت مايجوز تنسب ايات

ولكن طلع سبب ثانى اللى هو انك مليت

بصراحه ملينا و إحنا نقرأ هالنوع من المواضيع اللي كل هما تزين صورة هؤلاء و التعاطف معهم و تبرير أفعالهم بطرق غريبه

الغريب انك قريت القصه واستنتجت انهم سووا مجتمع اسلامى ببغداد فى زمن صدام وراحوا افغانستان من العراق مشي

السلام عليكم .. و عيدكم مبارك و كل عام و الجميع بخير

يا أخي عبدالعزيز بصراحه ملينا و إحنا نقرأ هالنوع من المواضيع اللي كل هما تزين صورة هؤلاء و التعاطف معهم و تبرير أفعالهم بطرق غريبه .

يعني مثلا يقولك هؤلاء تركوا نعيم الدنيا و زهدوا ... إلخ , طيب هذا شئ جميل و أكثر من رائع لكن أن أكون كذلك و بالمقابل أقتل ناس أبرياء تحت إسم الجهاد .. من يقبل بذلك ؟
و شوف الفرق بين هؤلاء و بين عبدالرحمن السميط على سبيل المثال ترك نعيم الدنيا و سافر للدعوه الخالصه لله و مساعدة المحتاجين و مد يد العون لهم و لم يفرق حتى بين مسلم أو غير مسلم في دعوته .. فلم يأخذ معه إلى أفريقيا مسدس أو خنجر أو يقتل أحد هناك و يجز رقاب الأبرياء بإسم الجهاد و الدعوة و الدين .. " الحلال بين و الحرام بين " .

أذكر أن أحد رجال الدين المعممين بالعراق يقول ذات مره لأتباعه : إذا ما خرجتوا بالمظاهرات كما آمركم فإن الله سيغضب عليكم !
شنو هذا ؟ مو ناقص إلا يقول : أن الله يكلمني بالتلفون .

و أخيرا أنا لم أنحرف عن الموضوع و إنما رددت على الإخوان كل حسب رده .

و بالنسبه للأخ سعيد .. أنت لم تذكر ثمانينات أو أي شئ يدل على ذلك و بعدين تقول الرجل عاش بالعراق ( يعني بعهد صدام ) و أنشأ بيئه إسلاميه في بغداد ! و ذهب إلى أفغانستان مشيا على الأقدام ... و كل هذا مردود عليه .

عموما كنت حاب إني أنبهك عن إستقلال و إلصاق الآيات بهذه الطريقه غير المقبوله و شكرا لكم جميعا و سامحونا لأن ما في مجال للمجاملات ,,

اخ سبرايت المحترم

انت ليش تلف وتدور انا قاعد اقولك ان امريكا تحتل الان العراق وافغانستان وهذيله الي تقول عنهم ارهابيين قاعدين يدافعون عن دوله اسلامه من الاحتلال فيعني مايصير يجاهدون لتحرير الدوله الاسلاميه والا فقط يجب الجهاد اذا كان المحتل روسيا فقط

Messenger

موقوف
السلام عليكم ....عيدك مبارك يا بو حسن
تفضل الرابط ....وقولي هذا مقبور بعد ولا مو مقبور
http://www.alwelayah.net/index.php?f=doc&s=shuhada&r=kuwet&id=4
وتفضل الموضوع هذا والمقصود فيه رابطة مشجعين حسن نصر فرع الكويت
http://www.alwatan.com.kw/Default.aspx?MgDid=435498&pageId=26

وبما ان الرزقاوي المقبور كان زعيم القاعده في العراق ، فقد صرح مرار بوجوب قتل الرافضه في العراق وخزيهم ... دش غوغل او الجزيره وابحث بنفسك ، لذى وجب التنويه بموقف القاعده من الرافضه ( الشيعه ) في العراق

ملاحظه :

ماكو احد بالدنيا يحب انه ما يعيش بسلام ان ماكان لاجله فلاجل ابنائه واسرته

وبالمناسبه انا ما اؤويد مثل هالنقاشات ، لان مسرع ما راح بعض الناس من اللذين في قلوبهم مرض بتقول هذا شيعي وهذا سني[/QUOTE]

sprite

عضو مميز
اخ سبرايت المحترم

انت ليش تلف وتدور انا قاعد اقولك ان امريكا تحتل الان العراق وافغانستان وهذيله الي تقول عنهم ارهابيين قاعدين يدافعون عن دوله اسلامه من الاحتلال فيعني مايصير يجاهدون لتحرير الدوله الاسلاميه والا فقط يجب الجهاد اذا كان المحتل روسيا فقط

أخوي أنا ما أبي أدخل معاك أو مع أحد في جدال ..

إنت كيف فهمت إن الأمريكان الموجودين في العراق و افغانستان محتلين .. و ما فهمت ذلك في الكويت ؟
بكل بساطه لأن هذي أرضك و ما تقبل عليها الدمار و الخراب لكنك ترضاها للبلدان الأخرى و هذا هو الغريب فعلا ! من ناحيه ثانيه الأمريكان ليسوا مستعمرين و ها هم عندنا في الكويت هل قتلوا أو إغتصبوا أو سرقوا أحد ؟
دوله لها مصالح و معاهدات معنا و بس ..

و من طلب منك أو من القاعده أو غيرها القتال في العراق أو أفغانستان ؟ حلوه هذي يعني إنت تقبل أن تأتي مجموعه إرهابيه تدعي أن الأمريكان محتلين الكويت و هات يا تفجير و تدمير و تقتيل ؟؟
كل ما في الأمر أن هؤلاء الإرهابيين يريدون أرض خصبه و مرتع جيد لمعركه وهميه بإسم الدين لينتحروا و يقتلون أنفسهم فيها .

ثم أن المسأله الآن أضحت إفساد في الأرض و إحراق للمساكن و تدمير لمصافي و حقول البترول و تفجير ضد الأبرياء و إزهاق لأرواح الناس من قبل هؤلاء السفاحين و الطغاة فما بالك بأن تنسب ذلك للإسلام .

أعلى